أطلب بحثك

خدمة إعادة الصياغة

خدمة اعادة الصياغة تعد أحد أبرز وأهم الخدمات التي تقدمها شركة امتياز للخدمات التعليمية. وذلك لأهمية هذه الخدمة بالنسبة للكثير من الطلبة الذين يقومون بالأبحاث العلمية أو الدراسات الجامعية. إذ يؤدي الكم الهائل من المعلومات الموجودة في الإنترنت والكتب والتي يحتاجها الطالب في إنجاز رسالته العلمية. بالإضافة إلى تحديد الجامعات لنسبة محددة من الاقتباسات إلى اضطرار الطالب لإعادة صياغة المحتوى بأسلوبه وطريقته الخاصة بحيث يكون قادراً على تجنب السرقة الأدبية.

خدمة اعادة الصياغة عبارة عن اعادة صياغة مجموعة من الجمل تحتوي على مجموعة من المعلومات حيث يتم الحصول على نفس المعنى ولكن بطريقة تعبيرية أخرى مع الحفاظ على المعنى الأصلي للجملة دون تغييره، وتساهم إعادة الصياغة في تبسيط المعلومات التي يقتبسها الباحث في بحثه العلمي.

مميزات خدمة إعادة الصياغة لدي شركة امتياز للخدمات التعليمية

  • القيام بإعادة الصياغة لكافة الأوراق العلمية من خلال متخصصين ومحترفين يتمتعون بالعديد من المهارات العالية في هذا المجال. فضلاً عن أنهم يتمتعون بدرجة كبيرة من الإتقان في اللغات التي يتم إعادة الصياغة إليها سواء العربية، الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية.
  •  يتبع المتخصصون الأسلوب العلمي في إعادة صياغة العمل العلمي مع محاولة المحافظة على معنى النص الأصلي. بالإضافة إلى البعد عن الأخطاء الإملائية واللغوية عند القيام بإعادة الصياغة.
  • يحافظ المتخصصون عند القيام بإعادة الصياغة علي نسبة الاقتباس المسموح بها في كل جامعة. حيث أن كل جامعة تحدد نسبة من الاقتباس لا يجوز للباحث أن يتجاوزها في الورقة العلمية التي يريد تقديمها. ومن ثم إذا زادت نسبة الاقتباس عن النسبة المحددة أصبح البحث غير مقبول.
  • تلتزم الشركة بتقديم تقرير إلى العميل يفيد بسلامة العمل من السرقة الأدبية. على نحو يضمن للباحث أن البحث خالي من السرقة الأدبية.
  • يحرص المتخصصون على تقديم العمل في شكل منسق من الناحية الهيكلية على نحو يضمن للعميل سهولة قراءته والتعامل معه بعد الانتهاء من إعادة الصياغة.
  • تقسيم النص المعاد صياغته إلى عدة أقسام في إطار واحد على نحو يحافظ على ترتيب المحتوى وفقاً للعناوين الرئيسية.

 

سارع عزيزي الطالب بطلب خدمة إعادة الصياغة ، حيث يمكننا مساعدتك في إعادة الصياغة للنصوص المطلوبة بشكل احترافي على يد افضل المختصين في ذلك.

 

أيًا كان الوقت الذي تريده فيه، فنحن في خدمكتم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وسنسعد بالتأكيد لتلقي طلباتكم عبر موقعنا الالكتروني أو الاتصال  ( 00201067090531 ). 

 

إرسال رسالة

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية لتلقي أحدث العروض المتاحة واترك ملاحظتك لمساعدتنا في تحسين خدماتنا.