أطلب بحثك

تفريغ المحتوى ” التفريغ الصوتي والكتابي “

خدمة التفريغ الصوتي للمحتوى والصور من أهم الخدمات التي تقدمها شركة امتياز للخدمات التعليمية. حيث يتم تحويل المحتوى الصوتي إلى نصوص كتابية يمكن للقارئ الاطلاع عليها وفهمها بسهوله وبوضوح. وبالتالي يتمكن من فهم المتحدث بوضوح دون الحاجة إلى تكرار الاستماع إلى الملف الصوتي العديد من المرات مما يؤدي إلى ضياع الوقت والجهد، حيث يواجه الأفراد العديد من الصعوبات في فهم الملفات الصوتية ولذلك يحتاجون إلى متخصصون في هذا المجال.

نتميز في شركة امتياز للخدمات التعليمية بوجود فريق احترافي يمتلك مهارات لغوية كبيرة. يقوم بتقديم خدمة التفريغ الصوتي وقادرا على تفريغ الملفات بشكل سريع، وبجودة وإتقان، دون أي أخطاء إملائية أو نحوية.

تشمل خدمات التفريغ الصوتي المقدمة من شركة امتياز كلاً من :

  • المقاطع المسجلة التي تتعلق بالأبحاث والدراسات.
  • المقاطع الصوتية الخاصة بالمحاضرات والندوات.
  • المكالمات الخاصة بخدمة العملاء والتي من الضروري تفريغها للوقوف علي الإحصائيات اللازمة لتلبية طلبات العملاء.
  • المقاطع الصوتية الخاصة بالأعمال المخصصة للأغراض التجارية والتسويقية.

خبرتنا في خدمات التفريغ الصوتي

  • لدى فريق العمل لدينا معرفة ممتازة باللغة والموضوعات التي تتحدث عنها مثل هذه التسجيلات، وبذلك يمكنك الاطمئنان إلى قدرتهم على تقديم توثيق كتابي خطي يعكس التسجيل الصوتي بدقة وأمانة.
  • يمتلك فريق العمل الخبرة اللغوية الضرورية فيما يخص القواعد، والترقيم، والتهجئة، وبِنية الجملة باللغتين العربية والإنجليزية وغيرهما. إلى جانب ذلك، يتوفر لديهم مجموعة من القواميس، والمعاجم، ومراجع المصطلحات، والمسارد المفيدة لتسريع  الخدمة وجودتها.
  • يتميز فريق العمل لدينا بالمراجعة اللغوية الدقيقة الخالية من الأخطاء الإملائية، فضلاً عن إنجاز العمل في الوقت والشكل المطلوب، ويرجع ذلك إلى أننا على يقين تام بأهمية كتابة المحتوى الصوتي المطلوب تفريغه بشكل صحيح ودقيق.
  • نضع تحت تصرفك خدمة عملاء ممتازة وقائمة أسعار تنافسية تجعلنا الأفضل في تقديم خدمات التفريغ الصوتي الأكثر ملاءمةً لاحتياجاتك.
  • تتميز شركة امتياز للخدمات التعليمية بتقديمها لخدمة تفريغ المحتوى الصوتي في كافة المجالات سواء كانت دينية، أو أدبية، أو تجارية، أو مالية، أو قانونية أو ثقافية، وذلك من خلال مجموعة من الخبراء والمتخصصون في تفريغ الملفات الصوتية للوصول إلى الدقة والكفاءة التي يتوقعها العملاء.

 

 

.لا تتردد في التواصل معنا لطلب خدمة التفريغ الصوتي فإننا يسرنا أن نقدم لك المساعدة في أي وقت  00201067090531 )

 

 

 

 

 

 

 

إرسال رسالة

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية لتلقي أحدث العروض المتاحة واترك ملاحظتك لمساعدتنا في تحسين خدماتنا.