تحقق خدمات النشر العلمي فوائد عدة للأكاديميين بشكل خاص؛ وعلى رأسهم طلبة الماجستير والدكتوراه وأساتذة الجامعات، الذين يعتمدون على الخدمة بشكل أساسي لأجل نشر الأوراق العلمية الخاصة بهم في مجلات علمية محكمة. فكلًا منهم على اختلاف حاجته يحرص على الاستفادة من الخدمة على أفضل ما يكون، على سبيل المثال يستطيع  طلبة الماجستير نشر بحثي علمي واحد على الأقل في أحد المجلات العلمية المحكمة من خلال الاستفادة من خدمة نشر الأوراق العلمية للإيفاء بشروط البحث العلمي التي تؤكد على ضرورة نشر طلبة الماجستير ورقة علمية أو أكثر في أحد مجلات النشر العلمي المحكمة.
في الوقت نفسه تساعد خدمات نشر الأوراق العلمية باحثي الدكتوراه في نشر الأوراق التي تشترطها الجامعات لمناقشة بحث الدكتوراه الخاص بهم.

ليس طلبة الماجستير والدكتوراه وحدهم هم المستفيدين من خدمات النشر، فإلى جانب ذلك؛ تساعد الخدمة أعضاء هيئة التدريس في الحصول على الترقيات العلمية التي توفرها لهم المؤسسات الأكاديمية التي يعملون بها؛ من خلال نشر الأوراق العلمية المطلوبة منهم في مجلة علمية معتمدة.

تختلف احتياجات الباحثين والوسيلة واحدة؛ النشر العلمي وحده هو من يساعد جميع الطلبة والباحثين وأعضاء هيئة التدريس في تحقيق أهداف العلمية ونيل درجات علمية متقدمة، والحصول على ترقيات مميزة.

 

  • المخاوف المتعلقة بنشر الأوراق العلمية

 

عدم القدرة على الالتزام بشروط إعداد الأبحاث والأوراق العلمية التي تشترطها مواقع النشر والمجلات العلمية المحكمة؛ هو أكثر ما يقلق طلبة الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس. ويسبب لهم القلق والخوف بشأن رفض الأوراق العلمية. ليجد الباحثين والطلبة وأعضاء هيئة التدريس أنفسهم في مأزق. فها هم غير قادرون على الإيفاء بشروط مواقع النشر وفي الوقت ذاته لا يستطيعون نيل الدرجة العلمية الملتحقين بها دون نشر تلك الأوراق العلمية المطلوبة منهم.
هناك حالة من القلق أيضًا تساور طلبة الماجستير والدكتوراه بشأن عدم الالتزام بنشر الأوراق العلمية في الوقت المحدد، فكثير ما يستغرق النشر العلمي الكثير من وقت في حين يكون الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين مرتبطين بمواعيد ثابتة، حسب الجدول الزمني للمؤسسة العلمية التابعين لها! 

حالات النصب والاحتيال وعدم القدرة على استرداد الأموال ايضًا بمثابة أزمة كبيرة بالنسبة للطلبة والباحثين، ففي هذا الصدد يكثر انتشار الكثير من مواقع النشر الغير موثوق بها التي تحتال على الباحثين وتكلفهم الكثير من المال والوقت دون أن نشر البحوث العلمية الخاصة بهم!
لابد وأنه توجد مشاكل أخرى متعلقة باحتياجات النشر لدى الطلبة والباحثين وأعضاء هيئة التدريس؛ هل تواجه أحد هذه المشكلات؟ هل تعاني من مشكلة أخرى بشأن نشر الأوراق العلمية الخاصة بك؟!
أبشر: مكتب امتياز للخدمات التعليمية أفضل موقع نشر علمي متخصص في إعداد البحوث الجامعية ونشر الأوراق العلمية في كبرى المجلات العلمية المحكمة، امتياز سوف تقضي على جميع مشاكل النشر التي تعاني منها. لا داعي للقلق بعد الآن.
 

نحن نختلف عمن سبق وتعاملت معاهم، مع امتياز كن واثقًا من حصولك على أفضل خدمة نشر على الإطلاق، للتأكد من ذلك شاهد كيف تعاملنا مع حالة (  س.ص.أ) من مكة في المملكة العربية السعودية.

 

أقرأ ايضا : تعرف على متطلبات النشر العلمي في مجلات سكوبس من مكتب "امتياز"

 

  • فيما يلي يستعرض خبراء امتياز أفضل موقع عمل بحوث جامعية بالسعودية دراسة حالة: حول كيف ساعدت خدمة النشر العلمي (س.ص.أ) في نشر بحثه في 7 أيام.

 

  • الوصف:

 

 اتصل بنا ( س.ص.أ) من مدينة مكة في المملكة العربية السعودية أستاذ مشارك في بأحد جامعات السعودية بتاريخ 1 ربيع الثاني 1443 هـ، وكان يطلب المساعدة في نشر ورقة بحثية خاصة به في أحد المجلات العلمية المحكمة وتحديد في مجلة Q1  أو Q2  على الأقل؛ بهدف الحصول على ترقية من أستاذ مشارك إلى أستاذ جامعي، حيث تشترط الجامعة أن يكون الأستاذ المشارك قد قضى أربع سنوات في الخدمة في رتبة أستاذ مشارك في أحد الجامعة السعودية أو جامعة أخرى معترف بها، بالإضافة إلى استيفاء الحد الأدنى من الإنتاج العلمي المطلوب للترقية وهو عبارة عن ستة وحدات منشورة أو قابلة للنشر في أحد الدوريات العلمية المحكمة، حتى يحصل على الترقية لأستاذ جامعي.

اشتكى ( س.ص.أ) الأستاذ المشارك في أحد جامعات المملكة العربية السعودية من عدم قدرته على استيفاء شروط النشر العلمي التي تشترطها أحد المجلات العلمية المحكمة الحاصلة على تصنيف Q2، هذا شيء بالإضافة إلى أنه انتهى من ورقة علمية واحدة في حين أن الجامعة تشترط عمل ستة أوراق علمية منشورة أو قابلة للنشر ……! بالإضافة إلى عدم تحكيم البحث الخاص به!

 

أقرأ ايضا : تعرف على طريقة نشر الابحاث العلمية من مكتب امتياز للخدمات التعليمية

 

  • المشكلة: بالرجوع إلى هذه الحالة، نجد أن الأمر يتضمن أكثر من مشكلة وليست مشكلة واحدة، حيث:.

 

المشكلة الأولى:  تتمثل في عدم قدرة الباحث على تطبيق شروط النشر في الورقة البحثية الخاصة به!

المشكلة الثانية: تتمثل في إخفاق الأستاذ المشارك في إعداد بحوث الجامعة المطلوبة منهم والتي تتمثل في عدد ست وحدات علمية، في حين أنه أعد واحدة فقط ولا يزال يواجه مشكلة في استيفاء شروط النشر بشأنه، يعني ذلك أنه على أقل تقدير بحاجة إلى خمسة وحدات علمية أخرى!

المشكلة الثالثة: تتمثل في ضيق الوقت، حيث أنه مقدم على الترقية منذ وقت ولم يحصل عليها حتى الآن رغم مرور أربعة أعوام له في درجة أستاذ مشارك!

المشكلة الرابعة: تتمثل في قلق الباحث بشأن عدم قدرته على استرداد الأموال حال عدم استيفاء شروط النشر، أو التأخر في النشر حسب الموعد المتفق عليه!

المشكلة الخامسة: عدم تحكيم الورقة العلمية، وهو شرط أساسي لنشر الورقة العلمية!

 

أقرأ ايضا : 4 قواعد لضمان قبول نشر بحثك في مجلات علمية لنشر الابحاث مجانا

 

 

  • التنفيذ: لقد تعاملنا مع هذه المشكلة على الفور على النحو التالي:.

 

فور تواصل (س.ص.أ) الأستاذ المشارك بأحد جامعات المملكة، مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا، تم تحويل الطلب إلى قسم الإدارة الخاص بنا، والذي بدوره قام بدراسة احتياجات باحثنا الكريم وقام بتحويل الطلب إلى قسم النشر العلمي لدينا في مكتب امتياز للخدمات التعليمية أفضل موقع نشر بالسعودية، بعد فحص البحث والوقوف على الأخطاء التي تقف في وجه نشر البحث، تم الاتفاق على تعديل البحث حسب اشتراطات المجلة العلمية المرادة. 

ليس هذا فحسب؛ لقد تم الإتفاق أيضًا على مساعدة الطلب في إعداد أبحاث النشر المتبقية له وعددهم خمسة أبحاث على يد فريق إعداد الأبحاث الاحترافي لدينا.

فور انتهاء الأقسام المختصة من العمل المطلوب، بما فيهم قسم المراجعة والتدقيق للتأكد من سلامة العمل قمنا بإرسال البحث للجنة التحكيم والذي بدوره قام بتحكيم الأوراق العلمية الخاصة بالباحث، ومن ثمة تم إرسال البحث الأول الذي قام به الباحث بإعداد بنفسه وقام فريقنا بتعديله حسب شروط المجلة العلمية المحكمة، بالإضافة إلى الأبحاث الخمسة التي تم إعدادها بواسطة فريق إعداد أبحاث النشر لدينا، جميعًا إلى الأستاذ المشارك، والذي بدوره قام بفحص الأبحاث الستة الخاصة به وتأكد من تطبيق جميع الشروط المطلوبة.

بعد تأكد عميلنا الكريم من سلامة العمل البحثي الخاص به واستلامه في الموعد المحدد، تمت مراسلة المجلة العلمية المحكمة وبعد 7 أيام فقط حصلنا على إفادة نشر وبدورنا قمنا بإرسالها إلى أستاذنا الكريم وقام بتقديم إلى الجامعة، وبعد 7 أيام أخرى أي في غضون 14 يوم فقط من تاريخ طلب الخدمة قمنا بإرسال رابط النشر مع أول إصدار للمجلة، في النهاية حصل عميلنا الكريم على الترقية الخاصة به من أستاذ مشارك إلى درجة أستاذ جامعي.

لقد وجه الأستاذ الكريم (س.ص.أ) الشكر لـ امتياز ولـ فريق النشر العلمي الخاص بنا، وكل فريق العمل. 

 مع وعد بالتعامل معًا في القريب العاجل.

 

  • النتائج: خلال عمل خطة البحث الخاص بالطالب ( ع. م. س) وفرنا لعميلنا العزيز، ما يلي:.

 

  1. اتصال فعال بفريق البحث المسؤل عن إعداد ونشر الأبحاث.
  2. تواصل أول بأول مع فريق خدمة عملاء احترافي.
  3. رابط مباشر لاسترداد الأموال حال عدم نشر الأبحاث في الموعد المتفق عليه.
  4. توفير جميع الخدمات التي يحتاجها البحث، كتابة، إعداد، تحكيم، نشر… إلخ.

 

نحن سعداء للغاية لمساعدة عميلنا الكريم في الترقية من أستاذ مشارك إلى أستاذ جامعي، وسعداء أكثر للقضاء على مخاوف عميلنا الكريم، بشكل أسعده كثيرًا. 

 

نحن في مكتب امتياز للخدمات التعليمية تواجدنا فقط لدعم الباحث وتذليل الصعاب التي تواجه في نشر وإعداد الأبحاث الخاصة به؛ وهذا هدفنا الأساسي الذي نعمل على تحقيق بأفضل ما لدينا على مدار 10 أعوام بما مكننا من تقديم الدعم اللازم لمئات الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، وسنظل نعمل إلى أن نصل إلى دعم الآف الطلاب  والباحثين وأعضاء هيئة التدريس في السعودية في الوطن العربي أجمع.

 

أقرأ ايضا :  طريقة نشر الابحاث العلمية من امتياز أفضل موقع أبحاث في السعودية

 

 

اطلب خدمة النشر العلمي الخاصة بنا واضمن إعداد البحث الخاص بك وفق الشروط المطلوبة، واحصل على إفادة نشر في غضون 7 أيام فقط، مع الحصول على رابط نشر البحث الخاص بك مع أول صدور لعدد المجلة، أي بعد مرور 7 أيام أخرى فقط. للاتصال:  ( 00201067090531 ). 

  • تعرف على اشتراطات النشر:.


تضع كل مجلة وكل موقع نشر عدد من الشروط والضوابط المنظمة لعملية النشر، يجب على جميع الباحثين وطلبة الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس أيضا الراغبين في نشر أبحاث بغرض نيل درجات علمية متقدمة أو الترقية لدرجة علمية أعلى الالتزام بها،  تتمثل الاشتراطات ما يلي:.

  • إعداد البحث العلمي في موضوع بحثي مفيد للمجتمع.
  • استخدام بيانات وإحصائيات صحيحة ومؤكدة.
  • الالتزام بعدد صفحات البحث المحدد، والذي يختلف من مجلة وموقع لآخر.
  • مراعاة تنسيق الأوراق العلمية حسب التنسيق المتعارف عليه.
  • تجنب الأخطاء الإملائية.
  • الالتزام بعدد الكلمات المسموح به.
  • تحكيم الورقة العلمية.
  • توثيق البحث.
  • تجنب الانتحال والسرقة الأدبية.
  • النشر العلمي في مجالات متخصصة في مجال الموضوع البحثي.
  • استخدام الأدوات الاحصائية المناسبة.

 

أقرأ ايضا : تعرف على أفضل 10 خطوات لكتابة ونشر بحث علمي دقيق

 

  • هل تواجه مشكلة في تطبيق شروط النشر؟

    اعتبر الأمر منتهي تمامًا. فريق امتياز قادر على تطبيق جميع الاشتراطات. اتصل بنا الآن وانشر بحثك في أي مجلة أو دورية أو موقع نشر تريد بأسرع وقت وأفضل سعر.

  • تعرف على خدمة النشر العلمي لدى امتياز:

 

تقدم شركة امتياز للخدمات التعليمية أفضل خدمات نشر الأبحاث العلمية في كبرى المجلات العلمية ومواقع النشر المعروفة، على المستوى المحلي والدولي. توفر الخدمة للباحثين وطلبة الماجستير والدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس نشر الأوراق العلمية الخاصة بهم في مجلات علمية معترف بها. بأسعار ممتازة ووقت قصير للغاية. ليس هناك أسرع من نشر البحث العلمي في  7 أيام فقط!

جدير بالذكر: أن موقع امتياز أفضل موقع لخدمات النشر العلمي لا يقوم بالنشر سوى في مجلات علمية معتمدة حاصلة على تقييم  Q1  و Q2 بأدنى حد. كما أننا من أفضل المواقع التي تقدم خدمة نشر وخدمة إعداد بحوث نشر أيضًا وذلك لمساعدة الباحثين الكرام في إعداد ابحاث علمية متوافقة مع قواعد البحث والنشر. لاكتشاف المزيد انتقل إلى النقطة التالية.

 

أقرأ ايضا : الدليل الكامل لـ افضل المجلات العلمية لنشر الابحاث

 

  • خدمة إعداد أبحاث النشر العلمي:

هل تواجه مشكلة في عمل بحث النشر المطلوب منك؟!

هل تجد أن الشروط التي تضعها المجالات والدوريات المحكمة صعبة عليك!

لدينا الحل، امتياز تقدم لك أفضل خدمة إعداد بحوث نشر. تساعدك على إعداد البحث الخاص بك المراد نشره، وضمان نشره في مجلة علمية محكمة.

 

أنواع مجلات النشر العلمي:

 

  • مجلات SCOPUS / مجلات سكوبس.
  • مجلات ISI
  • مجلات طبية متخصصة.
  • مجلات


جدير بالذكر أن جميع المجلات والدوريات العلمية التي نقوم بنشر الأبحاث بها حاصلة على تقييم  تقييم  Q1  و Q2 بأدنى حد.

 

أقرأ ايضا :إرشادات لتنسيق النشر في المجلات العلمية

 

قائمة بمجلات ومواقع النشر العلمي التي نقوم بنشر الأبحاث بها:.

  • مجلات SCOPUS / مجلات سكوبس.
  • مجلات ISI.
  • مجلة العلوم الإنسانية العربية.
  • مجلة الشرق الأوسط للنشر العلمي.
  • مجلة أنساق للفنون والآداب والعلوم الإنسانية.
  • المجلة العالمية للعلوم الشرعية والقانونية.
  • المجلة العربية للنشر العلمي.
  • مجلة mecsj المحكمة للنش.
  • مجلة جامعة الملك عبد العزيز المحكمة للنشر.
  • مجلة ajrsp المحكمة للنشر.
  • مجلة أم القرى.
  • مجلة جامعة الملك سعود للعلوم التربوية.
  • مجلة الحقوق.

 

أقرأ ايضا : اسأل الآن عن أسعار النشر في المجلات العلمية

 

  • هل تريد نشر بحث طبي في أفضل مواقع النشر العلمي؟

     

يمكننا مساعدتك عزيزي الباحث من نشر البحث الخاص بك والتأكد من تطبيق جميع اشتراطات النشر في بحثك، ونشره في أفضل مجلات ومواقع النشر الطبي، وإليك أشهرها:.

 

  • المجلة العربية للنشر العلمي AJSP
  • المجلة الدولية لنشر الدراسات العلميةIJSSP
  • مجلة الشرق الأوسط للنشر العلمي MIDDLE
  • مجلة العلوم الطبية والصيدلة
  • المجلة العراقية للعلوم الطبية
  • مجلة جامعة أم القرى الطبية.
  • مجلة علوم جامعة الملك سعود لطب الأسنان.
  • المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة التخصصات (EIMJ)
  • مجلة الدراسات الجامعية للبحوث الشاملة (usrij)
  • المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة المعرفة (MECSJ)
  • مجلة الجمعية الطبية الأمريكية JAMA.
  • المجلة الصحية للشرق الأوسط.

لا يزال هناك الكثير من مجلات ودوريات الطبية المعتمدة التي يمكننا مساعدتك في نشر البحث الخاص بها، إذا كان لديك اسم أو رابط مجلة محددة تريد نشر البحث الخاص بك فيها، فيرجى مراسلتنا لمساعدتك في تطبيق اشتراطات النشر بمنتهى السهولة ونشر البحث الخاص بك في غضون 7 أيام فقط.

 

عزيزي الباحث يمكنك أيضًا الاعتماد علينا في إعداد البحث الخاص بك ونشره دون أي جهد منك إذا كنت تواجه صعوبة في إعداد البحث حسب اشتراطات النشر العلمي، أو كنت تواجه مشكلة في الوقت، … إلخ. للاستفسار وطلب الخدمة:  ( 00201067090531 ).
 

 

أقرأ ايضا :ما هي متطلبات النشر العلمي الدولي ؟ تعرف عليها مع مكتب امتياز

 

  • مزايا النشر العلمي بواسطة مكتب امتياز أفضل مكتب كتابة بحث علمي في السعودية والخليج:.

  • تطبيق جميع الاشتراطات المطلوبة.
  • النشر في أقل مدة نشر في 7 أيام فقط.
  • يكون الباحث على دراية بموعد النشر على عكس الآخرين.
  • موافاة الباحث برابط النشر في أول عدد صادر من مجلة النشر.
  • تكلفة مناسبة.
  • تحكيم الورقة العلمية الخاصة بك من قبل لجنة تحكيم معتمدة.
  • توفير رابط استرداد أموال مباشر حال عدم الحصول على الخدمة المطلوب وفق الاتفاق.
  • قبول النشر وتحقيق الهدف المراد.
  • إجراء التعديلات والإضافات بالمجان.

  

مع مكتب امتياز للخدمات التعليمية وإعداد الأبحاث العلمية سوف تكون قادر على الحصول على أعلى الدرجات العلمية، درجة الماجستير، درجة الدكتوراه، الترقية، لأستاذ مشارك، لأستاذ جامعي، …. إلخ.

 

أقرأ ايضا : اطلب نشر البحوث العلمية من أفضل موقع نشر بحوث علمية

 

  • كيف يتعامل مكتب امتياز مع عملائنا الكرام عند طلب خدمات النشر العلمي:.

 

هناك حالتين، للاستفادة من خدمات النشر العلمي الخاصة بنا، دعنا نوضحها:.

  • الحالة الأولى:.

حال طلب الباحث نشر البحث فقط، وفي هذه الحالة نتبع ما يلي:.

  1. مراجعة البحث.
  2. إجراء التعديلات اللازمة.
  3. تطبيق جميع اشتراطات البحث.
  4. إنشاء بريد إلكتروني خاص بالبحث لنشر البحث.
  5. مراسلة المجلة ونشر البحث.
  6. نشر البحث.
  7. تقديم إفادة بحث خلال 7 أيام.
  8. إرسال رابط النشر خلال 14 يوم من تاريخ عمل البحث.

 

 

  • الحالة الثانية:.

حال احتياجك عزيزي الباحث لإعداد البحث الخاص بك ونشره، نعم هنا يمكننا أن نعدك لك البحث ونشره أيضًا في أفضل المجلات العلمية المحكمة، حيث نقوم بالتالي:.

 

  1. اقتراح عنواين بحث من 1- 3 أو من 1- ل10 حسب الحاجة.
  2. عمل البحث.
  3. الالتزام بجميع اشتراطات البحث.
  4. قبول التعديلات.
  5. اختيار مجلة النشر.
  6. إنشاء بريد إلكتروني لنشر البحث.
  7. مراسلة المجلة.
  8. نشر البحث.
  9. تقديم إفادة بحث خلال 7 أيام.
  10. إرسال رابط النشر خلال 14 يوم من تاريخ عمل البحث.

 

 

أقرأ ايضا : تعرف على متطلبات نشر ورقة علمية من مكتب "امتياز"

 

  • خدمات أخرى:.

يقدم موقع امتياز للخدمات التعليمية سلسلة من خدمات البحث العلمي الأخرى التي قد تحتاج إليها، على سبيل المثال لا الحصر:.

  • كتابة البحث العلمي.
  • إعداد البحوث الجامعية.
  • تدقيق الأبحاث.
  • تحكيم الأوراق العلمية.
  • التحليل الاحصائي.
  • إعداد تقرير الاقتباس.
  • إعداد الإطار العام.
  • كتابة بحث تخرج البكالوريوس.
  • إعداد بحوث الماجستير والدكتوراه.

 

لا يزال لدينا مجموعة كبيرة من خدمات كتابة وإعداد البحث العلمي، للاستفسار والاستفادة من خدماتنا تواصل معنا الآن.

ماذا تنتظر؟ ما عليك سوى مراسلتنا عبر الرقم التالي:  ( 00201067090531 ) للحصول على أفضل خدمة بحثية، على مستوى الإعداد والكتابة والنشر

 

 

أقرأ ايضا :احصل على خدمة نشر أطروحة علمية ممتازة من امتياز( 00201067090531)

أقرأ ايضا :أنجز واكتب مهامك مع افضل موقع لحل الواجبات في الخليج

أقرأ ايضا : أفضل باحثين لعمل رسائل ماجستير

أقرأ ايضا : مراحل إنشاء استبيان احترافي

أقرأ ايضا :إسهام خدمة إعداد البحوث ورسايل الماجستير خاصتنا في تنفيذ تكليفات المشرف العاجلة

أقرأ ايضا :  ارقام شخص يسوي لي بحوث جامعية 01067090531