أطلب بحثك

خدمة التحليل الاحصائي SPSS

خدمة التحليل الإحصائي SPSS

خدمة التحليل الإحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث العلمية باستخدام برنامج الرزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS) ويعد البرنامج حزم حاسوبية شاملة لإدخال البيانات ومن ثم تحليلها حيث يستخدم في البحوث العلمية مثل العلوم الاجتماعية والهندسية والزراعية والإدارية.

 التحليل الإحصائي

عبارة عن عملية يتم من خلالها تحضير وتجهيز البيانات المتعلقة والمرتبطة بالبحث العلمي ، لكي تحلل هذه البيانات ويتم دراستها ومن ثم استخراج النتائج منها . وتعتبر هذه إحدى مهام البحث العلمي لبعض دراسات طلبة تخصصات مناهج وطرق تدريس. وتعتبر ايضا من الصعوبات التى تقابل بعض طلبة الدراسات العليا.

ولأننا في شركة امتياز للخدمات التعليمية نسعي دائماً لخدمة البحث العلمي ومساعدة الباحثين بنقدملك خدمة التحليل الإحصائي وبمساعدة الخبراء والمختصين في هذا المجال نستطيع عزيزي الطالب إجراء التحليل الإحصائي المناسب ذو الجودة العالية للبحث، أو رسالة الماجستير، أو الدراسة الخاصة بك بأعلى جودة ممكنة وأقل تكلفة ووقت.

يقوم فريق العمل من الخبراء والمختصين لدينا بتوفير خدمة التحليل الإحصائي من خلال:

  • فهم متغيرات المشروع.
  • أخذ العينات وتصميم الدراسة.
  • تفريغ بيانات الاستبانات وترميز البيانات وقواميس البيانات.
  • استخراج معاملات الصدق والثبات والاتساق الداخلي.
  • اختيار المقاييس والاختبارات الإحصائية المناسبة.
  • التعامل مع كافة أنواع البيانات.
  • تمثيل البيانات باستخدام الرسوم الهندسية.
  • مناقشة وربط التحليل بفرضيات الدراسة.

لماذا تختارنا؟

هناك الكثير من المواقع والشركات التي تقدم خدمة التحليل الإحصائي للطلبة. لكننا في امتياز للخدمات التعليمية نبقى الأفضل في مجال التحليل الإحصائي، حيث نوفر لكم خدمة إجراء التحليل الإحصائي للبحوث بكافة أنواعها مهما كان نوع بحثكم، ومهما كنتم قلقين بشأنه، ومهما كان صعباً فكل ما عليكم فعله هو أن تضعوا بحثكم بين أيدينا ليكون بين أيدٍ خبيرة، وماهرة، وأمينة.

فالتحليل الإحصائي اختصاصنا، إذ نقوم بترميز وتفريغ البيانات، كما نحلل الدراسات والبحوث الميدانية وفق أحدث برامج التحليل الإحصائي المتاحة، كما نقوم باستخراج النتائج من خلال جداول مميزة، ثم التعليق على هذه النتائج.

مع امتياز نضمن لك دقة التحليل الإحصائي وسرعة التنفيذ وجودته.

لا تتردد في طلب الخدمة الآن?

 

 

 

إرسال رسالة

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية لتلقي أحدث العروض المتاحة واترك ملاحظتك لمساعدتنا في تحسين خدماتنا.