المحتويات

هل تبحث عن موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا؟

قائمة أفضل المواقع والمكتبات البحثية

 

 

يحتاج الطلبة والباحثين موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا للوصول لأكبر قدر ممكن من الدراسات والأبحاث ذات الصلة بمجال تخصصهم، وبالموضوع البحثي الخاص بهم. سواء كنت طالب ماجستير أو طالب دكتوراه فأنت بحاجة لتصفح العديد من مواقع البحث العلمي ومكتبات البحوث؛ للبحث عن دراسات عربية وأجنبية لدعم الموضوع البحثي. يواجه طلبة الدراسات العليا مشكلة كبيرة في العثور على رسائل علمية مجانية، وخاصة أن نسبة كبيرة من الرسائل والبحوث التي يتم العثور عليها لا تكون متاحة للعرض بشكل كامل، مما يعيق عمل الباحثين في كتابة أهم فصول البحث العلمي التي يستعرض فيها البحوث التي تناولت هذا الموضوع البحثي من أوجه مختلفة، وذلك في فصل الدراسات السابقة المهتم بهذا الأمر.

 

  • هل تبحث عن موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا؟

 

 يحتاج أيضًا الباحثين الرجوع إلى الدراسات والأبحاث في كتابة أجزاء عدة من البحث الخاص بهم، على سبيل المثال في مقدمة البحث والخاتمة وخلاصة البحث وغيرها من الأجزاء التي يرغب فيها الباحث بتوضيح ما يضيفه موضوعه البحثي عن البحوث الحالية. فيما يلي نستعرض سويا لكل من يبحث موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا، مجموعة من أفضل المواقع التي توفر لك تنزيل رسائل علمية عربية وأجنبية بدون مقابل:.

 

أقرأ ايضا : رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد - اهميتها وامثلة عليها

 

  • قائمة أفضل المواقع والمكتبات البحثية

 

يوفر موقع امتياز للخدمات التعليمية مكتبة خاصة لتحميل رسائل الماجستير والدكتوراه في العديد من المجالات والتخصصات. يمكنك تحميل الرسائل بالكامل مجانًا. ستجد ضمن المكتبة رسائل في التخصصات الاسلامية ورسائل في القانون ورسائل ماجستير ودكتوراه في علم النفس ومناهج وطرق التدريس، واللغة العربية والعلوم والرياضيات والإعلام والتاريخ وغيرها من المجالات والتخصصات. امتياز موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا بالكامل.

 

أقرأ ايضا :ابحاث ورسائل ماجستير ودكتوراه مقدمة من مكتب "امتياز" بأفضل الأسعار

 

 

توفر مكتبة الكونجرس الأمريكية العديد من الخيارات لطلبة الماجستير والدكتوراه، بإمكانك عزيزي الطالب العثور على آلاف الأوراق العلمية والكتب في مختلف المجالات، لكن ليس هذا فحسب، المميز في الأمر أن الموقع يوفر ملايين المصادر الأخرى التي قد تحتاج إليها في البحث الخاص بك. على سبيل المثال لا الحصر؛ خرائط، أرشيف المواقع، تسجيلات صوتية، أخبار صحف والمقالات والصور والعديد والعديد من المراجع التي تدعم البحث الخاص بك. 

 

المكتبة الزراعية الوطنية (NAL) هي واحدة من أكبر المكتبات وطنية في الولايات المتحدة. تضم واحدة من أكبر المجموعات في العالم المكرسة للزراعة والعلوم ذات الصلة. توفر المكتبة الوطنية للزراعة العديد من الموضوعات في القانون الزراعي وصحة الحيوان ورعايته وتغذية الإنسان وسلامة الغذاء والأنواع الغازية وعدد واسع من الموضوعات.

 

أقرأ ايضا : تعرف على مستقبل عمل بحوث رسائل ماجستير ودكتوراه في رؤية 2030

 

 

  • موقع والفريم الفا 

 

يوفر موقع والفريم الفا العديد من الأبحاث والدراسات في مختلف المجالات دون استثناء، الكيمياء، الفيزياء، العلوم، التاريخ، الهوايات، فيزياء، بيئة، إعلام، المال والأعمال، الفن والعديد والعديد من المجالات الأخرى.

 

 

يوفر موقع جامعة كورنيل الوصول المجاني إلى أرشيف العديد والعديد من المقالات العلمية في مجالات مختلفة بداية من مجال الفيزياء والرياضيات وعلوم الكمبيوتر والبيولوجيا الكمية والتمويل الكمي والإحصاء والهندسة الكهربائية وعلوم الأنظمة والاقتصاد. المميز في الأمر أن الابحاث والدراسات الموجودة في هذا الموقع لا تخضع لمراجعة الأقران بواسطة arXiv، بل من قبل محكمين مختلفين.

 

أقرأ ايضا : ما أهمية كتابة خاتمة بحث علمي ؟ المعايير والشروط الواجب توافرها

 

 

يعد محرك بحث جوجل من أكثر المواقع التي يستخدم العديد والعديد من المستخدمين وخاصة الطلبة والباحثين، لكن المميز في الأمر أن جوجل يوفر باحث علمي للعديد والعديد من التخصصات دون استثناء. يمكنك العثور على أبحاث في العلوم والفقه والاقتصاد وعلم النفس والتاريخ والفيزياء والكيمياء وعدد واسع من التخصصات، في الباحث العلمي يمكنك تحميل العديد من بحوث التخرج وأبحاث الماجستير والدكتوراه وأبحاث الترقية والعديد والعديد من الأبحاث والأوراق العلمية. 

للوصول لـ موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا، يتيح لك المزيد من الأبحاث والدراسات عربي وإنجليزي تابع القراءة ….

 

 

من اسمها المكتبة المفتوحة تتيح الوصول لعدد لا حصر لها من أبحاث الماجستير والدكتوراه وغيرها من الأبحاث بشكل كامل. تتيح المكتبة الوصول لمختلف المجالات تقريبًا، على سبيل المثال لا الحصر. الهندسة، العلوم والرياضيات، الطب، الفنون، الخيال، التصوير، الحيوانات، المؤلفات، قصص الغموض، الشِعر، الخيال العلمي، القصص القصيرة، الإثارة، الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، البرمجة، تمويل الأعمال التجارية، ريادة الأعمال، الاقتصاد، التاريخ، الحضارة القديمة، علم الآثار، الأنثروبولوجيا، الصحة العامة والصحة النفسية، التَغذِيَة، المساعدة الذاتية، العلوم الاجتماعية، الدِين، العلوم السياسية، علم النفس.

 

أقرأ ايضا : كيف اسوي فهرس بالوورد

 

 

 

تتيح المكتبة البريطانية الوصول إلى العديد من الأبحاث والدراسات والخرائط والعلوم والمزيد من المجموعات الرقمية والصحف البريطانية والمحفوظات، وأطروحات والدراسات الإدارة والأعمال والرعاية الاجتماعية واللغة الإنجليزية والدراما ومخطوطات العصور الوسطى والعلوم الاجتماعية.

 

 

من أسمه إذا كنت تبحث عن مراجع علمية للاستعانة بها في البحث الخاص بك، فمن الجيد الاستعانة بـ موقع refseek يتيح الـ موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا في الحاسبات والصحة والرياضات والمؤلفات وغيرها. يساعدك الموقع في الوصول إلى عدد كبير من محركات البحث من بينهم ياندكس وبينج وجوجل ياهو، للوصول للعديد من محركات البحث مباشرة :

 

 

أقرأ ايضا : اطلب الآن عمل رسائل ماجستير بصيغة وورد بجودة عالية وسعر مناسب

 

 

 

مع researchgate اكتشف المعرفة العلمية وابق على اتصال بعالم العلوم في مختلف العلوم تقريبًا، على سبيل المثال لا الحصر؛ الهندسة، الرياضيات، مادة الاحياء، علوم الكمبيوتر، تغير المناخ، الطب، الفيزياء، العلوم الاجتماعية، الفيزياء الفلكية، الكيمياء.

 

يوفر موقع doaj العديد والعديد من المقالات والجرائد، في الزراعة، التاريخ، علوم المكتبات، مصادر المعلومات، التعليم، الجغرافيا. الأنثروبولوجيا. الترفيهية، اللغة والأدب، القانون، الطب، العلوم العسكرية، العلوم البحرية، الفلسفة، علم النفس، الدِين، العلوم السياسية، العلوم الاجتماعية، التكنولوجيا وغيرها من الأقسام والتخصصات. لاستخدام الموقع والوصول إلى أكبر قدر ممكن من الدراسات والأبحاث ادخل على قسم articles أو قسم journals ثم حدد الذي تريد البحث عنه، على سبيل المثال مقدمة، مؤلف، لغة، … إلخ.

 

 

أقرأ ايضا : تمتع بأفضل خدمات كتابة البحث العلمي بالسعودية مع امتياز 24/7

 

 

 

يتيح موقع  cds web الوصول إلى المقالات والتقارير ومحتوى الوسائط المتعددة في HEP، يمكنك البحث عن موضوعات محددة أو بحث متقدم وفق ما تريد. يمكنك العثور على مقالات وكتب والعديد والعديد من المصادر والمراجع، للدخول مباشرة على مكتبة موقع cds web 

 

  • الخلاصة

 

إن استعراض البحوث والدراسات السابقة يعد جزًا أساسيًا من أي بحث علمي، كما أنه أساس قوي لبحث قوي ومتميز. في الحقيقة أن قائمة المراجع الغنية بالمصادر والمراجع العربية والأجنبية ذات الصلة بموضوعك البحثي سوف تظهر جليًا في البحث وتزيد من عمقه وجودته. إذا كنت تبحث عن موقع تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجانا، فلا تتردد في زيارة المكتبة الخاصة بنا، بالإضافة إلى المواقع والمكتبات التي تمت الإشارة إليها التي توفر لك وصول مجاني للمراجع والدراسات والأبحاث.

 

أقرأ ايضا : قائمة بأفضل عناوين بحوث علمية مقترحة في عام 2021 .. إليك 106 عنوان مميز

أقرأ ايضا : بالأمثلة: كيفية كتابة خاتمه بحث قصيرة "بالتطبيق على مقال جدلي"

أقرأ ايضا : ما هي تكلفة نشر ورقة علمية ؟

أقرأ ايضا : ما دور المحللين الإحصائيين في أفضل مكتب تحليل احصائي ؟

أقرأ ايضا : عناوين بحوث ماجستير قانون عن بعد