تستغرق كتابة بحوث الماجستير جزء كبير من وقت وجهد الباحث، تقريبًا يكاد يستغرق الباحثين أضعاف أضعاف ما يستغرقه في البحث عن المصادر وتجميع المعلومات اللازمة وغيرها من المهام اللازمة لإعداد البحث العلمي، لذا وجدنا في شركة امتياز للخدمات التعليمية أنه من الضروري أن نتناول كيفية كتابة البحث العلمي بشكل أسرع لتوفير الوقت والجهد على الباحثين، فكلما كانت مهاراتك في استخدام لوحة المفاتيح أفضل، كلما زادت قدرتك على توصيل رسالتك بشكل دقيق. وكلما انتهيت من إعداد بحثك بشكل أسرع. ومع ذلك، فإن تعلم كيفية الكتابة بشكل أسرع يمكن أن يكون مهمة تدريب مكثفة. حتى لو كنت تعرف كل شيء عن الكتابة باللمس، فلا تزال بحاجة للتدريب.

علاوة على ذلك، تؤثر الوضعية الجيدة أو بيئة العمل أيضًا على مدى سرعة قدرتك على الكتابة. في البداية، قد يبدو من المعقول عدم إيلاء الكثير من الاهتمام لكل هذه الأشياء الصغيرة. نريد فقط الضغط على لوحة المفاتيح وتسريع الأمور.

هل تريد حل أسرع؟

ومع ذلك، إذا كنت تعاني من ضيق الوقت وعدم القدرة على مواصلة الكتابة، فلا يزال أمامك فرصة للاستعانة بخدمة الكتابة البحثية الخاصة بنا للتخلص من صعوبة كتابة بحثك من البداية وحتى النهاية، يمكن أن تساعدك هذه الخدمة في إنجاز بحثك بشكل سريع ودقيق، تتم كتابة البحوث على يد باحثين خبراء في نفس التخصص المطلوب،

لمعرفة مزيد من التفاصيل حول الخدمة تواصل معنا الآن. (    00201067090531    ) ـــــــــــــــ

والآن إليك كيفية كتابة بحوث الماجستير بشكل أسرع:

1. لابد أن تعرف التقنيات الأساسية 

سيؤدي معرفة المفاهيم الأساسية للكتابة باللمس إلى تسهيل عملية تعلم كيفية الكتابة بشكل أسرع، يتعلق تعلم كيفية الكتابة بشكل أسرع بكيفية اتقان استخدام لوحة المفاتيح من خلال معرفة موضع كل حروف من الحروف على لوحة المفاتيح والأهم من ذلك معرفة موضع ارتكاز أصابع اليد على لوحة المفاتيح من خلال ذلك سوف يمكنك مواصلة تقدمك في إعداد بحث الـ master الخاص بك، والبحوث الأخرى.

الممارسة – هي إحدى أهم العادات التي يجب تقوم بها، من الجيد أن تجلس وتمارس تمارين الكتابة بانتظام. يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت مجانًا، أو التدرب مع مدرس متميز. كلاهما سيعلمك كيفية استخدام الـ 10 أصابع في الكتابة واكتساب عادات الكتابة الجيدة.

تسلسل الحروف – عادة ما يبدأ تعلم كيفية الكتابة بشكل أسرع من خلال معرفة تسلسل الحروف في لوحة المفاتيح، A S D F G H J K L ; ‘ وهكذا، تذكر أن كل إصبع يخدم مفاتيح محددة فقط في لوحة المفاتيح.

التمرير – حاول استخدام إصبع مختلف بدلاً من استخدام نفس الإصبع. سيوفر هذا الوقت عندما تضغط على هذا المفتاح مباشرة بعد المفتاح السابق وما إلى ذلك. يمكنك كتابة 50 كلمة تقريبًا في الدقيقة باستخدام تمرير الأصابع.

لا تنظر إلى لوحة المفاتيح – من المغري النظر إلى لوحة المفاتيح أثناء الضغط على المفاتيح. لكن من الجيد تعلم كيفية الكتابة بشكل أسرع دون النظر إلى لوحة المفاتيح. النظر إلى لوحة المفاتيح بشكل دائم يضاعف وقت الكتابة على الأرجح.

استخدم الاختصارات – تساعد الاختصارات في معالجة الأوامر بشكل أسرع وتوفير الوقت. شاهد المزيد من الاختصارات لنظامي التشغيل Windows و Mac هنا.

نسخ Ctrl + C

قص Ctrl+ X

لصق Ctrl + V

تراجعCtrl + Z

حفظ Ctrl + S

بعيدًا عن كتابة البحث. هل تواجه صعوبة في إعداد بحث  الماجستير الخاص بك؟

إذا لم تصل بعد إلى مرحلة الكتابة الآن، أو كنت في مرحلة بحث وجمع المعلومات بالتزامن مع الكتابة، فيسرنا مساعدتك ليس فقط في كتابة بحثك، بل يمكننا مساعدتك في إعداد البحث الخاص بك، على سبيل المثال؛ إعداد الإطار العام، إعداد الإطار النظري، كتابة مقدمة البحث، توثيق البحث، توفير المراجع، تدقيق الرسالة، فحص الاقتباس وكتابة تقرير نسبة الاقتباس، وتحليل الإحصائي للبحث،

…… لطلب المساعدة والتعرف على مزيد من المعلومات تحدث إلينا الآن. (     00201067090531      ) ـــــــــــــــــــــــ

2. تحديد أهدافك

ما هو هدفك على المدى البعيد؟ ما هو هدفك على المدى القريب؟ التدرب على الكتابة بشكل أسرع يوميًا سيمكنك من التقدم بسرعة والوصول لهدفك بسرعة. 

ضع أهداف لكل جلسة – قبل كل جلسة تدريب، حدد هدفًا أساسيًا وعدة أهداف ثانوية. يمكنك تحديد هدف أساسي يتمثل في القدرة على الضغط على أي مفتاح في صف المنزل، 20 مرة على التوالي، دون النظر إلى لوحة المفاتيح. ستكون الأهداف الثانوية المناسبة هي تعلم كيفية الكتابة باستخدام مفاتيح اليد اليسرى و / أو اليمنى، وما إلى ذلك.

اجعل أهدافك قوية – من خلال الوصول إلى أهدافك، ستتمكن من الحكم على تقدمك كل أسبوع بشكل صحيح. نصيحة أخيرة: حاول أن تجعل أهدافك صعبة قدر الإمكان، حتى لو تطلب الأمر مزيدًا من العمل. لن تكون سعيدًا بالوصول إلى هدف كان سهلاً للغاية، أليس كذلك؟ إذا كنت بحاجة للمساعدة في الوصول إلى هدفك(الانتهاء من كتابة بحثك في الوقت المحدد)  فمن الجيد الاستعانة بخبراء امتياز الآن لمساعدة في إعداد وكتابة كافة بحوثك والانتهاء منها قبل وقت كاف من موعد التسليم.

لطلب المساعدة تواصل من خلال الواتساب. (  00201067090531 ) ـــــــــــ

  • لماذا تكتب بحث الماجستير الخاص بك في امتياز؟
  • امتياز أهل الخبرة، هنا يوجد أساتذة الماجستير والدكتوراه لمساعدتك في بحوثك العلمية.
  • ضمان الحصول على بحث خالي من الأخطاء.
  • استلام البحث في الموعد المحدد.
  • توفير الوقت والجهد.

3. اكتب أسرع بأخطاء أقل

سيتقن معظمنا الكتابة على لوحة المفاتيح بسرعة ويكون قادرًا على زيادة السرعة. ومع ذلك، فإن الدقة هي مفتاح النجاح ولا ينبغي إهمالها عند تعلم الكتابة.

الأخطاء – غالبًا ما تؤدي السرعة الزائدة إلى حدوث أخطاء كتابة مع المبتدئين. هناك بعض النصائح حول كيفية تجنب الوقوع في هذا الفخ. بادئ ذي بدء، تأكد من تضمين تمارين الدقة بانتظام في تدريبك. من المهم أن تقوم بتقنية بطيئة وبطريقة صحيحة أكثر من السرعة ولكن بشكل غير دقيق. السرعة تأتي مع الروتين.

العادات – ثانيًا، اكتسب عادات كتابة جيدة لضمان تقديم محتوى خالٍ من الأخطاء. على سبيل المثال، يمكنك استخدام المدقق الإملائي أو التدقيق اللغوي أو قراءة أفكارك بصوت عالٍ. أو استخدام خدمة التدقيق اللغوي الخاصة بنا لضمان كتابة بحثك بدون أخطاء.

لطلب الخدمة (   00201067090531  )  

4. تهيئة الجو مهم جدًا للكتابة بشكل أسرع

من المحتمل أن تكون متحمسًا ومستعدًا لكتابة بحث الماجستير بكل حماس حتى تنام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يصيب أصابع وجع شديد، ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها أولاً، مثل الحفاظ على وضعية الجلوس بشكل صحيح، وتهيئة بيئة العمل. يعد تكوين وضعية جيدة أمرًا ضروريًا لأنك لا تريد أن تدمر ظهرك عندما تكتب وتجلس في وضع سيء. علاوة على ذلك، تريد تجنب المشكلات الصحية مثل ضعف النظر وإجهاد العين وغيرها.

تتضمن بعض النصائح الأساسية التي يجب اتباعها ما يلي:

أخذ فترات راحة منتظمة

أداء تمارين الأصابع أثناء فترات الراحة

الحفاظ على العمود الفقري مستقيماً والكتفين مسترخية

إبقاء قدميك منبسطة على الأرض

إبقاء المرفقين على جانبيك أثناء الكتابة

تجنب إراحة الرسغين على المكتب.

تذكر، من المحتمل أنك ستفعل ذلك لساعات كل يوم، لذلك تريد وضعًا مريحًا وصحيحًا! ثانيًا، الغرفة التي ستعمل فيها أو تقوم بتدريبك فيها تحتاج إلى أكبر قدر ممكن من الضوء. حيث يجب أن تكون قادرًا على رؤية المفاتيح في البداية، دون تحديق، لذا قم بتسليط ضوء كافي يكون تجاه شاشة الكمبيوتر.

برأيك: هل كانت هذه المعلومات مفيدة في تسريع كتب بحث الماجستير الخاص بك؟

اترك تعليق أدناه وشاركنا رأيك. وللاستفادة من خدمات كتابة البحث العلمي الخاصة بنا. تواصل معنا الآن. (  00201067090531  ) ـــ

اتصل بنا لطلب خدمة  كتابة بحوث الماجستير

موضوعات مميزة

لماذا يحب الطلاب الاعتماد على امتياز افضل مكتب ابحاث علمية بالسعودية ؟

7 نصائح سهلة لـ كتابة مقالات عربي فعالة

4 طرق للاستفادة القصوى من الصيف في الدراسات العليا مع امتياز أفضل مكتب أبحاث علمية بالسعودية

خدمة ترجمة معتمدة

طريقة كتابة المراجع

ترجمة ابحاث علمية

رسائل ماجستير .. تعريفها والهدف من إعدادها وأنواع الرسائل

4 قواعد لضمان قبول نشر بحثك في مجلات علمية لنشر الابحاث مجانا

تعرف على أفضل شركة كتابة مقدمة بحث جامعي

عمل بحوث جامعية


عمل مشروع تخرج

رسائل ماجستير ودكتوراة فى الإعلام

توصيات حول عمل بحوث بكالوريوس واختيار كليتك من مكتب “امتياز”

ما أهمية كتابة خاتمة بحث علمي ؟ المعايير والشروط الواجب توافرها

حمل تطبيق بلاك بورد الجامعي مع امتياز أفضل مكاتب إعداد الرسائل العلمية بالسعودية

مواقع ابحاث علمية زراعية أجنبية وعربية هامة

كيفية كتابة بحث علمي جيد في 7 خطوات فقط

10 قواعد لعمل ابحاث علمية في الاقتصاد مع خبراء امتياز

هل يعتبر عمل ابحاث علمية في الهندسة المدنية مفيد بقدر كبير؟

قائمة بأفضل عناوين بحوث علمية مقترحة في عام 2021 .. إليك 106 عنوان مميز

تعرف على أفضل موقع بحوث جامعية جاهزة

عمل بحوث جامعية في مختلف التخصصات

تمتع بأفضل خدمات كتابة البحث العلمي بالسعودية مع امتياز 24/7

دليل تخطيط بحثك العلمي من أفضل موقع يسوي لك بحوث
close

10%

🎁 خصم خاص لك

اشترك للحصول على الخصم الحصري الخاص بك، وابق على اطلاع على أحدث منتجاتنا وعروضنا!

Check your inbox or spam folder to confirm your subscription.

اهم المقالات

ماجستير ادارة اعمال- أفضل الجامعات في العالم لدراسة ماجستير ادارة اعمال

ما هي أفضل الجامعات في العالم لدراسة ماجستير ادارة اعمال   إذا كنت تتطلع إلى الالتحاق بالجامعات حتى يتحقق حلمك لتصبح الأفضل في مجال ماجستير ادارة اعمال فيجب عليك أولا...

طرق جمع المعلومات في البحث العلمي الأكثر شيوعًا

طرق جمع المعلومات في البحث العلمي هناك مجموعة متنوعة من طرق جمع المعلومات في البحث العلمي ، بما في ذلك الملاحظات والتحليل النصي أو البصري (على سبيل المثال من الكتب...

رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد – اهميتها وامثلة عليها:

رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد تظهر اهميتها بسبب اعتبار موضوع الفساد الإداري معقد ومتشعب، حيث يختلف الباحثون حول كيفية تشخيصه وتحليله واقتراح الحلول المناسبة لمحاربته....

رسائل ماجستير كاملة – أهم ما يميزنا عن غيرنا فى كتابة رسائل الماجستير

ما هي خطوات كتابة رسائل ماجستير كاملة ؟ رسائل ماجستير كاملة من اكثر الخطوات أهمية لكل فرد باحث علمي هي خطوة و مرحلة كتابة الرسالة الجامعية التي ترتبط بشكل مباشر...

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة