أطلب بحثك

إعداد الإطار العام للرسالة

إعداد الإطار العام للرسالة يعتبر من أهم الاجزاء التي يتناولها الباحث الأكاديمي كجزء رئيسي من أجزاء رسالة الماجستير و الدكتوراه ، كما يعد الدليل الذي يمنح الباحث الارشادات الرئيسية حول فكرة بحثه إذ أنه يعبِّر عن فصل المُقدّمة وهو الفصل الأول لأي دراسة وهو الفصل الذي يشابه المقترح البحثي كمحتوى مع وجود فروقات بسيطة بينهما نظراً لاعتبار الاطار العام كموافقة نهائية على الفكرة المطروحة في المقترح البحثي.

تقدم شركة امتياز خدمة إعداد الإطار العام للرسالة سواء الماجستير أوالدكتوراة والبحوث العلمية لجميع التخصصات والمجالات لمختلف الجامعات فى الوطن العربى والجامعات الأجنبية ، وباللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى جميع الخدمات التعليمية لطلاب الدراسات العليا.

كما نهتم في امتياز للخدمات التعليمية باشتمال الاطار العام على العناصر الأساسية التي توضح فكرة رسالة الماجستير والدكتوراه المطروحة وكما نحرص على إعداد إطار عام بمحتوى مُنظّم ومُتكامِل ومضمون القبول.

تتميز شركة امتياز في إعداد الإطار العام للرسالة بالآتي:

  1. تقديم إطار يتصف بالتكامل بشكل كبير جدا بين أجزاء ومحتوى الرسالة العلمية ، مع عدم نقص المعلومات وإهمال الخطوط والعناوين الرئيسية.
  2. جمع كل معلومات الرسالة والمفاهيم وعناوين بقية البحث.
  3. نراعى أن الإطار العام يتضمن العناصر والنقاط الأساسية للرسالة مع التركيز على العناوين الفرعية لرسالة الماجستير أو الدكتوراة.
  4. إعداد إطار عام منظم يشمل على جميع الصفات التى يجب توافرها لعمل الإطار العام.
  5. تناول الأمور العامة المرتبطة بالدراسة الخاصة بالرسالة ومنها بعض المشكلات التى من الممكن أن تكون مرتبطة بمشكلة الدراسة .
  6. الإعتماد على مصادر منطقية ووسائل علمية قوية أول بأول مع ذكر مبررات القيام بالدراسة.

لماذا يلجأ إلينا الطلاب والباحثين لطلب خدمة إعداد الإطار العام للرسالة ؟

  • إننا في شركة امتياز للخدمات التعليمية نرغب في أن يحصل طلاب الماجستير والدكتوراه على أفضل التقديرات. كما نساعدهم فى الحصول على إطار بحث منظم وبه من الصفات ما تضمن له القبول والتميز من أول مناقشة.
  • نلتزم بتسليم الإطار العام فى الوقت المحدد له سابقا مع الالتزام التام بكل بنود الاتفاق معكم.
  • لدينا فريق من الاساتذة الجامعين من مُختلف الجامعات العربية والأجنبية فى الكثير من التخصصات العلمية لمساعدة من يطلب خدمات الرسائل الجامعية ،والأبحاث العلمية.
  • نتابع معك جميع التعديلات وأثناء القيام بالعمل وحتى مناقشة الرسالة مع اللجنة حتى نطمئن على قبول رسالتك.
  • نوفر لكم خدمة عملاء على مدار 24 ساعة يوميا طوال أيام الأسبوع.

                                                     هل ترغب في إعداد الإطار العام لرسائل الماجستير والدكتوراه؟

لا تتردد في طلب الخدمة الآن?

 

 

 

إرسال رسالة

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية لتلقي أحدث العروض المتاحة واترك ملاحظتك لمساعدتنا في تحسين خدماتنا.