نظرًا للأهمية ظهرت مجموعة مواقع ابحاث علمية زراعية متنوعة ومجلات ومحركات بحث تساعد العلماء والباحثين في مجال البحث الزراعي على المستوى المحلي والدولي، في الوصول للأبحاث الزراعية الحديثة ونشر أبحاثهم الخاصة، وغيرها من احتياجات البحثية.

 

كما يعد مجال الزراعة من أكثر المجالات اتساعًا وارتباطًا بحياة الناس والكائنات الحية كافًة، حيث يهتم بزراعة النباتات وتربية الحيوانات وبعض الكائنات الحية الأخرى، مثل الفطريات وغيرها، من أجل توفير الإنتاج الغذاء والألياف والوقود والأدوية لسد احتياجات المجتمع والحد من الصراع على الخبز من أجل البقاء.

 

في هذا المنشور نشير إلى مجموعة مواقع بحثية هامة في مجال الزراعة بالإضافة إلى تقديم بعض الأدوات الهامة التي يحتاجها الطلبة والباحثين وتسهل عليهم الدراسة والبحث العلمي، وخاصة خدمة إعداد وتدقيق وكتابة الأبحاث والرسائل الجامعية بدقة وتميز مع خبراء مكتب امتياز للخدمات التعليمية.

 

لمزيد من التفاصيل تابع القراءة:. 

 

أولًا: مواقع ابحاث علمية زراعية أجنبية

 

موقع nature

Nature هي مجلة دولية أسبوعية تنشر أبحاث العلوم والتكنولوجيا، بما في ذلك الزراعية. توفر مجلة Nature  أيضًا أخبارًا سريعة وثاقبة وقراءات سريعة ومتعمقة للاتجاهات الموضعية والقادمة التي تؤثر على العلم والعلماء والجمهور الأوسع.

 

تقدم المجلة خدمة النشر في أي فرع من فروع العلم، وتوفير منتدى لمناقشة الأخبار والقضايا المتعلقة بالعلوم.

 

لزيارة موقع nature انتقل إلى:

 

موقع Scientific Research

يعد موقع  (SCRIP) هو واحد من أكبر المجلات مفتوحة الوصول التي تتيح للعلماء والباحثين نشر أبحاثهم ودراساتهم، تغطي  المجلة مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية. يخدم SCIRP المجتمعات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم بالعديد من اللغات.

 

لزيارة الموقع :

 

 

 

موقع مكتبة جامعة لوا الأمريكية "  Iowa State University"

تعد جامعة لوا الأمريكية أو كما يطلقون عليها جامعة أيوا أحد أكثر الجامعات اهتمامًا بالبحث الزراعي، التي تأتي على قائمة مواقع ابحاث علمية زراعية على مستوى العالم، حيث تخصص الجامعة ميزانية كبيرة للبحث العلمي، كما توفر ملايين الأبحاث بالمجان للطلبة والباحثين حول العالم. يمكن الوصول لمحتوى المكتبة والأبحاث كاملة دون أي اشتراك.

 

للذهاب لمكتبة جامعة لوا:

 

 

ثانيًا: مواقع ابحاث علمية زراعية عربية

 

المجلة العربية للتربية والعلوم والآداب

تعد المجلة العربية للتربية والعلوم والآداب من أكثر المجلات التي يعتمد عليها الباحثين العرب، في الحصول على مزيد من البحوث والدراسات، ونشر الأبحاث على مستوى الشرق الأوسط.

 

انتقل الى المجلة :

 

 

 

هل تبحث عن مواقع ابحاث علمية زراعية تساعدك في كتابة البحث الزراعي الخاص بك؟

اتصل بمكتب امتياز الآن واحصل على الخدمة بأسعار ممتازة وجودة عالية. (           +20 1067090531         )

 

 

 

مركز البحوث الزراعية

يعد مركز البحوث الزراعية أحد مراكز الأبحاث الزراعية المعروفة في مصر، ويهتم المركز بإجراء الأبحاث والدراسات المتعلقة بزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف والاستفادة من التكنولوجيا الجديدة في هذا المجال هام، كما يقدم المركز مجموعة كبيرة من  البحوث والكتب والأوراق البحثية ورسائل الدكتوراه والماجستير.

 

للعثور على أبحاث ورسائل خاصة بالبحث الزراعي قم باختيار قسم "بحوث" :

 

المجلة الأردنية للعلوم الزراعية

المجلة الأردنية للعلوم الزراعية (JJAS) هي مجلة بحثية دولية محكمة. تهتم بنشر الأوراق العلمية المحكمة للمؤلفين المحليين والدوليين. تنشر المخطوطات بشكل رئيسي باللغة العربية أو الإنجليزية. يتم تقييم الأوراق المقدمة بشكل مجهول من قبل متخصصين في مجالهم.

 

لزيارة المجلة :

 

مجلة جامعة دمشق للعلوم الزراعية DjAS

هي مجلة علمية دورية محكمة تعنى بالبحوث والدراسات المبتكرة في مختلف العلوم الزراعية وتقبل للنشر الأبحاث العلمية الأصيلة والنتائج العلمية المبتكرة على هيئة أبحاث قصيرة والدراسات المرجعية، والعرض والنقد، للمؤلفات المهمة أو البحوث العلمية الحديثة، والمدخلات العلمية المرسلة تعقيباً على بحث علمي نشر في أحد أعداد المجلة أو في سواها من المجلات المماثلة.

 

مجلة الإسكندرية للبحوث الزراعي

تعد المجلة أحد المجلات العلمية التابعة لكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، والتي تضم العديد من الأبحاث الزراعية، وتوفر للطلاب خدمة النشر العلمي أيضًا. 

 

لزيارة المجلة :

 

المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية

تعد مجلة MECSJ  مجلة شهرية دولية تم إطلاقها في ديسمبر 2016، كمجلة متخصصة تساعد المؤلفين والناشرين في الشرق الأوسط على نشر أعمالهم الأصلية في منصة علمية موثوقة. جدير بالذكر أن هذه المجلة أطلقت في البداية تحت اسم (مجلة الشرق الأوسط الشاملة لإصدارات التعليم والعلوم ، وفي (مايو ، 2017) تحديدًا توسعت المجلة بعض الشيء وتغير اسمها ل (Multi-Knowledge Electronic Compensive Journal for Education And Science Publications (MECSJ)

 

لزيارة المجلة :

 

ثالثًا: مجموعة أدوات مساعدة للباحثين في مجال البحث الزراعي:

 

خدمة توفير المراجع والأبحاث الزراعية:

هل تعبت من البحث عن الدراسات والمراجع الخاصة بالزراعة دون فائدة؟

 

لا داعي للتوتر، توقف عن البحث دون جدوى واترك المهمة على فريق عمل امتياز للبحث العلمي، سنقوم بدورنا في توفير كافة المراجع العربية والأجنبية التي تحتاج إليها في بحث، كما يمكننا كتابة الدراسات السابقة وتوثيقها وعدد من الأمور الأخرى التي توفرها امتياز للطلبة في الخدمة التالية ⬇

 

خدمة إعداد البحوث الزراعية:

 

هل تحتاج المساعدة في كتابة أو إعداد بحثك؟

 

امتياز مساعدك الأكاديمي الذي تحتاج إليه دونًا عن غيره، لدينا هنا مجموعة من أفضل الباحثين والأكاديميين المتخصصين في مجال الزراعة، اتصل الآن وتمتع بخدمة بحثية رائعة تمنحك الجودة وتوفر لك الوقت وتريحك من عبء كتابة البحث بنفسك.

 

للتواصل مع فريق إعداد الأبحاث الزراعية اتصل على: (          +20 1067090531       ) ـ

 

خدمة نشر الأبحاث الزراعية

 

لقد استعرضنا معك مواقع ابحاث علمية زراعية عربية وأجنبية كبيرة، ولا يزال نعرف المئات من الأبحاث والموقع والمجلات المحكمة المخصصة للنشر الزراعي، فهل تعرف كيفية النشر في هذه المواقع؟

 

عادة ما تحدد كل مجلة وموقع علمي مجموعة من الاشتراطات والمواصفات الخاصة التي يجب أن تتوفر في البحث وأن لم يلتزم بها البحث فمن المؤكد سيتم رفض طلب النشر الخاص به!

 

إذا كنت تواجه أي صعوبة أو مشكلة في نشر بحثك فاترك المهمة على فريق عمل امتياز، بمجرد طلب الخدمة من موقع امتياز للخدمات التعليمة ستتخلص من كافة الصعوبات وستضمن نشر بحثك بنجاح في الوقت المحدد،

 

لطلب الخدمة اضغط هنا. (            +20 1067090531        ) ــ

 

خدمة ترجمة البحوث الزراعية.

 

تغلب اللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى على طبيعة الأبحاث في المجال الزراعية، كما أن الأبحاث العربية أيضًا تحتاج النقل إلى لغة أخرى لسهولة نشرها على نطاق عالمي واسع!

هذا يعني أنك بحاجة عزيزي الباحث ليس فقط إلى  مواقع ابحاث علمية زراعية بل تحتاج أيضًا إلى خبراء ترجمة متخصصون في ترجمة الأبحاث العلمية الزراعية، أنت هنا في المكان الصحيح

 

اطلب خدمة ترجمة الأبحاث الزراعية الآن وعلى مدار 24/7. (       +20 1067090531           )

 

اتصل بنا في أفضل مواقع ابحاث علمية زراعية أجنبية وعربية

 

موضوعات مميزة

 

طريقة كتابة المراجع

أفضل مكاتب كتابة ابحاث بأسعار ممتازة

هل تبحث عن مكتبة عمل بحوث جامعية في السعودية؟ اتصل بمكتبة امتياز (00201067090531 )

10تطبيقات مجانية لكتابة البحث العلمي من أفضل مكتبة لكتابة البحوث بالسعودية

آلية كتابة الأبحاث في أفضل مكتب أبحاث علمية بالسعودية

10 قواعد لعمل ابحاث علمية في الاقتصاد مع خبراء امتياز

أهم 10 نصائح للاستعداد لاختبار الجامعات السعودية من امتياز أفضل شركة عمل بحوث بالسعودية

كيفية كتابة بحث علمي جيد في 7 خطوات فقط

رسائل ماجستير .. تعريفها والهدف من إعدادها وأنواع الرسائل

ما أهمية كتابة خاتمة بحث علمي ؟ المعايير والشروط الواجب توافرها

احذر هذه الأخطاء ال7 أثناء كتابة بحث التخرج مع امتياز للخدمات التعليمية

تعرف على أفضل موقع بحوث جامعية جاهزة

اكتشف سر عمل رسالة ماجستير ناجحة في وقت قياسي مع امتياز للخدمات التعليمية

تعرف من أفضل مكتب ابحاث علمية كيف تتخلص من ضغوط امتحاناتك

قائمة بأفضل عناوين بحوث علمية مقترحة في عام 2021 .. إليك 106 عنوان مميز

3 نصائح حول كتابة الورقة العلمية من أفضل مواقع الابحاث العلمية

4 أسباب وراء فشل نيل درجة الماجستير المهني تعرف على كيفية تجاوزهم مع امتياز