المحتويات

مقدمة

امتياز أفضل شركة ترجمة فورية وتحريرية

تعرف على ترجمة شركة امتياز

لماذا امتياز أفضل شركات الترجمة؟

 

 

 

تُعد ترجمة شركة امتياز من أفضل الترجمات الاحترافية، في الشرق الأوسط التي يُمكنك الحصول عليها في مختلف المجالات ولجميع أنواع المستندات والملفات، التحريرية والصوتية معًا؛ إذ تتم بواسطة نخبة من كبار المترجمين المحترفين من المتحدثين الأصليين للغة، بالإضافة إلى إيلاء شركة امتياز للترجمة اهتمامًا كبير بالجودة والسرعة وتقديم ترجمات متميزة، نسخة عن المستند الأصلي باختلاف اللغات واللهجات وذلك بأسعار مناسبة للميزانية.  

مع امتياز لن يواجه القراء، مشكلة في فهم واستيعاب الترجمة، سواء كانوا من العامة أو المتخصصين سيشعرون أنها مكتوبة بلغاتهم من البداية وليست مترجمة! في الوقت نفسه لن تحمل نفسك أعباء مالية لا حد لها عند الاستفادة من خدماتنا.

 

·         امتياز أفضل شركة ترجمة فورية وتحريرية

أيًا كان نوع وحجم المستندات والملفات التي تحتاج إليها، شفهية أو تحريرية فإن امتياز توفر لك أفضل الترجمات، بواسطة مترجمين على أعلى مستوى في المجال المطلوب. حتى توفر شركة امتياز لعملائها الكرام أفضل الترجمات التحريرية والصوتية، فإنها توظف فريق كبير من المترجمين الخبراء في الترجمة التحريرية والشفهية، بالتعاون مع خبراء المجال.

تغطي ترجمة شركة امتياز أكثر من ١٢٠ ثنائي لغوي في جميع المجالات والفروع، على سبيل المثال لا الحصر؛ الترجمة الإنجليزية والعربية والفرنسية والإيطالية والألمانية والصينية والمزيد والمزيد.

 

اطلب بحثك الجامعى الآن من امتياز. تواصل معنا على الفور عبر الدردشة الحية التالية: (info@emtyiaz.com).

 

·         تعرف على ترجمة شركة امتياز

تغطي امتياز جميع أنواع الترجمات بمجالاتها المختلفة وأدق فروعها، وذلك على مستوى الترجمات المكتوبة والصوتية والمرئية. وفيما يلي سوف نوضح سلسلة الترجمات المتوفرة لدينا:

1.      الترجمة المعتمدة.

هناك العديد من المواقف التي يتعرض فيها الأشخاص والمؤسسات إلى الترجمات المعتمدة، على سبيل المثال يحتاج أي مهاجر إلى ترجمة أوراقه الرسمية من اللغة الأم إلى لغة بلد الهجرة، كذلك المؤسسات والشركات التي تحتاج على سبيل المثال توسيع نطاق أعمالها على المستوى الدولي، فإنها تصنع إطارها الشرعي في الخارج من خلال ترجمة مستنداتها ترجمة معتمدة موثقة.

لتلبية احتياجات الأفراد والشركات على حدًا سواء تغطي خدمات الترجمة المعتمدة الخاصة بنا جميع الأوراق والوثائق الرسمية، على سبيل المثال لا الحصر ترجمة:

·         شهادة الميلاد.

·         شهادة المؤهل.

·         شهادة التحركات.

·         بطاقة تعريف الهوية.

·         جواز السفر.

·         رخصة القيادة.

·         شهادة الوفاة.

·         شهادة الزواج.

·         شهادة الطلاق.

·         الحساب البنكي. والمزيد.

2.      الترجمة التجارية.

هل تعمل في مجال التجارة الدولية؟!

التجارة مجال واسع يربط الشرق بالغرب، ومرورًا بكل بلد تختلف لغات ولهجات العملاء المستهدفين، لذا تحتاج الاستعانة بالترجمة للوصول الفعال إلى العملاء.

ولمزاولة نشاطك التجاري أيضًا في إطار قانوني تحتاج إلى ترجمة أوراق العمل إلى لغة البلد الرسمية التي تزاول فيها نشاطك التجاري.

امتياز لا تساعدك فحسب في ترجمة أوراق التأسيس والعقود والأوراق القانونية، بل تمتلك أفضل المترجمين الابداعيين، الذين يستطيعون الوصول إلى عملائك بسهولة. للوصول إلى مزيد من العملاء، لا تتردد في الاستعانة بـ ترجمة شركة امتياز في أسرع وقت ممكن.

3.      الترجمة السياسية.

هل أنت من قادة الرأي المؤثرين؟!

لابد من الوصول للمواطنين بلغتهم الخاصة، كذلك أيضًا الخطابات والمراسلات الرسمية لابد أن  بواسطة اللغة الرسمية للبلد المعني، لذا فإن الترجمة السياسية بواسطة مترجمين ذو خبرة ومهارة في المجال السياسي والثنائي اللغوي المستخدم هو وسيلتك الفعالة لإدارة مهام العمل السياسي بنجاح.

4.      الترجمة التقنية.

تُعد الترجمات الفنية من أدق وأصعب الترجمات لأنها لا تتطلب خبرة لغوية أو خبرة في ترجمة محددة فحسب، بل تتطلب خبرة فنية بالتعامل مع أدلة الاستخدام والبورشورات وغيرها من المواد التقنية التي تحتاج الترجمة.

بالنسبة لنا، نحن نوفر لعملائنا الكرام فريق ترجمة احترافي يجيد اللغة والتخصص المهني المطلوب مع امتلاك المهارات الفنية اللازمة للتعامل مع المواد الخاصة بك.

 

كتابة خاتمة مشروع التخرج من مكتب "إمتياز"

 

5.      الترجمة الدينية.

هل تريد ترجمة كتاب ديني أو موقعك الديني؟ هل تريد ترجمة التفسيرات والشروحات الدينية؟

يوفر مكتب امتياز لعملائنا الكرام أدق الترجمات الدينية. قام فريقنا الاحترافي على مدار السنوات الماضية بترجمة العديد من الكتب والمواقع الدينية بلغات عدة.

يُمكن لفريقنا تزويدك بالترجمة الدينية الإسلامية والمسيحية واليهودية بأي لغة تحتاج، على سبيل المثال لا الحصر؛ العربية والإنجليزية والعبرية والفرنسية والمزيد. استخدم ترجمة شركة امتياز واضمن جودة ترجمتك.

6.      الترجمة السياحية.

هل تعمل في قطاع السياحة؟ هل لديك موقع لحجز الرحلات والفنادق السياحية؟ هل مؤسساتكم تستهدف جذب السياح من جميع أنحاء العالم؟!

إذًا لابد من كسر حواجز اللغة والوصول الفعال للفئة المستهدفة بلغتهم وثقافتهم. دعنا نساعدك في هذه المهمة من خلال توفير أفضل مترجمين في قطاع السياحة، مترجمينا يجيدون العديد من اللغات بالإضافة إلى اتقانهم اللغات المحلية وإلمامهم بالثقافات المحلية. بمساعدة خدمات الترجمة السياحية الخاصة بنا يمكنك الوصول إلى السياح والمسافرين حول العالم بلغتهم وثقافتهم.

 

الباحث العلمي الجيد وأبرز الصفات التي يتميز بها وأخلاقياته

 

7.      الترجمة العلمية.

كثيرة هي الأوراق الأكاديمية والمواقع والتطبيقات التعليمية التي تتطلب تحويلها إلى لغات أخرى، للتمكن من مشاركة العلم مع الجمهور المستهدف، ولكل منها طبيعة خاصة مما يزيد من الحاجة إلى الترجمات العلمية.

عند ترجمة الأوراق العلمية فلابد من الحفاظ على الدقة والاتساق والتأكد من صحة المعلومات، ليس هذا فحسب بل لابد من استخدام أسلوب مفهوم من قبل القارئ!

نظرًا للصعوبة فإن الاعتماد على مترجم علمي محترف ذو خبرة في ترجمة العلوم، يعد أساس قوي لجودة الترجمة في المجال الأكاديمي.

بدور شركة امتياز للترجمة المعتمدة رائدة في مجال الترجمة العلمية منذ أكثر من ٧ سنوات فإنها تساعد باستمرار في توفير أفضل الترجمات لجميع المواد العلمية، على سبيل المثال لا الحصر؛

·         رسائل الماجستير والدكتوراه.

·         بحوث الترقية.

·         أوراق المؤتمرات.

·         الحقائب التدريبية.

·         الكتب والمجلات.

·         المناهج الدراسية.

·         المواقع والتطبيقات العلمية.

·         براءات الاختراع.

·         الخطابات والتوصيات.

·         الاختبارات.

·         اللوائح والنظم التعليمية.

8.      الترجمة القانونية.

يحتاج المحامون والمواطنون أيضًا ترجمة العديد من الأوراق القانونية في مواقف عدة، مثل إنهاء اجراءات الوصايا والورث وكذلك عند شراء أو بيع الأملاك.

ترجمة العقود والوكات وكتابة الشروط الجزائية وغيرها يُعد جزء أساسي من  الممارسات القانونية التي يحتاجها الكثيرين باستمرار. لتسهيل وضمان الحصول على ترجمة قانونية بدقة واحترافية مع مراعاة اختلاف الأنظمة القانونية بين كل لغة والأخرى فإننا نوفر لعملائنا الكرام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أفضل الترجمات القانونية.

9.      الترجمة الطبية.

سواء كنت طبيب أو مريض أو لديك شركة أدوية أو مصنع مستلزمات وأجهزة طبية، فإن الترجمة الطبية جزء لا يتجزأ من حياتك. الطبيب لا يستطيع التواصل مع المرضى والأطباء الآخرين ما لم يستخدموا نفس لغته وهو أمر صعب المنال في الأوساط الطبية، إذ أن الأطباء والمرضى والموظفين متعددي الجنسيات، لذا عادة تكون خدمات الترجمة ركن أساسي في المنظومة الطبية، ناهيك عن أن مشاركة البحوث والأوراق الطبية والوصول إلى مشاركات الأقران تتطلب بشكل أساسي استخدام خدمات الترجمة الطبية.

الأمر ينطبق على شركات ومصانع الأدوية بالإضافة إلى مصنعي وموزعي الأجهزة الطبية حول العالم، حيث يعتمدون اعتماد أساسي على الترجمة الطبية في ترجمة الوصفات وكتابة أدلة الاستخدام وما إلى ذلك.

استخدام ترجمة شركة امتياز يساعد في الحفاظ على سلامة الأرواح وتسهيل الممارسات الطبية، مما ينعكس بالطبع على تقدم القطاع الطبي.

10.  الترجمة التسويقية.

تتطلب المواد التسويقية بمختلف أنواعها، الترجمة بواسطة مترجمين مبدعين أكثر من كونهم أكفاء في اللغة، حيث تعتمد مواد التسويق على القدرة على الوصول للجمهور بلغة سهلة وجذابة.

 لا تحمل نفسك عزيزي العميل، عبء الترجمة أيضًا يكفى كتابة المواد التسويقية الخاصة بك بأسلوبك المميز واترك مهمة ترجمتها في ضوء ثقافة جمهورك باختلاف فئاته على امتياز أفضل شركات الترجمة في الشرق الأوسط.  

يُمكن لفريقنا الاحترافي مساعدتك في ترجمة المنشورات والمدونات والصور والفيديوهات وكافة مواد الحملات الترويجية بأي لغة تحتاج دون تأخير أو مماطلة مع إحداث التأثير المطلوب.

لقد ساعدنا آلاف الشركات والمواقع على جذب واستقطاب المزيد من العملاء والحفاظ على العملاء الحاليين وكسب ولائهم.

 

نوفر لك أستاذ أكاديمي وباحث متخصص لشرح البحث الخاص بك مساعدتك في كتابته وتدقيقه من الألف للياء. لطلب المساعدة اتصل بنا على ( 00201067090531 )

 

11.  الترجمة الفورية.

هل تنوي عقد مؤتمر في القريب العاجل؟!

هل تريد إجراء مكالمة هاتفية مع شريك الدولي؟!

هل تريد تطوير المحادثة الفورية في الموقع الالكتروني الخاص بك؟!

تستحق عزيزي العميل التعاون مع أفضل شركة ترجمة فورية لإحداث التأثير المطلوب. إذا كنت حقًا ترغب في ذلك والحصول على أفضل النتائج، فلا تنظر أبعد من شركة امتياز التي تقدم أفضل خدمات الترجمة الشفهية منذ أكثر من ٧ أعوام.

امتياز رائدة الترجمة الصوتية بفضل مترجميها المحترفين الذين لا يجيدون الترجمة الفورية فحسب بل يتخصصون في مختلف القطاعات، بعضهم يجيد الترجمة الفورية الطبية، والبعض الآخر يجيد الترجمة الفورية القانونية، وآخرون يجيدون الترجمة التجارية والتسويقية والسياحية والمزيد.

 استخدم ترجمة شركة امتياز الفورية واكتب النجاح لكافة لقاءاتك الثنائية والجماعية، عن بعد أو في الموقع.

12.  ترجمة المواقع.  

اليوم يحرص الجميع على التواجد على الانترنت لأخذ حصة من السوق والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، فهذا عصر العالم الافتراضي. لذا شركتنا وعدد كبير من الشركات حول العالم ينشئون موقع لشركتهم عبر الانترنت، والذين هم في تزايد يوم بعد الآخر. وذلك للوصول الفعال للجمهور، ليس هذا فحسب يحرص الجميع الآن على ترجمة مواقعهم باللغات المستهدفة لزيادة الوصول وتمكين المستخدمين من استخدام الموقع بسهولة وطلب الخدمات براحة أكثر.

لأجل راحة عملائنا الكرام توفر امتياز خدمة ترجمة المواقع الاحترافية لجميع أنواع المواقع في مختلفة المجالات والقطاعات.  

13.  ترجمة الصور والفيديوهات.

في عالم اليوم نستخدم العديد من الوسائط التي لها تأثير يفوق الكلمة بكثير، فعلى سبيل المثال الصورة أبلغ من ألف كلمة وللفيديو تأثير أعمق من العديد من الصور والكلمات، لذلك يتجه الجميع اليوم إلى ترجمة الصور والفيديوهات والوسائط المختلفة، ولكن من يقوم بهذا الدور المؤثر؟

إذا كان هناك خطأ في ترجمة مثل هذه الوسائط فمن المؤسف أن تفقد تأثيرها، إن لم تحدث أيضًا تأثيرًا معاكسًا!

لا عليك، اترك ترجمة الصور والفيديوهات والوسائط المختلفة على فريقنا الاحترافي، واحصل على التأثير المطلوب. ماذا تنتظر، استخدم ترجمة شركة امتياز واطمئن!

 

الفرق بين ملخص البحث وخاتمة البحث

 

14.  ترجمة جميع الصيغ والملفات.

هل تريد ترجمة ملف Word؟ أم هل تحتاج ترجمة ملف Excel؟!

هل تبحث عن مكتب ترجمة Pdf؟!

لا داعي للبحث أكثر من ذلك أنت هنا في موقع امتياز أفضل مواقع ترجمة الملفات والمستندات، فريق مترجمينا يتمتع بمهارات فنية جيدة تؤهله للتعامل مع جميع أنواع الملفات ومختلف الصيغ، لذلك يُمكن لشركتنا تقديم ملف الترجمة الخاص بك بأي صيغة تحتاج.

عندما تريد ترجمة ملف ورد أو ملف بي دي إف أو أي نوع آخر من الملفات، فما عليك سوى إخبارنا بالصيغة المطلوبة وكذلك نوع الترجمة التي تحتاج إليها، حيث تغطي ترجمة شركة امتياز جميع الترجمات بمختلف الصيغ واللغات!

على سبيل المثال لا الحصر؛ ترجمة طبية pdf  أو ترجمة علمية word أو ترجمة قانونية انجليزي.

15.  ترجمة برايل.  

تعد ترجمة لغة برايل ضرورية للغاية بالنسبة للكثيرين، حيث توفر لهم المستندات والملفات والبرامج التي يحتاجون إليها باللغة التي يفهمونها. كذلك تسعى المؤسسات والمنظمات المختلفة إلى ترجمة المزيد من المحتوى بطريقة  برايل، إيمانًا منا بهذا الدور الهام يحرص مكتب امتياز على تزويد عملائنا الكرام بأفضل خدمات ترجمة برايل وذلك في جميع التخصصات والمجالات.

 

خدمة ترجمة مستندات إلى العربية بخصم 20% من مكتب إمتياز للترجمة

 

أيًا كان الموضوع الذي تحتاجه فيمكن لخبراء برايل لدينا ترجمته بطريقة برايل إلى أي لغة تريد.

·         لماذا امتياز أفضل شركات الترجمة؟

1.      الترجمة بواسطة الخبراء.

هل تبحث عن مترجم محترفي لتولي ترجمة مستنداتك؟ هل تحتاج مترجم طبي تحديدًا؟!

أيًا كان مجال الترجمة الخاص بك فمكتب امتياز لديه الخبير اللغوي الذي تبحث عنه، هنا في امتياز لدينا خبراء ترجمة في الأدب والطب والقانون والتسويق والصناعة والتجارة والمزيد.

لضمان ترجمة الأوراق والمستندات الخاصة بك بواسطة خبراء المجال، استخدم ترجمة شركة امتياز الآن. 

2.      ترجمة أي لغة.

هل تبحث عن الترجمة الانجليزية؟ هل تريد ترجمة بالعربية؟ هل تحتاج خدمة ترجمة طبية عربي انجليزي؟!

من دواعي سرورنا أن نوفر لك عزيزي العميل جميع الترجمات التي تحتاج إليها بأي ثنائي لغوي تريد. على سبيل المثال لا الحصر؛

·         الترجمة الانجليزية.

·         الترجمة الاسبانية.

·         الترجمة العربية.

·         الترجمة الصينية.

·         الترجمة الروسية.

·         الترجمة الكورية.

لا يزال لدينا المزيد من لغات الترجمة، والتي تتجاوز ١٢٠ ثنائي لغوي.

3.      السرعة.

نحن سريعين للغاية كما نحافظ على أعلى مستويات الدقة أثناء الترجمة، مما يساعدك عميلنا العزيز على الإيفاء بكافة المواعيد، حتى تلك المواعيد النهائية الضيقة.

للحفاظ على مستويات السرعة وتلبية احتياجات عملائنا الكرام، فإننا نوفر خدمات ترجمة عاجلة للتعامل مع طلبات الترجمة الأكثر حاجة للسرعة. لحسن الحظ فإن ترجمة شركة امتياز متاحة على المدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

4.      الدقة.

تمر عملية الترجمة لدينا بالعديد من المراحل للحفاظ على أعلى مستويات الدقة، حيث يتم فحص المستندات قبل الترجمة لتحديد متطلباتها واختيار المترجمين المتخصصين المناسبين، بالإضافة إلى تعيين مديرًا للمشروع لإدارة علمية الترجمة الخاصة بك بالكامل بشكل مثالي، أيضًا لضمان مستوى الدقة يتم مراجعة ترجمتك من قبل مترجم ثانِ.

كما أن كل من يطلب ترجمة شركة امتياز يتمتع بحق المراجعة بالمجان!

5.      أسعار معقولة.

هل تبحث عن خدمة ترجمة احترافية بأسعار معقولة؟!

عزيزي العميل نحن نوفر لك أدق الترجمات بأسعار صديقة للميزانية، كما نحرص على توفير المزيد من العروض والخصومات لجعل السعر أكثر ملائمة.

نأمل ألا تكون ممن يبحثون عن خدمات الترجمة الرخيصة التي تسيء إلى سمعة عملك والتي تتطلب مزيد من الأموال لإصلاحها!

6.      خدمة دعم ٢٤/٧.

جميع العملاء المستفيدين من ترجمة شركة امتياز يحصلون على الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للإجابة على كافة الاستفسارات وتقديم كافة المعلومات اللازمة. بالاستفادة من خدمة الدعم الخاصة بنا، يمكنك عزيزي العميل متابعة طلبك بسهولة.

 

يمكنك توظيف كتابنا المحترفين في خدمات كتابة البحث العلمي، والذين يمكنهم إنجاز المهمة نيابة عنك في غضون ساعات بدقة وجودة. للاتصال وطلب المساعدة: 00201067090531 )

 

7.      جميع الترجمات التي تحتاجها في مكان واحد.

 مع امتياز، يُمكنك عزيزي العميل الحصول على كافة الترجمات التي تحتاج إليها في مكان واحد وذلك بواسطة خبراء متخصصين في المجال والثنائي اللغوي المراد، في أسرع وقت ممكن وبأفضل الأسعار.

يمكنك الحصول على ترجمة فورية وتحريرية ومعتمدة والمزيد. لدينا كل ما تحتاج، فقط استخدم ترجمة شركة امتياز كلما احتجت، نحن متاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

بالأمثلة: كيفية كتابة خاتمه بحث قصيرة "بالتطبيق على مقال جدلي"