تتيح شركة امتياز للخدمات التعليمية كشركة رائدة في مجال الخدمات التعليمية المتكاملة خدمة الفحص المجاني للأبحاث العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراه وتسعى شركة امتياز لتحقيق الريادة والنفع لجميع عملائها بمختلف دول العالم من خلال الفحص العلمي الشامل للأبحاث المقدمة بدون تكلفة نهائيا..

أهمية البحث العلمي ووسائل الماجستير والدكتوراه:

بجانب الدرجة العلمية والمكانة الاجتماعية المرموقة التي يحظى بها حملة الدرجات العلمية التي تم ذكرها، إلا أن أهمية البحث العلمي لها منظور أكبر وأكثر أهمية من كل هذا. ولا تقتصر أهميته والفائدة التي يعود بها على الباحث فقط لكن على المجتمع بأكمله وفي بعض الأحيان تعم الفائدة على البشرية بأسرها.
فالبحث العلمي هو عملية الوصول إلى الحقائق العلمية، يتم عمل البحث العلمي في إطار بعض القواعد والقوانين والنظريات العلمية التي يتوصل إليها الباحث نتيجة عملية البحث المستمرة التي يقوم بها، والبحث العلمي يعتبر هو الوسيلة التي تستخدم في الاستعلام والمعرفة في موضوع معين ويقوم الباحث بهذا العمل بشكل دقيق ومنظم وفي إطار موضوع البحث، وكل هذا من أجل اكتشاف المعلومات المختلفة والعمل على تنظيمها.

أهمية الفحص العلمي للأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراه:

يتيح الفحص المجاني العلمي للعملاء الوقوف على نقاط القوى والضعف في الأوراق العلمية المقدمة من أجل تفادي الرفض والتعديل كذلك لمعرفة القصور الموجود بالأوراق العلمية المقدمة وهي خدمة استثنائية مقدمة من جانب شركة امتياز للخدمات التعليمة

اّليه عملية الفحص العلمي للأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراه:

  • يتم رفع الأوراق العلمية المطلوب فحصها عن طريق الايميل الخاص بنا info@emtyiaz.com
  • تتم عملية الفحص خلال 24 إلى 48 ساعة عمل على يد دكتور جامعي متخصص
  • يتم تسليم العميل تقرير مبسط للقصور الموجود بالبحث
  • يتم إبلاغ العميل بنقاط الضعف في البحث العلمي والتعديلات المطلوبة وحال رغبة العميل في إجراء التعديلات يتم إبلاغ العميل بالتكلفة والمدة الخاصة بالتنفيذ

سياسة السرية:

تتخذ شركة امتياز للخدمات التعليمة سياسة السرية كميثاق أصيل في التعامل مع جميع العملاء وذلك حيث تتعهد شركة امتياز للخدمات التعليمية بعدم تداول أي أعمال يتم رفعها من جانب العملاء نهائياً والحفاظ على مبدأ السرية التام في التعامل.

اطلب الخدمة الان

تواصل معنا

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة