أطلب بحثك

كتابة الاطار النظري

إعداد الإطار النظري

إعداد الإطار النظري يُعد من أهم خطوات البحث العلمي في رسالة الماجستير والدكتوراة أو في أي ورقة أو بحث علمي. وذلك نظرا إلي أن الإطار النظري يعتبر الفصل الأهم والأكبر في الرسالة فهو يشكل القاعدة النظرية التي تتيح المجال لدى القارئ بأن يفهم موضوع الرسالة والمغزى منها.

هناك بعض الاعتقادات الخاطئة لدى الطلاب من حيث كتابة وتوثيق الإطار النظري فيظن الكثير من الطلاب أن عملية إعداد الإطار النظري هي عبارة عن كتابة وتوثيق للنصوص المأخوذة من مصادر معينة دون أي تغيير.

لهذا فإن شركة امتياز للخدمات التعليمية تقدم الاستشارات الكاملة لمساعدة الطلاب في كيفية إعداد الاطار النظري بدءا من البحث عن المصادر والمراجع ذات العلاقة بموضوع البحث، وتوفير كافة المراجع بصيغة pdf، وإعادة صياغة المحتوى بشكل كامل، وتوثيق النصوص ونسبها إلى مراجعها بأكثر من صيغة.

أهم ما يميز فريق العمل لدينا في إعداد الإطار النظري

  1. إعادة صياغة محتويات الإطار النظري بدقة عالية.
  2. توفير وتلخيص الدراسات الحديثة التى لها علاقة بموضوع البحث.
  3. نرسل للطالب كل المراجع التى تم استخدامها لتكون مرجعاً له.
  4. اهتمام فريق العمل بأن تكون المراجع حديثة جدا وذات صلة بموضوع البحث.
  5. تنوع المراجع والمصادر والدراسات السابقة.
  6. مراعاة شروط الجامعات فى تنسيق وكتابة الرسائل العلمية لضمان قبول البحث.
  7. عمل الاطار النظري باللغتين العربية والإنجليزية (اطار باللغة الإنجليزية)
  8. التعديل على الإطار النظرى فى أى وقت وبدون تكلفة إضافية.
  9. التواصل مع الباحث أثناء إعداد الإطار النظرى أثناء أوقات العمل الرسمية.
  10. المتابعة مع الطالب من بداية العمل وحتى المناقشة.

أحصل الآن علي خدمة إعداد الإطار النظري

نُقدِّم في شركة امتياز للخدمات التعليمية خدمة إعداد الاطار النظري للرسائل والأبحاث وغيرها. بجمع كافة المراجع الحديثة وثيقة الصلة بموضوع الدراسة والتي تُغطّي متغيراتها كافة وتلخيصها وإعادة صياغتها بالشكل الأكاديمي المُناسب ، بالإضافة إلى الاهتمام بتوثيقها توثيقاً سليم وتزويد الطالب بنسخة من العمل و بنسخة إلكترونية من كافة المراجع المستخدمة في إعداد الاطار النظري.

 

قُم بطلب خدمة إعداد الاطار النظري في رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك أو حتى في واجباتك وبحوثك التي تتطلب تغطية هذه الجزئية ، وثِق بحصولك على كفاءة وجودة في إعداد الاطار النظري بالاستعانة بعدد من الباحثين والدكاترة المتخصصين في إعداد هذه الجزئية.


أيًا كان الوقت الذي تريده فيه، فنحن في خدمكتم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وسنسعد بالتأكيد لتلقي طلباتكم عبر موقعنا الالكتروني أو الاتصال  ( 00201067090531 ). 

 

 

 

إرسال رسالة

القائمة البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية لتلقي أحدث العروض المتاحة واترك ملاحظتك لمساعدتنا في تحسين خدماتنا.