يُعَدُّ  الأبحاث الخاصةبـ ماجستير إدارة اعمال أمر يهم كل دارس نظراً لضيق الوقت . لذلك تقدم لك” امتياز ” خدمات ماجستير إدارة الأعمال لكل دارس وتعطي لك فرصة استيعاب المناهج الدراسية التي تخوضها وما يتبع ذلك من إجراءات يتحكم فيها اختيار الدارسين للعناوين ،فنحن نمتلك المعلومية والفكر  التي تساعدك في ماجستير إدارة الأعمال (MBA)  ،والمشاكل التي ستواجهك ،”امتياز ” تساعدك في وضع خططًا أكبر في ماجستير إدارة الأعمال ومايتعلق بالبحوث المطلوبة منك. يعد برنامج ماجستير إدارة الأعمال حاليًا أكثر برامج الدرجات المهنية شهرة في العالم. يوجد اليوم أكثر من 2500 برنامج ماجستير في إدارة الأعمال تقدم في جميع أنحاء العالم ؛يتم تقديم معظمها باللغة الإنجليزية.

 

يواجه الدارسين في ماجستير إدارة اعمال مشكلتين ألا وهي :

  1. البحوث المطلوبة من الدارسين

كدارسين  لـ ماجستير إدارة اعمال يتطلب منك بحوث بشكل متكرر “امتياز” توفر لك بحث علمي دقيق وباللغة التي تدرسها سواء كانت الإنجليزية أو الألمانية .  تعد شركة “امتياز”  لخدمات البحث العلمي والترجمة المعتمدة الأولي في تقديم بحوث ماجستير إدارة الأعمال .

  1. ترجمة المادة العلمية

للحصول على ماجستير إدارة اعمال ينبغي اختيارك لمادة علمية باللغة الإنجليزية لاحتوائها على محتوى متميز وقوي ،لذلك ستواجه صعوبة في ترجمة المادة العلمية ،وضيق الوقت ،لذلك “امتياز ” تضمن لك حل لهذه المشكلة وفي أسرع وقت ،وتوفير الوقت والجهد المبذول لك .

 

الفرق بين ماجستير إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي ؟ وأيهما مناسب لك ؟

ماجستير إدارة الأعمال (MBA  )  :

هو درجة معترف بها دوليًا مصممة لتطوير المهارات المطلوبة للمهن في مجال الأعمال والإدارة. ومع ذلك ،فإن قيمة ماجستير إدارة الأعمال لا تقتصر على عالم الأعمال فقط. يمكن أن يكون ماجستير إدارة الأعمال مفيدًا أيضًا لأولئك الذين يتابعون مهنة إدارية في القطاع العام والحكومة والصناعة الخاصة ومجالات أخرى.

ماجستير إدارة الأعمال يساعد على تنمية المهارات والمعرفة الإدارية للدارس بحيث أنه يمكنه أن يعمل كمدير أو كمحلل أو استشاري إداري أو مالي. فكثيرا ما نحتاج مهندسا ليدير مصنع وطبيبا ليدير مستشفى وأستاذا ليدير جامعة ومعلما ليدير مدرسة، ونجد انه من السهل أن نجد شخص خبير في مهنته ولكنه لا يعرف الكثير عن التسويق، والنواحي المالية، والنواحي التنظيمية ،وكيفية اتخاذ القرارات وكيفية التخطيط للمؤسسة أو للقطاع الذي يديره. ماجستير إدارة الأعمال يجعل هذا الشخص قادرا على الإدارة بالإضافة لقدرته -المسبقة- على تفهم النواحي الفنية للمؤسسة التي يديرها. هذه الدراسة تمكن الدارس من تحليل أداء المؤسسات وتحديد نقاط الضعف واقتراح الحلول ولذلك فقد يعمل كمحلل أو استشاري إداري أو مالي.

ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) :

برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA  ) هو برنامج للحصول على درجة يستهدف على وجه التحديد المديرين التنفيذيين والمديرين في الشركات الذين هم بالفعل في القوى العاملة. يشبه برنامج EMBA برنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل من حيث المحتوى ؛باستثناء أنه يمكّن المديرين التنفيذيين من العمل من أجل الحصول على درجة EMBA مع الاستمرار في شغل وظائفهم الحالية بدوام كامل.

 

أهم الأسباب لبدء دراسة ماجستير إدارة اعمال:

  • تطوير المهارات الإدارية المتقدمة والمرنة.
  • تستطيع بدء شركتك الخاصة من الصفر .
  • الوصول إلى شبكة أعمال واسعة النطاق .
  • تقبل درجات ماجستير إدارة الأعمال الطلاب الأكبر سنًا .
  • رواتب ماجستير إدارة الأعمال هي من بين الأعلى في سوق العمل .
  • يمكنك دراسة ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي أو عبر الإنترنت .
  • ماجستير إدارة الأعمال يمثل تحديًا ولكن ليس من الصعب التخرج .
  • دراسة ماجستير إدارة الأعمال الممتازة متوفرة في جميع أنحاء العالم .
  • يوجد الكثير من تخصصات ماجستير إدارة الأعمال لتناسب أهدافك بالضبط.
  • تعد ماجستير إدارة الأعمال رائعة لتغيير المسار الوظيفي وفرص العمل المزدهرة .

 

لا تتردد فى طلب الخدمة سيكون هناك دكتور متخصص للرد على استفسارتكم 

اطلب الخدمة الان


تواصل معنا

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة