المحتويات:

 ترجمة الصور والنصوص من خلال تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا:

أفضل تطبيق كاميرا مترجم للغة لأجهزة iPhone و iPad و Android:

 ترجمة الصور باستخدام مترجم الكاميرا:

هل أنت متحيرًا بشأن كيفية التعامل مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

 ولكن، كيف يعمل مترجم الكاميرا؟

هل هناك لغات معينة تتخصص بها خدمات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

 ترجمة جوجل VS ترجمة "امتياز":

الترجمة الفورية بالكاميرا GIF:

اكتشف اللغة تلقائيًا مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا:

ترجمات أفضل مدعومة من الترجمة الآلية العصبية:

لماذا يلجأ البعض إلى التعامل مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

هل تتعامل "امتياز" مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

أهمية ترجمة الفيديو:

المراحل الثلاث لخدمات ترجمة الفيديو:

فيما يلي وصف موجز لكل خطوة:

مع شركة "امتياز" ستحصل على أعلى جودة لترجمة الفيديوهات:

ترجمة الفيديو للرعاية الصحية من "امتياز":

ما هي المدة التي تستغرقها ترجمة مقطع فيديو؟

 

هل سعيت إلى أن تستخدم تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا المذهل؟، هل تبحث عن تطبيق لخدمات الترجمة يمكنه فعل أكثر من ترجمة النص المكتوب؟، هل تجد صعوبة في الأمر، إذًا لا مزيد من البحث، عليك أن تتجه بصورك ومستنداتك أيًا كان مجالها إلى أفضل مكتب يعمل على ترجمة صور الكاميرا باحترافية، لكن دعونا نتحدث أولًا عن تلك التطبيقات التي يتم استخدامها في ترجمة الصور.

ترجمة الصور والنصوص من خلال تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا:

هل وجدت نفسك يومًا في موقف تحتاج فيه إلى ترجمة شيء ما من لغة إلى أخرى؟

سواء كانت رسالة نصية أو صورة، فإن تطبيقات ترجمة الكاميرا هي الأمر المناسب لك، إذ يستخدم الذكاء الاصطناعي لاستخراج النص أو الصور من صورة ثم ترجمتها إلى لغة أخرى.

هذه التطبيقات قد تكون في بعض الأحيان رائعة للترجمة بين العديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والصينية (المبسطة) والهولندية، وعند استخدام هذا التطبيق، تأكد من التقاط بضع لحظات من حياتك اليومية باللغتين حتى تتمكن من الحصول على دليل على الترجمة لاحقًا!

أفضل تطبيق كاميرا مترجم للغة لأجهزة iPhone و iPad و Android:

يمكن أن يكون اختيار تطبيق ترجمة باستخدام الكاميرا كمترجم للغة مهمة شاقة، ومع ذلك، مع القليل من البحث، ستتمكن من العثور على أفضل ما يلبي احتياجاتك، إذ تتضمن بعض أفضل تطبيقات كاميرا مترجم خدمات الترجمة اللغوية مثل ترجمة Google وstar  وBabylon.

إذ تقدم جميعها نتائج ترجمة عالية الجودة بأقل وقت تأخير أو مشاكل في التخزين المؤقت، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر جميعها على كل من iPhone وiPad  وكذلك على أجهزة Android، قبل اتخاذ أي قرار، تأكد من قراءة التعليقات لمعرفة ما وجده الآخرون مفيدًا أو ضارًا عند استخدام هذه التطبيقات، كما هو الحال مع أي شيء، كن حذرًا وتأكد من أنك تستخدم التطبيق للغرض الصحيح.

ترجمة الصور باستخدام مترجم الكاميرا:

إذا كنت تبحث عن تطبيق ترجمة باستخدام الكاميرا للترجمة سهل الاستخدام ولديه مجموعة كبيرة من الترجمات المتاحة، فلا تبحث كثيرًا عن تطبيقات، يمكنك ترجمة الصور على الفور إلى لغة أخرى - لا داعي للالتفاف حول تطبيق المترجم أو حمل قواميس متعددة، فقط قم بالتواصل معنا ونحن سنفيدك في الأمر بدون شك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة تسميات توضيحية لصورك المترجمة بسهولة، مما يسهل عليك مشاركة صورك مع الآخرين بلغة أخرى.

أفضل مكتب ترجمة في دبي

هل أنت متحيرًا بشأن كيفية التعامل مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

هل وجدت نفسك ضائعًا في الكلمات عندما تحاول التحدث إلى شخص ما بلغة مختلفة؟ حسنًا! باستخدام تطبيق الترجمة بالكاميرا، يمكنك التقاط صور للمحادثة وترجمتها تلقائيًا، وهذا أمر رائع للمحادثات مع الأصدقاء أو العائلة في الخارج - لا مزيد من سوء الفهم المحرج! هناك العديد من تطبيقات الترجمة بالكاميرا المختلفة المتوفرة في السوق، لذا ابحث عن التطبيق المثالي لك، وعن مدى دقة خدمات الترجمة اللغوية فيه.

عندما يتعلق الأمر بترجمة اللغة، فإن الدقة ضرورية يا عزيزي، حيث إذا قدم المترجم ترجمة باستخدام الكاميرا غير دقيقة أو غير صحيحة، فقد يؤدي ذلك إلى سوء فهم ومواقف غير محرجة، في الواقع، غالبًا ما تكون خدمات الترجمة التي تستخدم خوارزميات التعلم الآلي والمترجمين البشريين أكثر دقة من تلك.

هناك عدد من العوامل التي تؤثر على دقة الترجمة، ولكن من أهمها مستوى مهارة المترجم وجودة النص المصدر، إذ تستخدم معظم تطبيقات الترجمة اليوم تقنية مثل خوارزميات التعلم الآلي للمساعدة في تحسين دقة الترجمات، لهذا ينبغي عليك أن تلجأ إلى أفضل مكتب ترجمة معتمدة لحل هذا الأمر.

ولكن، كيف يعمل مترجم الكاميرا؟

خدمات الترجمة اللغوية هي تطبيق يسمح لك بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بلغات مختلفة عليها، بمجرد التقاط الفيديو أو الصورة، سيقوم التطبيق تلقائيًا بترجمة النص إلى اللغة المطلوبة، إذ يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تريد التقاط صور أو مقاطع فيديو لشخص عزيز بلغته الأصلية ولكنك لا تعرف كيف تتحدث بها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات ترجمة لترجمة الكلمات المنطوقة أو لغة الإشارة أو الترجمات بين لغات متعددة في وقت واحد.

يمكنك توظيف كتابنا المحترفين في خدمات كتابة البحث العلمي، والذين يمكنهم إنجاز المهمة نيابة عنك في غضون ساعات بدقة وجودة. للاتصال وطلب المساعدة: 00201067090531 )

هل هناك لغات معينة تتخصص بها خدمات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

غالبًا ما تقدم خدمات الترجمة ترجمات لمجموعة متنوعة من اللغات، لكنها جيدة بشكل خاص في الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية، هذا لأن الإسبانية والإنجليزية هما من أكثر اللغات شيوعًا في العالم.

إذ تركز خدمات الترجمة أيضًا على توفير ترجمات دقيقة وسريعة عبر جميع أنواع النصوص في كل من التنسيقات الرقمية والمطبوعة، هذا يجعلها مثالية لترجمة أي مستند من لغة إلى أخرى، لذا إذا كنت تبحث عن شيء يمكنه المساعدة في الترجمة التلقائية، فإن خدمات الترجمة من مكتب "امتياز" تستحق الزيارة بالتأكيد.

أيضًا إذا كنت تبحث عن تطبيق خدمات ترجمة باستخدام الكاميرا يتسم بالدقة وسهولة الاستخدام، فعليك بالتأكيد التحقق من خدمات الترجمة اللغوية! هذا التطبيق مثالي لترجمة الصور والنصوص بسهولة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مجموعة من خيارات المترجم التي تجعله مثاليًا لأي لغة.

لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق كاميرا للترجمة سيساعدك على التواصل بشكل أكثر فعالية مع الآخرين، فتأكد من مراجعتك لجميع تطبيقات الترجمة أو الأسهل من ذلك التعامل مع مكتب "امتياز" لخدمات الترجمة اللغوية.

ترجمة جوجل VS ترجمة "امتياز":

تتيح لك خدمة الترجمة من Google استكشاف أراض غير مألوفة والتواصل بلغات مختلفة وإجراء اتصالات قد تكون مستحيلة بخلاف ذلك، كما إنه يمكن تطبيق Google Translate للجوال في الترجمة الفورية بالكاميرا، والتي تتيح لك رؤية العالم بلغتك بمجرد توجيه عدسة الكاميرا إلى النص الأجنبي، على غرار ميزة الترجمة في الوقت الفعلي التي أطلقناها مؤخرًا في "امتياز"، فهذه طريقة سهلة لفهم ما يحيط بك، وهي مفيدة بشكل خاص عندما تسافر إلى الخارج لأنها تعمل حتى عندما لا تكون متصلًا بشبكة Wi-Fi أو باستخدام البيانات الخلوية.

اليوم، نحن بصدد إطلاق ترقيات جديدة لهذه الميزة، حتى تكون أكثر فائدة، وهذه الفائدة تميزنا نحن شركة "امتياز" للترجمة المعتمدة، فمن الصعب مطلقًا أن تعتمد في مستنداتك على ترجمة جوجل، على سبيل المثال: ترجمة أوراق السفر التي تحتاج إلى مصدر موثوق منه في الترجمة ومدى اعتماديته، وجدير بالذكر أن نقول إننا حاصلون على شهادة الاعتماد الدولي الفيدرالي للمترجمين.

الترجمة الفورية بالكاميرا GIF:

لما سبق ذكره أننا هنا في "امتياز" نقوم بترجمة اللغات من وإلى 20 لغة، كما تضيف الترجمة الفورية بالكاميرا دعمًا لـ 13 لغة أخرى، مثل العربية والهندية والماليزية والتايلاندية والفيتنامية، الأمر الأكثر إثارة هو أنه في السابق كان بإمكانك الترجمة فقط بين اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، ولكن الآن يمكنك الترجمة إلى أي من أكثر من 100 لغة مدعومة في ترجمةGoogle ، هذا يعني أنه يمكنك الآن الترجمة من العربية إلى الفرنسية، أو من اليابانية إلى الصينية، إلخ، ولكن يا صديقي كما قلنا لا تستسلم لترجمة جوجل في كل شؤونك التي تحتاج إلى ترجمة، فالأمر يحتاج إلى توعية أكثر من ذلك وإلى حنكة في الترجمة، خصوصًا المعتمد منها.

أشهر مكتب ترجمة قانونية في دبي

اكتشف اللغة تلقائيًا مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا:

عند السفر إلى الخارج، خاصة في منطقة بها لغات متعددة، قد يكون من الصعب على الأشخاص تحديد لغة النص الذي يحتاجون إلى ترجمته، وعندئذٍ يمكنك فقط تحديد "اكتشاف اللغة" كلغة المصدر، وسيقوم تطبيق الترجمة تلقائيًا باكتشاف اللغة وترجمتها، لنفترض أنك تسافر عبر أمريكا الجنوبية، حيث يتم التحدث باللغتين البرتغالية والإسبانية، ووجدت علامة، يمكن لتطبيق الترجمة الآن تحديد لغة العلامة، ثم ترجمتها لك إلى اللغة التي تختارها.

ترجمات أفضل مدعومة من الترجمة الآلية العصبية:

لأول مرة، تم دمج تقنية الترجمة الآلية العصبيةNMT) ) في الترجمات الفورية للكاميرا، حيث ينتج عن ذلك ترجمات أكثر دقة وطبيعية، مما يقلل الأخطاء بنسبة 55 - 85 بالمائة في أزواج لغوية معينة، ويمكن تنزيل معظم اللغات على جهازك، بحيث يمكنك استخدام الميزة بدون اتصال بالإنترنت، ومع ذلك، عندما يكون جهازك متصلًا بالإنترنت، تستخدم الميزة هذا الاتصال لإنتاج ترجمات عالية الجودة.

أخيرًا وليس آخرًا، تتمتع هذه الميزة بمظهر جديد وهي أكثر سهولة في الاستخدام، في الماضي، ربما لاحظت أن النص المترجم كان يتذبذب عند عرضه على هاتفك، مما يجعل قراءته صعبة، ولكن مع الوقت أصبح هذا الوميض أقل، مما جعل النص أكثر استقرارًا وأسهل في الفهم، حيث يحتوي المظهر الجديد على ميزات ترجمة الكاميرا الثلاث الموجودة في مكان ملائم في الجزء السفلي من التطبيق: يترجم "فوري" نصًا أجنبيًا عندما توجه الكاميرا إليه، إذ يتيح لك "المسح" التقاط صورة واستخدام إصبعك لتحديد النص الذي تريد ترجمته، ويتيح لك "استيراد" ترجمة النص من الصور الموجودة في ألبوم الكاميرا.

لماذا يلجأ البعض إلى التعامل مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

عند السفر إلى مكان جديد، قد يكون من المفيد معرفة ما يقوله الأشخاص في خدمات ترجمة اللغة التي تحاول تعلمها، وحينئذ هذا هو المكان الذي يكون فيه تطبيق كاميرا ترجمة اللغة مفيدًا، إذ أن هناك العديد من اللغات المختلفة التي يدعمها هذا التطبيق، لذلك سيكون لديك دائمًا الكثير من الخيارات المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم أفضل تطبيق لخدمات الترجمة اللغوية أيضًا ترجمات في الوقت الفعلي، لذلك لن تفوتك أي محادثات مهمة، لذا، إذا كنت تبحث عن رفيق سفر مفيد من شأنه أن يجعل تعلم لغتك أسهل كثيرًا، فتأكد من اطلاعك على أفضل تطبيق كاميرا لترجمة اللغة في السوق، أو الأسهل من ذلك إذا كنت مسافرًا إلى بلد معينة وتريد ترجمة الأوراق المتعلقة بالسفر والموجودة على الكاميرا، فيمكنك عندئذٍ إرسالها لنا.

إذا كنت تفكر في الاستعانة بمساعدة في صياغة سيرتك الذاتية وعمل cv جاهز، فلا عليك سوى التواصل معنا نحن فريق مكتب "امتياز"، هيا اتصل بنا على الرقم 00201067090531

هل تتعامل "امتياز" مع تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا؟

معنا يا صديقي، يتم العمل على أفضل تطبيق لترجمة اللغات في السوق اليوم، حتى مع استخدام أفضل كاميرا قوية والتي تستخدم تقنية AI عالية الجودة، ولذلك تجد خدمات الترجمة اللغوية مثالية لترجمة الصور وكذلك النصوص، سواء كنت تبحث عن الترجمة من الإنجليزية إلى الصينية أو اليابانية أو الإسبانية أو الفرنسية أو العربية أو أي لغة أخرى، فإن خدمات الترجمة اللغوية هي الأداة المثالية للوظيفة، والأفضل من ذلك أنه يدعم خدمات ترجمة اللغة - لذلك من المؤكد أن يكون هناك تطبيق كاميرا لترجمة اللغة التي تحبها أو تستخدمها في عملك.

أهمية ترجمة الفيديو:

يتم استخدام الترجمة بالفيديو عن بعد أكثر فأكثر هذه الأيام، إنه خيار جيد لاجتماعات العمل الدولية وعروض الأحداث الدولية، إذ تشمل الأجهزة المستخدمة في خدمات الترجمة الفورية بالفيديو كاميرات الويب وهواتف الفيديو، في بعض الأحيان، نستخدم أجهزة خاصة لتشغيل مهام الترجمة الفورية بالفيديو.

هل تبحث عن خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا وترجمة فيديو موثوقة ودقيقة؟ خدمات ترجمة الفيديو لدينا سريعة ودقيقة ومعقولة التكلفة، دعنا نساعدك في إيصال رسالتك إلى جمهور عالمي، واحصل على عرض أسعار مجاني اليوم بعد التواصل معنا.

المراحل الثلاث لخدمات ترجمة الفيديو:

إنها خدمة ترجمة يقدمها المترجمون أو شركات الترجمة لترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بالتسويق والأعمال إلى لغات مختلفة، حيث يتضمن النسخ والترجمة والتنسيق (التحرير والتدقيق اللغوي).

فيما يلي وصف موجز لكل خطوة:

·         النسخ: يتم نسخ محتوى صوت الفيديو إلى تنسيق نصي جاهز للخطوة التالية.

·         الترجمة: تتم ترجمة نص النسخ إلى أي عدد من اللغات التي تحتاجها.

·         التنسيق: يتم تغليف الترجمة بأكواد زمنية لمزامنة الترجمة مع الصوت.

عادة ما يتم إجراء هذه العملية المكونة من 3 خطوات من قبل لغويين يمكنهم تنفيذ كل خطوة بشكل احترافي، بحيث تكون ترجمة الفيديو الخاصة بك جاهزة للبث المباشر.

مكتب ترجمة ابوظبي للشركات والمؤسسات بصيغة رسمية

مع شركة "امتياز" ستحصل على أعلى جودة لترجمة الفيديوهات:

نحن نستخدم عملية بسيطة مع عملائنا عندما يتعلق الأمر بترجمات الفيديو، ولن تشعر بالإرهاق من أي إجراءات فنية متعددة الخطوات، والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

1.      تنزيل الفيديو

سيقوم فريقنا بتنزيل الفيديو وتحليل المحتوى، وذلك للتأكد من دقتها.

2.      تلقي عرض الأسعار

سوف تتلقى عرض أسعار مع تفاصيل كاملة حول تكلفة ترجمة الفيديو والمدة التي ستستغرقها لإرسالها مرة أخرى.

3.      برنامج لترجمة الفيديو

هناك بعض البرامج المستخدمة لتقديم خدمات ترجمة الفيديو، في كثير من الحالات، يمكنك استخدام برنامج واحد لتوفير مرحلتين من العملية، ومع ذلك، يجب أن تتم مرحلة الترجمة بواسطة مترجمين بشريين فقط.

4.      استلام الفيديو مترجم

سنقوم بعملية نسخ وترجمة كاملة للفيديو وإضافتهم إلى الفيديو الأصلي وإرساله مرة أخرى للعميل.

ترجمة الفيديو للرعاية الصحية من "امتياز":

تقدم "امتياز" خدمات ترجمة الفيديو لرعاية المرضى والاستشارات الطبية، إذ يمكنك طلب المساعدة من المترجمين الفوريين لدينا لترجمة التعليمات الطبية للمرضى عبر مؤتمرات الفيديو، كما أن المترجمين التحريريين والفوريين لدينا على دراية بأفضل الطرق لترجمة التعليمات الطبية بسهولة ومفهومة للمرضى.

ما هي المدة التي تستغرقها ترجمة مقطع فيديو؟

يمكن أن تستغرق ترجمة الفيديو من 1 إلى 10 أيام، إذ يعتمد ذلك على طول الفيديو وعدد اللغات التي تحتاج إلى الترجمة لها، أيضًا، العملية التي ستستخدمها لها تأثير كبير، إذا كنت تستخدم برنامجًا تلقائيًا للترجمة، فقد تستغرق العملية يومًا واحدًا أو أقل بواسطة ترجمة جوجل، ولكن إذا كنت بحاجة إلى جودة أفضل، فأرسل الفيديو إلى وكالة ترجمة معتمدة مثل "امتياز" وسيقومون بإرسال مقطع الفيديو بترجمات عالية الجودة، فلا تقلق يا عزيزي.

امتياز خدمات

خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا من أفضل مكتب ترجمة في دبي الامارات

 

هل تبحث عن خدمات ترجمة باستخدام الكاميرا؟ لا تتعب نفسك في المزيد من البحث! يتخصص مترجمونا في أكثر من 20 لغة رئيسية ومجموعة متنوعة من الصناعات والمجالات المختلفة، بما في ذلك القانونية والمالية والطبية والتسويق والإعلان والهندسة والإعلام والأغذية والمشروبات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها الكثير، إن التزامنا بالجودة والتسليم في الوقت المناسب يجعلنا الخيار الأفضل لحلول الترجمة في دبي.

يتخصص مترجمونا في مجموعة واسعة من المجالات، مثل:

1.      قانوني

نقدم خدمات ترجمة باستخدام الكاميرا قانونية احترافية في دبي مصدقة من السفارة الإماراتية، المترجمون القانونيون لدينا هم خبراء في المصطلحات القانونية لمختلف البلدان والولايات القضائية، مما يضمن ترجمة مستنداتك القانونية بدقة عالية.

2.      مالي

يتمتع مترجمونا الماليون بفهم قوي للقطاع المالي، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمحاسبة والتأمين، نقدم ترجمات للبيانات المالية وعمليات التدقيق والتقارير والمستندات المالية الأخرى، مع التركيز على الدقة والسرية.

3.      طبي

نحن نتفهم أهمية الترجمة الطبية الدقيقة، حيث يتم تدريب المترجمين الطبيين لدينا على المصطلحات الطبية ولديهم خبرة في ترجمة التقارير الطبية ومعلومات المرضى والتجارب السريرية والوثائق الطبية الأخرى، نحن نضمن أن جميع الترجمات متوافقة مع HIPAA وتلتزم بمتطلبات السرية الصارمة.

4.      الاعلانات التسويقية

يفهم مترجمونا عند تقديم خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا للتسويق والإعلان الفروق الدقيقة للثقافات واللغات المختلفة، مما يضمن أن موادك التسويقية تلقى صدى لدى جمهورك المستهدف، حيث نقدم ترجمات للكتيبات والمواقع الإلكترونية والإعلانات ومحتوى الوسائط الاجتماعية وغير ذلك.

5.      هندسة

يتمتع مترجمونا في مجال الهندسة بخلفية جيدة في هذا المجال، لذا فهم على دراية بالمصطلحات الفنية، مما يضمن ترجمة مستنداتك الفنية بدقة، حيث نقدم ترجمات لأدلة المستخدم والمواصفات الفنية وبراءات الاختراع والوثائق الهندسية الأخرى.

6.      وسائط إعلامية

نقدم ترجمات لأنواع مختلفة من الوسائط، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وغير ذلك، حيث يتم تدريب مترجمي الوسائط لدينا على الترجمة والتعليق الصوتي والدبلجة، مما يضمن ترجمة المحتوى الخاص بك بدقة وفعالية.

7.      منتجات الأغذية والمشروبات

إن مترجمينا في مكتب "امتياز" هم خبراء في صناعة الأغذية والمشروبات، مما يضمن ترجمة قوائمك ووصفاتك والمستندات الأخرى المتعلقة بالأغذية بدقة، نقدم أيضًا ترجمات لملصقات تغليف المواد الغذائية والمواد التسويقية وغير ذلك.

8.      تكنولوجيا المعلومات

يتمتع مترجمو تكنولوجيا المعلومات لدينا بفهم قوي لصناعة تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك البرمجيات والأجهزة والاتصالات، حيث نقدم ترجمات لأدلة المستخدم والمواصفات الفنية وتوطين البرامج والمستندات الأخرى المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

نحن نضمن الجودة العالية والتسليم في الوقت المناسب لكل مشروع ترجمة، مهما كان مشروعك كبيرًا أو صغيرًا، فلدينا حل يلبي احتياجاتك الخاصة، لذلك تعتبر خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا فريدة لدينا، ولهذا نقدم 3 حزم ترجمة، بناءً على احتياجاتك وميزانيتك.

يمكنك الاختيار من بين حزم الترجمة التالية:

·         الحزمة الاقتصادية: الترجمة الآلية والمراجعة المهنية

حزمة الترجمة الاقتصادية الخاصة بنا - والمعروفة أيضًا باسم التحرير اللاحق - هي الخدمة الأسرع والأكثر فعالية من حيث التكلفة، حيث يقوم أحد مترجمينا المحترفين بمراجعة الترجمة الآلية، يوصى بطلب هذه الخدمة للاستخدام الداخلي أو للكميات الكبيرة من المواد المكتوبة التي تتطلب ترجمة سريعة.

يقدم العديد من المنافسين خدمات التحرير اللاحق - بدعوى أنها ترجمة بشرية - ومع ذلك، نفضل تثقيف عملائنا حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار مستنير، حيث نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر، بما في ذلك القواميس على الإنترنت، وقواعد بيانات المصطلحات، والترجمة الآلية المخصصة، وذاكرات الترجمة، التي نراجعها ونقوم بترقيتها باستمرار لتقديم خدمة ترجمة معتمدة ذات مستوى عالمي.

·         الحزمة القياسية: الترجمة المهنية

الحزمة القياسية لدينا هي الخيار الأكثر مبيعًا لدينا وهي مناسبة لمعظم الاستخدامات، حيث توفر جودة ممتازة بسعر تنافسي، وهي تضم مترجمين محترفين: أحدهما يترجم النص الأصلي، بينما يقوم الثاني بمراجعته، حيث يشرف مدير المشروع لدينا على العملية برمتها، يوصى به لمعظم المستندات والقطاعات على عكس الموجود في خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل، فترجمة جوجل لا تلبي المعايير المطلوبة لإنشاء خدمة ترجمة معتمدة ومحترفة.

·         الحزمة المميزة: الترجمة والإنشاء

حزمة الترجمة المميزة الخاصة بنا هي الخيار الأمثل للحصول على أفضل توطين ودقة وتحسين، حيث يتم تخصيص النص المترجم ليناسب الجمهور المستهدف وسيظهر ويتدفق بشكل طبيعي بحيث لا يبدو وكأنه مُترجَم، سيعمل الفريق لدينا المتكون من مترجمين ومدير مشروع على الترجمة وتقديم حل مخصص، مع مراعاة جميع متطلبات الترجمة المحددة، مثل الترجمة الملائمة لتحسين محركات البحث والتوطين، يوصى به في أي وقت تحتاج الرسالة إلى أن تتكيف تمامًا مع الجمهور المستهدف

وبالتالي، مثل الإعلانات والمواد التسويقية والعروض التقديمية والبيانات الصحفية والمواقع الإلكترونية، يسعدنا إرشادك وتحديد أفضل حزمة تناسب احتياجاتك، تواصل معنا اليوم للحصول على استشارة مجانية أو عرض أسعار، ثق بنا لجميع خدمات الترجمة في دبي المعتمدة من السفارة الإماراتية.

هل تبحث عن مترجم لغة محترف يعمل في منطقة دبي وأبو ظبي؟

هل تحتاج إلى ترجمة مستنداتك القانونية والتصديق عليها من قبل شركة ترجمة معتمدة من وزارة العدل ووزارة الخارجية الإماراتية؟

هل ترغب في الوصول إلى أسواق مختلفة من خلال توطين موقع الويب الخاص بك والمواد التسويقية بلغات مختلفة؟

محترفو اللغة هنا لمساعدتك! نحن نتكلم لغتك، فنحن لدينا مترجمون فوريون ومترجمون تحريريون في دبي وأبو ظبي

خدمات الترجمة التحريرية والترجمة الفورية في دبي وأبو ظبي:

يحتاج مديرو الشركات الذين يعملون في كل مجال - من شركات المحاماة إلى التصنيع والمستشفيات والعيادات أو وكالات التسويق والإعلان، وكذلك الأفراد - إلى خدمات لغوية فعالة وموثوقة للعمل في السوق العالمية.

يمكن لعملائنا الاختيار من بين مجموعة كاملة من خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية، والمتوفرة بأكثر من 20 لغة، سواء في الموقع أو عن بُعد، بداية من الترجمة الفورية إلى توطين مواقع الويب وكتابة النصوص متعددة اللغات، حيث يتم التعامل مع كل مشروع بعناية باتباع نهج مصمم خصيصًا، وفقًا للاحتياجات المحددة للعميل.

"امتياز" هي شركة تقدم خدمات لغوية مقرها مصر ويوجد فرعان آخران في دبي وعمان، وتعمل في دبي والإمارات العربية المتحدة وخارجها، اختارت بالفعل بعض الشركات والمؤسسات المرموقة في الخليج والعالم خدماتنا للترجمة والترجمة الفورية والنائية والتوطين وكتابة النصوص لتعزيز أعمالها في أي مجال: قانوني، ومالي، وتسويقي، وإعلاني، وإعلامي، وتقني، وغذائي، وصناعة المشروبات والهندسة والنفط والغاز وغيرها الكثير، فنحن دائمًا نتطلع إلى مساعدتك في الوصول إلى جمهورك العالمي!

خدمة ترجمة المواقع الالكترونية من "امتياز":

هل تساءلت لماذا تحتاج إلى ترجمة موقع الويب الخاص بك وتعريبه؟

توطين مواقع الويب هي الطريقة الأكثر فاعلية لتوسيع الوصول للعملاء المحتملين وزيادة مبيعاتك.

·         وذلك للتواصل بشكل أكبر بلغة عميلك.

·         حبق لا يفهم أكثر من 80٪ من سكان العالم اللغة العربية.

·         لذا من المرجح أن يشتري 70٪ من المستهلكين منتجًا أو خدمة بلغتهم الأصلية.

·         الأمر الذي يؤدي إلى تحسين ولاء العملاء

·         ومن ثم زيادة المبيعات.

لا تستطيع الشركات التي يعمل منافسوها بالفعل على أقلمة مواقعها على الويب ومنتجاتها ألا تتحمل تكاليف التوطين، إذا لم يتم توطين المنافسين بعد، فإن كونك الأول يعطي مزايا تنافسية ملموسة.

هذا صحيح بشكل خاص في البيئات متعددة اللغات، مثل دبي وأبو ظبي، يمكنك الاتصال بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مخصص - إنه مجاني.

خدمات ترجمة التسويق والإعلان من مكتب "امتياز":

تُمكِّن ترجمة وتوطين الإعلانات الشركات من الوصول إلى جمهور عريض من العملاء العالميين، نظرًا لأن الرسائل التسويقية يتم إنشاؤها في ثقافة معينة، فهناك دائمًا الكثير وراء الكلمات التي يجب نقلها من ثقافة إلى أخرى، علاوة على ذلك، يجب أيضًا توطين العناصر المرئية والمسموعة لتناسب الجمهور المستهدف.

يتعين على الشركات الدولية أن تضع في اعتبارها أن الثقافات واللغات تختلف كثيرًا بين البلدان والمناطق، على سبيل المثال، قد تكون الصورة المقبولة في جزء من العالم مسيئة في جزء آخر، يجب نقل الرسالة بأكبر قدر ممكن من الدقة والفعالية، بغض النظر عن التنسيق المستخدم، هذا هو الاختلاف الرئيسي بين الترجمة الإبداعية والترجمة المكتوبة.

لضمان النتائج المرجوة، نختار فريق مشروعك من بين شبكتنا المتخصصة من المترجمين الذين يجيدون لغة وثقافة المناطق المستهدفة، يتمتع مترجمونا بسنوات عديدة من الخبرة في التواصل مع المستهلكين من مناطق مختلفة، ومن ثقافات مختلفة على نطاق واسع.

قمنا بترجمة ملايين الكلمات للعملاء في قطاع التسويق والإعلان إلى اللغة العربية أو أي لغة، عبر دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نحن على دراية كبيرة بمجموعة الأولويات الثقافية والاختلافات اللغوية الخاصة بكل بلد، من خلال العمل عن كثب مع عملائنا، نهدف إلى تقديم خدمة مخصصة تأخذ في الاعتبار أهدافهم المحددة.

خدمة الترجمة القانونية من مكتب "امتياز":

في دبي والإمارات العربية المتحدة نقدم خدمة ترجمة بالكاميرا في كل المجالات التي قد تخطر على بالك، كما أننا معتمدون من قبل وزارة العدل الإماراتية لتقديم خدمات ترجمة قانونية متميزة ومعتمدة بجميع اللغات الرئيسية من قبل وزارة العدل الإماراتية، وكذلك القنصليات والسفارات الوطنية.

نترجم المستندات القانونية مثل:

·         شهادات الميلاد

·         شهادات الزواج

·         شهادات الدبلومات

·         الوصايا

·         المذكرات القانونية

·         براءات الاختراع

·         وثائق التقاضي

·         التراخيص التجارية

·         الاتفاقيات القانونية

·         التوكيلات

·         وغيرها الكثير

 

أفضل 8 تطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا

 

ولكن كيف تتم عملية التصديق لدى أفضل مكتب ترجمة قانونية؟

الترجمات القانونية - التي يشار إليها أيضًا باسم الترجمات المعتمدة أو المحلفة - معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل وزارة العدل MoJ) ) ووزارة الخارجية MoFA)).

هناك سيناريوهان رئيسيان محتملان للترجمات القانونية في الإمارات العربية المتحدة:

1.      المستندات الصادرة من الخارج والموجهة إلى دبي أو أبو ظبي أو الإمارات الأخرى:

قبل الترجمة، يجب تصديق المستند من قبل سفارة الإمارات العربية المتحدة في بلد المنشأ - على سبيل المثال، سفارة الإمارات العربية المتحدة في روما للوثائق الصادرة في إيطاليا، في بعض الحالات، يمكن للقنصليات والسفارات الوطنية أيضًا التصديق على المستندات الأصلية.

بمجرد وصول المستندات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب التصديق عليها من قبل وزارة الخارجية الإماراتية MOFA))، بعد هاتين الخطوتين، تصبح الوثيقة جاهزة للترجمة وختمها من قبل مترجم معتمد من وزارة العدل.

2.      المستندات الصادرة في دبي أو أبو ظبي أو الإمارات الأخرى والموجهة إلى دولة أخرى:

قبل إنشاء الترجمة بالفعل، يتم توقيع المستند وختمه بواسطة:

·         المؤسسة الإماراتية أو الفرد الذي أصدرها؛

·         سلطة التصديق الإماراتية ذات الصلة - على سبيل المثال، كاتب العدل أو الدائرة الاقتصادية.

·         بعد ذلك، يتم التصديق على الوثيقة من قبل وزارة الخارجية MOFA)).

·         أخيرًا، يتم التصديق على المستند من قبل القنصلية أو سفارة بلد المقصد.

ملاحظة مهمة:

نوصي عملائنا بالتحقق من أحدث المتطلبات من المنظمة أو المؤسسة التي يرسلون إليها المستند، حيث توجد بعض عمليات التصديق المختلفة المقبولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكننا أيضًا التصديق على الترجمات في بلدان أخرى وإضفاء الشرعية عليها: لمزيد من المعلومات أو لطلب عرض أسعار مجاني، يرجى الاتصال بنا على 01101200420 (2+) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: https://emtyiaz-translation.com/

خدمة ترجمة الوسائط الإعلامية من مكتب "امتياز":

نحن نقدم ترجمة عالية الجودة للوسائط المتعددة للمنظمات الإعلامية والترفيهية، إذ تشمل مجموعة خدمات الترجمة الإعلامية والوسائط لدينا ما يلي:

·         الدبلجة.

·         ترجمة التعليق الصوتي.

·         ترجمة النصوص الإعلانية والاسكريبتات.

يفهم مترجمونا المحترفون ذوو الخبرة المتطلبات الفريدة لقطاعي التلفزيون والإعلام، إنهم يعرفون كيفية التقاط نغمة عملك الأصلي ونقله بدقة وبشكل اصطلاحي، إنهم يعيدون إنشاء المحتوى، مع الانتباه إلى ثقافة الجمهور المستهدف، مع الحفاظ على نية المؤلف الأصلية، هذه الميزات أساسية للتعليق الصوتي أيضًا، حيث يمكن للمتحدثين الأصليين تقديم اللهجة والأسلوب والنبرة المناسبة لمشروعك.

نترجم في مكتب "امتياز" ما يلي:

·         أفلام

·         عروض

·         ألعاب

·         تطبيقات الهاتف الجوال

·         إعلانات تجارية

·         ... وأي شيء آخر قد يتطلبه مشروعك.

لمزيد من المعلومات، أو للحصول على عرض أسعار مجاني، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

فنحن نقدم خدمات الترجمة الشفوية والترجمة التحريرية عالية الجودة بأكثر من 20 لغة في دبي وأبو ظبي وخارجها.

خدمة ترجمة المستندات التقنية من "امتياز":

الدقة ضرورية أثناء ترجمة المستندات التقنية، الطريقة الوحيدة لضمان الدقة هي ترجمة مستنداتك بواسطة محترف مؤهل في المجال المعني، مثل:

·         السيارات

·         هندسة

·         النفط والغاز

·         الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

·         السياحة

·         طبي

·         ... وأي شيء آخر قد يتطلبه مشروعك.

نقوم دائمًا بتعيين مترجمين لديهم معرفة عميقة بمفاهيم ومصطلحات وأسلوب واختصارات قطاعك المحدد، كما أننا لا ننسى أبدًا خدمة ترجمة باستخدام الكاميرا من العربية إلى الإنجليزية، والتي سنتكلم عنها في الفقرات القادمة.

هل تحتاج إلى مترجم عربي انجليزي في دبي؟

نحن نقدم خدمات الترجمة التحريرية من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية لجميع القطاعات وجميع أنواع الوثائق، يمكننا أيضًا تقديم خدمات الترجمة الإبداعية إلى اللغة العربية (التعريب) بحيث يمكن لكل نص مترجم أن يلبي توقعات القراء المستهدفين.

سيساعد فريقنا من المترجمين التحريريين والمترجمين الفوريين العرب ذوي الخبرة والمؤهلات العالية عملائنا على نقل رسالتهم بنجاح في السوق العربية، يمكننا أيضًا الترجمة من الفرنسية إلى العربية والألمانية إلى العربية والإسبانية إلى العربية وما إلى ذلك.

يتم إدراج اللغة العربية على أنها من بين الخمسة أو الست الأولى من اللغات الأكثر استخدامًا في العالم، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها حوالي 422 مليون شخص، إذ تعتمد اللغة العربية الفصحى الحديثة في الأصل على اللغة العربية القرآنية، وأصبحت الشكل الكتابي المقبول للغة.

يتم استخدامها حاليًا في المؤسسات التعليمية والإعلام والصناعة والتجارة وفي المكاتب الحكومية، إذ أن هناك حوالي 26 دولة تعتبر العربية الفصحى هي اللغة الرسمية.

كيف أحصل على عرض أسعار لخدمات الترجمة في مكتب "امتياز"؟

يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لخدمات الترجمة لدينا عن طريق الاتصال بنا مباشرة من خلال موقعنا الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني، سيسعد فريقنا بإرشادك وتحديد أفضل حزمة ترجمة تناسب احتياجاتك.

الخاتمة:

لمزيد من المعلومات حول خدمة ترجمه من انجليزي لعربي باستخدام الكاميرا، اطلب الآن عرض أسعار مجاني، واتصل بنا على 01101200420 (2+) ويمكنك أيضًا مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: https://emtyiaz-translation.com/

ولمزيد من الأخبار السعيدة، تم افتتاح فرع لشركة "امتياز" للترجمة المعتمدة في الإمارات ومقره عجمان، نرحب باستقبال عملائنا الكرام الان في مقر الشركة على عنوان:

مركز الأعمال - مبنى ب 1 - الطابق الأول - منطقة عجمان

تليفون: 00971-508066714

 

 

إذا كنت قلقًا بشأن كيفية استخدام برامج ترجمة باستخدام الكاميرا أو ترجمة الفيديو، فعليك الآن مهاتفتنا والتواصل معنا، ولا عليك يا صديقي، فنحن في خدمتك دائمًا