تتطلب دراسات ماجستير الكثير من الصبر. إنه ليس شيئًا يمكنك إنشاؤه في غضون أيام قليلة. إنه مشروع واسع النطاق، لذا سيتعين عليك وضع جدول زمني صارم وكتابة قطعة صغيرة كل يوم. هل تشعر أنها مهمة صعبة بالنسبة لك؟ بدلاً من تكريس وقتك وجهدك لكتابة دراسات ماجستير ،يمكنك تسليمها إلى متخصص يمكنه كتابة دراسات ماجستير خاصة بك بدقه عالية وخالية من الأخطاء.

 

كيف تختار دراسات ماجستير ؟

هناك الكثير من الأشياء التي تريد البحث عنها عند اختيار دراسات ماجستير  ،فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار دراسات ماجستير:

ما نوع المهنة التي ترغب في متابعتها بعد الدورة؟

وهذا يشمل كلاً من الوظائف “العادية” والبقاء في الأوساط الأكاديمية. في حين أنه من الجيد تمامًا الحصول على درجة الماجستير بدافع شغفك بالموضوع ،فأنت تريد التأكد من وجود خطة لما بعد انتهاء درجتك. وستريد اختيار درجة الماجستير التي ستساعدك حقًا في الوصول إلى الفرص الوظيفية التي تبحث عنها.

ما هي نقاط القوة والضعف لديك؟

مثلما كانت الدراسة الجامعية خطوة كبيرة من المدرسة الثانوية ،ستشعر الدراسة بعد التخرج بأنها مختلفة تمامًا عن شهادتك الأولى! بينما يعد تحسين الذات هدفًا جديرًا بالاهتمام ،لا تخطو إلى درجة الماجستير التي تركز على المهارات التي لا تمتلك أساسًا لها. على سبيل المثال ،إذا كان لديك عقل كبير في التعامل مع الأرقام ولكنك تواجه صعوبة في المقالات ،ففكر مليًا قبل ذلك. التسجيل في دورة الفلسفة .

ما هي خيارات درجة الماجستير المتاحة؟

بمجرد أن تعرف أين تتفوق ولديك فكرة تقريبية عن المسار الوظيفي الذي تريد أن تسلكه ،ابدأ في البحث عن الخيارات المتاحة لك. تعد مواقع الويب مثل دورات QS وسيلة ممتازة للبحث من خلال درجات الماجستير ،مما يجعل من الممكن تضييق نطاق البحث حسب الموضوع ونوع الشهادة (ماجستير ، ماجستير في إدارة الأعمال وما إلى ذلك) ،وطريقة التدريس (بدوام كامل ،عبر الإنترنت وما إلى ذلك) ،وطول الدرجة ،الرسوم الدراسية والموقع.

هل تستوفي جميع شروط القبول؟

تأكد من التحقق من متطلبات القبول للدورة. يتطلب البعض مؤهلات معينة (تتطلب جميع درجات الماجستير تقريبًا أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة جامعية ،وسيريد البعض أن تكون هذه الدرجة في موضوع معين) ، ولكل منها توقعات مختلفة للبراعة الأكاديمية للمتقدمين. تتطلب بعض درجات الماجستير أيضًا من المتقدمين إجراء اختبارات القبول للدراسات العليا مثل GMAT أو GRE ،وإذا كنت تدرس دوليًا  فقد تحتاج إلى تقديم دليل على الكفاءة في لغة التعليم.

 

5 أدوات للكتابة يمكنك استخدامها في دراسات ماجستير عبر الإنترنت

إذا كنت على وشك الانتهاء من رسائل الماجستير ،فستحتاج إلى أدوات كتابة دراسات ماجستير عبر الإنترنت لمساعدتك في إكمال شهادتك بنجاح. لحسن الحظ ، “امتياز” أفضل شركة عمل دراسات ماجستير توفر لك طرقًا رائعة للتنظيم والتعديل والحصول على المساعدة في دراسات ماجستير .

 

Docear

إذا كنت قد أجريت بحثًا من قبل ،فهذا يعني أنك على وشك الغرق في الكتب والملاحظات وما بعدها. يمكن أن يؤدي هذا إلى صداع كبير عند محاولة العثور على الاقتباس المثالي الذي قرأته منذ ساعات. باستخدام واجهة واحدة ،يسمح لك Docear  بإدخال جميع بياناتك في منصة بحث سهلة الاستخدام. حول المستندات إلى ملفات PDF باستخدام الحكايات أو التعليقات أو التمييز الرقمي ،حتى لا تشعر بالضياع في بحثك مرة أخرى. ميزة أخرى رائعة هي خيار الاقتراح حيث يمكنك العثور على مواد بحثية جديدة. قم بعمل نسخة احتياطية من جميع ملاحظاتك باستخدام وحدة تخزين سحابية مدمجة.

BibMe

يعد إكمال دراسات ماجستير مصدر ارتياح كبير حتى تدرك أنه يتعين عليك إكمال الموارد الخاصة بك. قم بإزالة هذا الضغط من عبء العمل الخاص بك مع صانع الببليوغرافيا الآلي: BiBMe. اختر أسلوبك المناسب ، من AP أو MLA أو    Chicago.  من المهم للغاية التحقق من الاقتباسات والاقتباسات قبل تقديم أي ورقة بحث أكاديمية.

Google Scholar

قم بالوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات للمجلات البحثية والمقالات مجانًا عبر الإنترنت باستخدام Google     Scholar. أداة كتابة دراسات ماجستير ضرورية للعثور على مصادر موثوقة للمعلومات. يمكنك البحث حسب الموضوع وحفظ مواقع الويب في مكتبتك الشخصية لقراءتها لاحقًا. كما أن لديها ميزة الاقتباس لتتبع المصادر بالاسم والموضوع والموقع الإلكتروني والمزيد. هذا مفيد إذا كنت تريد العثور على مزيد من المقالات بناءً على مصدر استخدمته بالفعل أو تريد البحث عنه مرة أخرى. كما أنه يولد الاقتباس لك ،مما يوفر لك الوقت.

 

Scrivener

قم بتجميع رسالة الماجستير  باستخدام أداة التنظيم سهلة الاستخدام هذه لمشاريع الكتابة الكبيرة. تساعدك ميزة corkboard  على إعادة ترتيب كتابتك في شكل ملاحظة أو كورقة نهائية. يتيح لك ذلك نقل أجزاء من أطروحتك دون التسبب في حدوث فوضى في مستند Word الخاص بك. يمكنك أيضًا التحرير في أقسام باستخدام معالج الكلمات المدمج والمنسق. اعرض المستندات جنبًا إلى جنب أو أنشئ مخططًا تفصيليًا على شاشة مقسمة للبقاء على المسار الصحيح. لعروض رسالتك التقديمية ، هناك العديد من القوالب التي يمكنك الوصول إليها حتى تكون مستعدًا ومنظمًا.

Cobain

لتجنب وقوع كارثة كاملة ،استخدم برنامج نسخ احتياطي تلقائي مثل Cobain للتأكد من عدم تفويت أي عملية حفظ. يمكنك تعيين إطار زمني ليقوم البرنامج بحفظ عملك على فترات زمنية معينة. يمكنك أيضًا ضغط الملفات لإرسالها كبريد إلكتروني وحذف الملفات القديمة وغير المستخدمة. يمكن تنزيل البرنامج مجانًا على أي إصدار Windows باستخدام 32 أو 64 بت. يمكن أن توفر لك هذه الأداة عبر الإنترنت راحة البال حيث يمكنك إعداد جداول توفير لتناسب احتياجاتك.

يستغرق إكمال ورقة بحث شاملة وقتًا وعملًا شاقًا وصبرًا. يمكن أن تساعدك أدوات كتابة الأطروحة عبر الإنترنت في إنهاء الدراسات العليا من خلال تنظيمك ومساعدتك في كتابة مقال خالٍ من الأخطاء.

 

8 تطبيقات وأدوات أساسية تستخدم في دراسات ماجستير  أو رسائل الدكتوراه:

حيل ذكية لتحسين عملية كتابة دراسات ماجستير . يعني إكمال رسالتك الكثير من الوقت والجهد والعمل الجاد. لا يوجد طريق مختصر على طريق نجاح البحث ،ولكن كما هو الحال مع أي شيء آخر ،هناك طرق لتحسين العملية والعمل بشكل أكثر ذكاءً. سأشارك معك عددًا قليلاً من التطبيقات والبرامج والخدمات التي ستجعل حياتك أسهل قليلاً أثناء وقت الرسالة.

Grammarly Premium

دعونا نواجه الأمر – المدقق الإملائي في Microsoft Word سيء للغاية. الإيجابيات والسلبيات الكاذبة كثيرة ،والأخطاء الفائتة ،والاقتراحات السخيفة – غالبًا ما يكون من الأفضل لك التدقيق الإملائي بنفسك. لحسن الحظ ،لست مضطرًا للقيام بذلك ،بفضل  Grammarly.هو أكثر بكثير من مجرد مدقق إملائي ونحوي.

ببساطة ، Grammarly  هو أقرب شيء يمكنك الحصول عليه من محرر في الوقت الفعلي وقارئ مراجع يبحث في عملك. بالإضافة إلى ذلك ،تعد وظيفة التحقق من الانتحال مكافأة كبيرة في سياق كتابة أطروحة أو أطروحة. يعمل   Grammarly  في Word و Google Docs و Chrome ،لذا فهو متعدد الاستخدامات للغاية.

لاحظ أن هناك إصدارًا مجانيًا ،ولكنه محدود للغاية (يشبه إلى حد كبير Word ،ولا يوجد مدقق للانتحال) ،لذلك ستحتاج إلى استخدام  Grammarly Premium.  لحسن الحظ ،أقل من 12 دولارًا في الشهر – إنه يستحق ذلك!

Evernote & Penultimate

لا شك أنك ستدوين مجموعة لا نهائية من الملاحظات خلال عملية البحث. سيكون بعضها ملاحظات مكتوبة ،وبعضها سيكون صورًا ،وبعضها قد يكون تسجيلات صوتية. ستحتاج إلى وسيلة للبقاء على اطلاع بكل شيء والحفاظ على تنظيم الأشياء. أدخل Evernote.

Evernote هو التطبيق النهائي لتدوين الملاحظات ،حيث يسمح لك بتدوين الملاحظات بتنسيقات مختلفة ،بما في ذلك النص (المكتوب والمكتوب بخط اليد) والصور (التقط شريحة ورشة العمل هذه) والصوت (سجل تلك المقابلة). يمكنك أيضًا إرفاق ملفات من أي تنسيق (على سبيل المثال ،مجموعة بيانات Excel ) ،لذلك يبقى كل شيء في مكان واحد. يمكن البحث عن النص الموجود في أي ملاحظة بالكامل ،وتتم مزامنة جميع البيانات عبر الهاتف والكمبيوتر المحمول وسطح المكتب والجهاز اللوحي.

 

Dragon Anywhere

تتطلب كتابة دراسات ماجستير جيدة الكثير من الكتابة. يمكن أن يكون قضاء ساعات وساعات في الانحناء على لوحة المفاتيح أمرًا مرهقًا (وربما ضارًا جسديًا). تخيل أنك تستطيع التحدث فقط بدلاً من الكتابة. حسنًا ،يمكنك الآن ،بفضل Dragon Anywhere.

Dragon Anywhere هو تطبيق يسمح لك ببساطة بالتحدث إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ويقوم بتحويل هذا الصوت إلى تنسيق نصي. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على تفكيرك على الورق بشكل أسرع مما تفعل عادةً وتقليل مخاطر فقدان مجموعة أفكارك. إنها أيضًا رائعة لإنجاز العمل أثناء تواجدك في زحمة المرور ،ويمكن أن تتضاعف كوسيلة مساعدة في النسخ لمقابلاتك.

Dropbox

عدد المرات التي رأيت فيها الطلاب يفقدون ساعات / أيام / أسابيع من العمل الشاق (وحتى يفوتون الموعد النهائي للتقديم) بسبب محركات الأقراص المحمولة أو محركات الأقراص الثابتة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة المليئة بالقهوة أو أجهزة الكمبيوتر المسروقة أمر محزن حقًا. إذا كنت لا تستخدم التخزين السحابي لحفظ عملك ،فأنت بذلك تتعرض لخطر كبير – وهذا غير ضروري على الإطلاق.

لن يضمن ذلك تخزين عملك دائمًا بأمان (تذكر أن تضغط على زر حفظ ،بل سيجعل العمل على أجهزة متعددة أسهل ،حيث ستتم مزامنة ملفاتك تلقائيًا. لا حاجة لوجود مليون نسخة بين سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي وما إلى ذلك. كل شيء يبقى في مكان واحد. ملفات آمنة ومأمونة وسعيدة.

 

Offtime

يسمح لك Offtime بتقييد وظائف هاتفك لفترة زمنية محددة ،مع الحفاظ على وظائف معينة. على سبيل المثال ،السماح فقط بالمكالمات من أشخاص معينين. يتيح لك هذا قطع الاتصال دون القلق بشأن حالات الطوارئ. أيضًا ،يعمل مؤقت العد التنازلي كتذكير رائع لمواصلة التركيز وإنهاء الفترة الزمنية التي حددتها.

 

Mendeley

تعد الاستشهادات والمراجع المنسقة بشكل صحيح ضرورية لدراسات ماجستير مصقولة. حتى قطعة البحث الأعلى جودة ستفقد مصداقيتها (وعلاماتها) إذا لم تكن الإسناد في صلب الموضوع. إنه لأمر مخز أن ترى الطلاب يفقدون علامات في هذا الأمر ،لأنه من السهل التعامل مع برامج إدارة المراجع مثل Mendeley.

Mendeley هو برنامج مجاني لإدارة المراجع يعتني بجميع الإستشهادات والمراجع الخاصة بك في Word. ما عليك سوى تحميل مقالات المجلات الخاصة بك في Mendeley ثم قم بإسقاط الاقتباسات الخاصة بك أثناء الكتابة فيWord. ثم ينشئ Mendeley تلقائيًا قائمة مراجعك وفقًا لأي تنسيق تختاره (مثل Harvard و APA وما إلى ذلك). بالتأكيد ،هناك العديد من البرامج المتشابهة ،لكنني شخصياً أجد Mendeley هو الأكثر ثراءً بالميزات.

 

Freemind

عندما تجري بحثك ،وخاصة مراجعة الأدبيات الخاصة بك ،فسوف تتعامل مع عدد كبير من النظريات والنماذج ،وقد يكون من الصعب رؤية الصورة الكبيرة والربط بين جميع النقاط. يعد تخطيط العقل طريقة فعالة للغاية لتصور (وربط) جميع المعلومات ،ولكن القيام بذلك على الورق قديم جدًا.

Freemind هو برنامج لرسم الخرائط الذهنية يتيح لك إنشاء خرائط ذهنية غنية بصريًا قابلة للتعديل بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه بسيط وسهل الاستخدام ،ومجاني بنسبة 100٪.

Udemy & Coursera

حسنًا ،هذا ليس تطبيقًا أو برنامجًا ،لكن لم أستطع مقاومة تضمينه في هذه المشاركة .

أثناء قيامك بإعداد دراسات ماجستير ،من المحتمل أنك ستحتاج إلى التعرف على بعض الموضوعات المتخصصة بسرعة كبيرة لإكمال جزء من بحثك. على سبيل المثال ،كيفية استخدام برنامج التحليل SPSS أو NVivo ،وكيفية تطوير مقاييس مسح إحصائي سليمة ،وكيفية إجراء مقابلات منظمة ،وما إلى ذلك. ومع ذلك ،لا يتم تضمين هذه الأنواع من المهارات في مناهج الجامعة وسيكون لها تأثير كبير على جودة البحث الخاص بك.

 

 

 

الفرق بين الأطروحة وورقة البحث.

الأطروحة: عبارة عن مستند يكتبه الطلاب حول التعليم العالي للحصول على درجة أكاديمية أو مؤهل.

الورقة البحثية: هي جزء من الكتابة الأكاديمية ،وعادة ما تستخدم كشرط للفصل. في البحث ،عليك إجراء بحث مستقل.

هناك العديد من الاختلافات بين الأطروحة مقابل ورقة البحث.

  1. تتعلق الأطروحة ببيان الأسئلة أو الحجج المركزية للعلماء مما يؤدي إلى مزيد من البحث ،في حين أن الورقة البحثية على وشك إثبات تلك الحجة المركزية. يجب أن يذكر ويتضمن جميع النقاط الرئيسية التي تريد الورقة البحثية معالجتها.
  2. الأطروحة أطول بكثير ويستغرق إكمالها ما يصل إلى سنوات بينما الأوراق البحثية أقصر وقد يستغرق إكمالها بضعة أسابيع أو شهر.
  3. يجب أن يتراوح طول الرسالة بين 20000 و 25000 كلمة (حوالي 100-130 صفحة). بينما يجب أن يتراوح طول الورقة البحثية بين 10000 و 15000 كلمة (حوالي 50-60 صفحة).
  4. تعمل الأطروحة على تفسير البيانات لإثبات أو دحض الفرضية. بينما تحلل ورقة بحثية بيان أطروحة واحد من جميع الزوايا الممكنة.
  5. سوف يمنحك إكمال الأطروحة درجة علمية في حد ذاتها. بينما تعد الأوراق البحثية جزءًا من الدورات الدراسية ، وعادةً ما يتم إكمالها لتحقيق جزئي لدرجة ما.
  6. قد يكون للأطروحة أكثر من هدف بحثي بينما يكون للأوراق البحثية هدف بحث واحد.

 

خطوات كتابة الرسالة:

  1. أثناء دراسة البحث ،عليك اختيار أحدث موضوع. يجب أن يكون هذا الموضوع في منطقته.
  2. عليك أن تختار موضوعًا تكون لديك فيه معرفة جيدة ،ويمكنك إضافة مدخلاتك الإضافية.
  3. يجب أن تكون قد بحثت في الموضوع جيدًا قبل تطبيق عملية التفكير الخاصة بك.
  4. يجب أن تعرف كيف تطرح أسئلة مفتوحة. أكبر خطأ ترتكبه عند كتابة الأطروحة هو أنك تسأل أسئلة “عالية الخطورة”.
  5. اختر أطروحة من شأنها أن تساعدك على توسيع مهاراتك التسويقية ،وسوف تساعدك على تحديد المسار الوظيفي الأنسب لك.
  6. إذا نظرت إلى منشوراتك أثناء كتابة أطروحة ،فسوف تحفزك على العمل. يساعد معظم طلاب الدراسات العليا.

خطوات كتابة الورقة البحثية:

  1. حدد دائما سؤال البحث الخاص بك. يجب أن يشمل هذا الموضوع الرئيسي.
  2. كن مستعدًا بمواردك. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية بحث من البداية.
  3. يجب عليك استخدام تقنيات البحث المفيدة. سيساعدك هذا على استهداف الجمهور لفهم ورقة البحث الخاصة بك.
  4. يجب أن تكتب بلغة بسيطة وأن تعكس معنى.
  5. الورقة البحثية هي جزء أساسي من الكتابة الأكاديمية. تحتاج إلى تجنب التواصل غير الرسمي.

المساعدة في الأطروحة وكتابة ورقة بحثية من الخبراء.

السبب في فشل معظم الطلاب في كتابة أطروحة أو ورقة بحثية جيدة هو سوء فهمهم حول المهام الأكاديمية المختلفة. تتطلب كتابة أطروحة معرفة عميقة ومهارات بحثية مؤيدة للمستوى. الورقة البحثية قصيرة الطول وهي عبارة عن كتابة قائمة على الحقائق تستخدم في المقام الأول لتلبية متطلبات البحث.

يواجه معظم الطلاب تحديات أثناء كتابة ورقة أطروحة أو ورقة بحثية.شركتنا توفر  خبراء  يساعدوا الطالب في جميع مراحل البحث والانتهاء من المشروع.

خبراء في أطروحتك أو ورقة بحثية.

نحن نقود مزود خدمة كتابة المقالات في جميع أنحاء الإنترنت. شركتنا تعلم كيف تساعدك في كتابة أطروحتك أو ورقة البحث الخاصة بك ،مما سيسهل حياتك ويزيل الكثير من التوتر والأعباء من حياتك.

نحن لا نتنازل أبدًا عندما يتعلق الأمر بالموعد النهائي وتسليم المهمة. فريق عمل علاقات العملاء لدينا 24 × 7 لراحتك. نقدم لك دائمًا محتوى أصليًا وخاليًا من الانتحال بنسبة 100٪. يمكنك الحصول على مساعدة فورية من خبرائنا في أي وقت.

ترجمة دراسات ماجستير  وأطروحات الدكتوراه : لماذا؟ كيف؟ متي؟

بالإضافة إلى الخدمات التعليمية التي تقدمها شركتنا  نقدم لك خدمات الترجمة الموثوقة والمعتمدة لرسائل الماجستيروأطروحات الدكتوراه

لماذا الترجمة شيء تحتاج إلى التفكير فيه الآن؟

إذا كنت طالب دراسات عليا أو زميلًا في مرحلة ما بعد الدكتوراه في جامعة خارج العالم الناطق باللغة العربية ،فمن المحتمل أنك قضيت بعض الوقت في التفكير في متى وما إذا كنت تريد ترجمة بحثك إلى لغات مختلفة. أو بالأخص إلى اللغة الإنجليزية ،وذلك لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة للمنح الدراسية الأكاديمية. ما يدركه الباحثون الأصغر سنًا بشكل متزايد هو أن لديهم أيضًا أسبابًا وجيهة للنظر في اتخاذ خطواتهم العلمية الأولى باللغة الإنجليزية ،حتى قبل نشر مقالهم الأكاديمي الأول. في الواقع ،مع الاستخدام الحكيم لترجمة دراسات ماجستير أو خدمات ترجمة الأطروحات ،يمكن لطلاب الدراسات العليا الحصول على السبق في بعض الطرق المهمة جدًا.

لماذا تنتج دراسات ماجستير باللغة الإنجليزية ؟

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الأمر يستحق القيام بذلك:

جمهور أوسع لرسالتك/لأطروحتك نفسها:

في حين أن الأطروحة ليست “منشورًا” رسميًا بالطريقة التي يكون بها كتاب أو مقالة في مجلة ،ستكون أطروحتك متاحة على نطاق واسع للباحثين على مستوى العالم مثل العديد من المجلات الأكاديمية ،من خلال ProQuest وغيرها المستودعات الإلكترونية. من المرجح أن يجد الباحثون الذين يبحثون عن أحدث الأبحاث في مجالك – ويستخدمونها – عملك إذا كان متاحًا لهم عبر الإنترنت بلغة يمكنهم قراءتها.

التطبيقات المستقبلية:

إذا كنت تكتب رسالة ماجستير ،فمن المحتمل أنك تفكر في التقدم إلى برامج الدكتوراه. إذا كنت تنهي أطروحة الدكتوراه ،فقد تفكر في ما بعد الدكتوراه. مهما كانت خطوتك التالية ،فمن المرجح أن تتطلب عملية التقديم تقديم عينة كتابية. إذا كان أفضل بحث لديك باللغة الإنجليزية بالفعل ،فستتمكن من استخدامه كجزء من طلبك لمعظم البرامج في جميع أنحاء العالم.

النشر المستقبلي:

بالطبع ،يطمح معظم الباحثين الشباب إلى نشر أبحاثهم في شكل كتاب أو مقال. إذا كانت أطروحتك باللغة الإنجليزية ،فسيكون لديك نطاق أوسع بكثير من الناشرين والمجلات للاختيار من بينها. وبمجرد نشر عملك ،سيكون عملك في متناول مجموعة واسعة من القراء.

ترجمة الرسالة: كيف ومتى؟

مقتنع؟ إذا كان الأمر كذلك ،فإن السؤال التالي هو متى وكيف يتم ترجمة المقالات إلى اللغة الإنجليزية. هناك ثلاثة خيارات رئيسية:

تحرير الرسالة:

اكتبها باللغة الإنجليزية ،ثم حررها. إذا كانت لديك لغة إنجليزية جيدة ،فقد تقرر كتابة أطروحتك أو أطروحتك باللغة الإنجليزية من البداية. قد يكون هذا الخيار هو الأكثر كفاءة. بمجرد الانتهاء من عملك ،يمكنك استخدام خدمات ترجمة رسائل الماجستير والدكتوراه للتأكد من أنها تتمتع بأعلى مستوى من الصقل والوضوح.

ترجمة الرسالة قبل تقديمها:

ربما تشعر براحة أكبر في الكتابة بلغتك الأم ،ولكنك لا تزال تريد مزايا دراسات ماجستير وأطروحات الدكتوراه باللغة الإنجليزية. إذا كان الأمر كذلك ،يمكنك استخدام خدمات الترجمة أثناء تقدمك – ربما على أساس فصل تلو الآخر. إذا منحت جامعتك الإذن ،فقد تتمكن من تقديم الترجمة الإنجليزية كنسخة رسمية من رسالتك.

الترجمة بعد القبول:

حتى إذا كانت رسالتك بحاجة إلى أن تُقدم إلى جامعتك بلغة أخرى ،فلم يفت الأوان أبدًا لإنتاج نسخة باللغة الإنجليزية. عند ترجمة رسالة تم قبولها بالفعل إلى اللغة الإنجليزية ، قد تختار التفكير فيها بالفعل كمسودة لمخطوطة كتاب (أو مسودات لسلسلة من المقالات). في الواقع ،قد ترغب في تعديل النسخة الأصلية وتغييرها قبل إرسالها للترجمة ، من أجل تكييفها مع دار النشر أو المجلات التي تريدها.

باختصار يمكن أن يكون للمخرجات العلمية في اللغة الإنجليزية  أو اللغات الأخرى فائدة كبيرة ،حتى في المراحل الأولى من الحياة الأكاديمية. وهناك طرق عديدة لتحقيق ذلك!

لماذا تختار شركتنا للخدمات التعليمية ودراسات الماجستير ؟

“امتياز” أفضل شركة تقديم الخدمات التعليمية من المؤكد أن تساعدك في الحصول على درجة جيدة. لدينا فريق من كتّاب دراسات ماجستير ذوي الخبرة والمؤهلين المستعدين لإكمال دراسات ماجستير من أجلك.

اكتشف خدمات “امتياز ” الرائدة في مجالات الخدمات التعليمية جرب هذه الخدمة الكتابية ذات الجودة المطلقة. ماذا تعني لك خدمة أكاديمية موثوقة؟ نقيس السمعة والموثوقية من حيث:

  • الالتزام بالموعد النهائي.
  • تسليم الورق في الوقت المناسب.
  • خدمة التواصل والمتابعة المستمرة.
  • جودة كتابة دراسات ماجستير لا تشوبه شائبة.
  • سداد مرن وعادل ،مع المبالغ المستردة للعملاء غير الراضين.
  • تطبيق أعلى معايير الخدمة الأكاديمية عند الانتهاء من كل ورقة.
  • الاستعداد للاستماع لرغبات العميل وملاحظاته على المسودات الورقية.
  • الاستعداد لتغيير تفاصيل الورقة البحثية لتحقيق أعلى درجات رضا العملاء.
  • المساعدة في الوقت المناسب والمختصة 24/7 من مديري الخدمة ذوي المعرفة.

لقد طبقنا هذه المبادئ على عمليات شركتنا. اطلب المساعدة من كتاب الدراسات لدينا ،ونضمن لك إكمال الورق في الوقت المناسب والحصول على نتائج أكاديمية ممتازة. نحن نقدم المساعدة في كتابة دراسات ماجستير المهنية والمؤهلة. لن تحتاج أبدًا إلى الانتظار طويلاً أو طلب العديد من المراجعات. نتوقع احتياجاتك ونقدم خدمة مساعدة رسائل وأطروحات خالية من العيوب بطريقة أكاديمية مختصة.

باستخدام مساعدتنا لكتابة بحث ،يمكنك التأكد من أن 100٪ من رسالتك ستكتمل بحلول الموعد النهائي ،وستدافع عنها بنجاح بسبب التماسك والجودة والقيمة العلمية للبحث. تقدم شركتنا وكتاب أطروحاتنا أوراقًا مع مزايا الخدمة التالية:

كتاب رسائل وأطروحات معتمدين

نحن نفخر بوجود أفضل فريق كتابة وخدمة بين المنافسين عبر الإنترنت. إنه يمنحنا فرصة ممتازة لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها على الأوراق التي يطلبونها ،ونظل دائمًا مطلوبين كخدمات رسائل و أطروحات متفوقة.

الامتثال للمواعيد النهائية

نحن نبذل قصارى جهدنا لعدم كتابة الأوراق مع التأخير لأننا نعلم مدى أهمية تقديم الرسائل في الوقت المحدد ،ومقدار ما يعتمد على إكمال البحث في الوقت المناسب.

فكر في هذه الفرصة ؛إنها فرصتك للحصول على درجة عالية والدفاع عن الأطروحة بألوان متطايرة. لن تجد أبدًا خدمة كتابة دراسات ماجستير وأطروحات الدكتوراه خبراء ملتزمة مماثلة في أي مكان آخر ؛ لدينا شهادة الدكتوراه. الكتاب فقط ويساعدون من خلال تقديم أوراق من الدرجة الأولى دون استثناء.

خدمة كتابة أطروحة السرقة الأدبية

السرقة الأدبية هي عقوبة إعدام للعمل الأكاديمي ،بينما في كتابة الأطروحة ،فهي أيضًا تضر بالسمعة ؛نحن نهتم بالسمعة الممتازة لخدمتك ولا نسرق الأوراق أبدًا.

السرية التامة

خدمة المساعدة الورقية هي قضية حساسة ؛نحن نتأكد من أن تعاوننا يظل خاصًا وأنت وحدك ونعلم أن خدمتنا تكتب طلبًا لك ،لذا كن مطمئنًا بشأن سلامة سمعتك.

التسعير العادل

اطلب ورقة مسبقًا ،وسنكتبها بسعر مغر.

 

اهم المقالات

ماجستير ادارة اعمال- أفضل الجامعات في العالم لدراسة ماجستير ادارة اعمال

ما هي أفضل الجامعات في العالم لدراسة ماجستير ادارة اعمال   إذا كنت تتطلع إلى الالتحاق بالجامعات حتى يتحقق حلمك لتصبح الأفضل في مجال ماجستير ادارة اعمال فيجب عليك أولا...

طرق جمع المعلومات في البحث العلمي الأكثر شيوعًا

طرق جمع المعلومات في البحث العلمي هناك مجموعة متنوعة من طرق جمع المعلومات في البحث العلمي ، بما في ذلك الملاحظات والتحليل النصي أو البصري (على سبيل المثال من الكتب...

رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد – اهميتها وامثلة عليها:

رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد تظهر اهميتها بسبب اعتبار موضوع الفساد الإداري معقد ومتشعب، حيث يختلف الباحثون حول كيفية تشخيصه وتحليله واقتراح الحلول المناسبة لمحاربته....

رسائل ماجستير كاملة – أهم ما يميزنا عن غيرنا فى كتابة رسائل الماجستير

ما هي خطوات كتابة رسائل ماجستير كاملة ؟ رسائل ماجستير كاملة من اكثر الخطوات أهمية لكل فرد باحث علمي هي خطوة و مرحلة كتابة الرسالة الجامعية التي ترتبط بشكل مباشر...

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة