المحتويات:

ما نوع المستند الذي لديك؟

ما هي تكلفة أسعار التدقيق اللغوي إذا كنت بحاجة إليه بسرعة؟

يمكن أن يكون تصحيح التسعير محيرًا:

كم يكلف التدقيق اللغوي إذا كنت تدفع بالساعة؟

ما هي تكلفة أسعار التدقيق اللغوي إذا كنت تدفع بالكلمة؟

كيف تحدد معدلات أسعار التدقيق اللغوي التي تناسبك؟

"امتياز" للخدمات التعليمية والتدقيق اللغوي:

خاتمة:

 

 

 

يجب تدقيق كل عمل بحثي مكتوب قبل أن يصل إلى الجمهور المقصود، ومع العديد من خدمات التدقيق اللغوي المتاحة على الإنترنت، لا يوجد سبب لعدم طلب المساعدة المهنية لضمان حصول القراء على مستند مكتمل لا تشوبه شائبة، ولكن من الطبيعي أن تتفاوت أسعار التدقيق اللغوي من مكان لآخر، لكن عليك أيضًا أن تعرف يا صديقي أن مكتب "امتياز" هو أفضل مكتب خدمات تعليمية يقدم لك خدمة التدقيق اللغوي بأنسب الأسعار التي تتلاءم مع ظروفك المادية، فنحن ندرك جيدًا أنك تريد إنهاء بحثك العلمي في أقل وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة.

نصيحة: تختلف معدلات التدقيق اللغوي الاحترافي وكذلك الجودة، أفضل طريقة لحماية نفسك وعملك هي أن تتجه ببحثك العلمي إلى أفضل شركة تدقيق لغوي ذات السمعة الطيبة مثل "امتياز" للخدمات التعليمية.

ما نوع المستند الذي لديك؟

يتعامل مكتب "امتياز" مع المستند الخاص بك أيًا كان نوع، على سبيل المثال إذا كان عبارة عن مذكرة عمل أو مقالة علمية أو بحث علمي، فنحن نقسم خدماتنا إلى فئات، حيث يقدم مكتب "امتياز" تدقيقًا متخصصًا للعديد من أنواع المستندات، بما في ذلك خدمات المؤلفين والباحثين ومصممي مواقع الويب والتقنيين، كما تم تصميم العديد من الخدمات للباحثين الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية، فنحن أيضًا نقدم خدمة الترجمة المعتمدة للأبحاث العلمية على اختلاف أنواعها.

 

احصل على مساعدة الخبراء على الفور واضمن درجات جيدة عن طريق الاتصال بنا الآن على 00201067090531

ما هي تكلفة أسعار التدقيق اللغوي إذا كنت بحاجة إليه بسرعة؟

يمكن أيضًا أن يختلف معدل التدقيق اللغوي الاحترافي اعتمادًا على السرعة التي تريدها لاستعادة المستند، إذ تقدم معظم الشركات عبر الإنترنت تحولًا على مدار 24 ساعة، والمصححون الآخرون لا يقدمون أي وعود؛ ستحصل على المستند الخاص بك متى تم ذلك.

بطبيعة الحال، يؤدي وقت التحول السريع إلى رفع السعر بشكل عام، قد يكلفك مشروع بقيمة 20 دولارًا على مدار 15 يوم عمل 80 دولارًا إذا كنت ترغب في تنفيذه في خمسة أيام.

في مكتب "امتياز"، سيكلفك التدقيق اللغوي لمدة 24 ساعة لنص أكاديمي مكون من 1000 كلمة حوالي 20 دولارًا أمريكيًا، إذا كنت في عجلة من أمرك، فإن "امتياز" يقدم تحولًا سريعًا لمدة أربع ساعات فقط للعديد من الخدمات.

بالنسبة لنفس المستند الأكاديمي، سيكلف هذا العائد السريع حوالي 70 دولارًا، إذا كان لديك المزيد من الوقت، فسيعيد "امتياز" نفس المستند إليك في غضون أسبوع مقابل حوالي 30 دولارًا.

يمكن أن يكون تصحيح التسعير محيرًا:

نظرًا لأن بعض المراجعين يفرضون رسومًا على التحرير لكل ساعة عمل، وبعضهم يفرض رسومًا على كل 1000 كلمة يتم تحريرها، فقد تكون مقارنات الأسعار مستحيلة ببساطة، قد تحتاج إلى طلب عرض أسعار من عدة شركات للحصول على سعر نهائي.

ومع ذلك، يقدم الكثير على الأقل معلومات عن تسعير مستندات التدقيق اللغوي عبر الإنترنت، لتبسيط العملية، يوفر موقع "امتياز" الإلكتروني خيارًا لتلقي عرض أسعار مجاني قبل تقديم طلبك بالفعل.

كم يكلف التدقيق اللغوي إذا كنت تدفع بالساعة؟

مع المدقق اللغوي الذي يتقاضى رسومًا بالساعة، لن تكتشف مقدار تكلفة التدقيق اللغوي حتى تنتهي الوظيفة، مما لا يمنحك أي فرصة لاختيار أفضل قيمة.

قد يتقاضى الأفراد الذين يقدمون خدمات التدقيق اللغوي المستقل، والذين يختلفون بشكل كبير في مستوى المهارة والخبرة، حيث تتراوح أسعار رسوم التحرير لكل ساعة عمل بشكل عام من 10 دولارات إلى 45 دولارًا في الساعة، كما يمكن أن تتقاضى الخدمات المهنية التي تقدم التدقيق اللغوي كل ساعة ما يصل إلى 95 دولارًا في الساعة.

 

من خدماتنا: أفضل مكاتب تحليل احصائي جدة

 

ما هي تكلفة أسعار التدقيق اللغوي إذا كنت تدفع بالكلمة؟

من الأسهل كثيرًا معرفة مقدار تكلفة التدقيق اللغوي مسبقًا إذا اخترت مصحح التجارب الذي يتقاضى رسومًا بالكلمة أو بالصفحة، بين الشركات المحترفة تتراوح رسوم التحرير لكل 1000 كلمة بين سنتان وسبعة سنتات لكل كلمة، اعتمادًا على العوامل التي تمت مناقشتها أعلاه.

في "امتياز"، سيتراوح سعر مستند عدد الكلمات هذا من حوالي ثلاثة سنتات لكل كلمة (30 دولارًا) لمدة أسبوع واحد إلى ستة سنتات لكل كلمة (60 دولارًا) لمدة ثماني ساعات.

يعد بعض المراجعين المستقلين بخدمات التدقيق اللغوي عبر الإنترنت بتكلفة أقل بكثير - تصل إلى 5 دولارات لكل 1000 كلمة - ولكن إذا قمت بتعيين فرد للقيام بالتدقيق اللغوي، فليس هناك ما يضمن حصول المدقق على المؤهلات اللازمة للقيام بعمل جيد، وأنت قد لا تحصل على استرداد لأموالك إذا كنت غير راض عن العمل.

كيف تحدد معدلات أسعار التدقيق اللغوي التي تناسبك؟

إذا كنت تأمل في أن تجد مصححًا لغويًا على وجه السرعة، أو تبحث عن معلومات موثوقة حول التكلفة التي يمكنك توقعها عند التعاقد مع مصحح لغوي، فقد تكون غارقًا في المعلومات المتناقضة عبر الإنترنت، على سبيل المثال، هل الأسعار مختلفة لكل ساعة؟، لكل كلمة؟، لكل 1000 كلمة؟، وهل تكون الأسعار بمعدلات مختلفة جدًا متوفرة في كل موقع.

لدينا يا عزيزي أفضل المحررين والمدققين اللغويين ذوي الخبرة في مكتب "امتياز"، حتى نتمكن من أن نقدم لك بثقة متوسط ​​معدلات التدقيق اللغوي التي تناسبك، فإذا كنت في احتياج إلى خدمة التدقيق اللغوي، فهيا اتصل بنا حالًا على الأرقام التالية ....

"امتياز" للخدمات التعليمية والتدقيق اللغوي:

يعمل محررو "امتياز" الداخليون مع كتاب محترفين، نظرًا لأننا نحب الإتقان في العمل، ولذلك نقوم بدورنا مكتمل وفي أحسن صورة ممكنة، إذ إن محرري "امتياز" الداخليون لا مثيل لهم في كل من الخبرة والتعليم، حيث قاموا بتحرير جماعي لملايين الكلمات وحصلوا على العديد من الدرجات العلمية.

أيضًا يقوم فريق مجموعة "امتياز" الشاملة من خدمات المؤلف عالية الجودة الباحثين من قضاء وقت أقل في إعداد أعمالهم للنشر والمزيد من الوقت في إجراء الأبحاث التي تدفع المجتمع إلى الأمام.

بصفتنا أفضل شركة خدمات تعليمية نحن ملتزمون بجعل الاتصال البحثي أسرع وأكثر عدلًا وأكثر فائدة، نحن نقوم بذلك من خلال تطوير برامج مبتكرة وخدمات عالية الجودة لمجتمع البحث العالمي، حيث يتكون فريقنا المتنامي من باحثين ومتخصصين في الصناعة يعملون معًا لحل المشكلات الأكثر خطورة التي تواجه النشر العلمي.       

من خدماتنا: شهادة cipd في تخصص الموارد البشرية

خاتمة:

عندما تسأل، "ما هي تكلفة التدقيق اللغوي؟" تأكد من مشاهدة الرسوم المخفية، فبعض الشركات لديها حد أدنى للرسوم لأي طلب، يمكن أن تصل إلى 10 دولارات أو 55 دولارًا، وهي ليست قيمة جيدة إذا كان مشروعك صغيرًا.

 

في "امتياز"، من السهل فهم معدلات التدقيق اللغوي الاحترافية لدينا، ولن نفاجئك بالطريقة التي يمكن أن تفاجئك بها رسوم التحرير لكل ساعة أو التكاليف المخفية التي يمكن أن تخفيك عنها الشركات الأخرى، هيا جرب تدقيقًا لغويًا سريعًا، وبأسعار معقولة، واحترافيًا فقط مع مكتب "امتياز" للخدمات التعليمية.

بالأمثلة: كيفية كتابة خاتمه بحث قصيرة "بالتطبيق على مقال جدلي"