خدمة اعادة الصياغة عبارة عن اعادة صياغة مجموعة من الجمل تحتوي على مجموعة من المعلومات حيث يتم الحصول على نفس المعنى ولكن بطريقة تعبيرية أخرى مع الحفاظ على المعنى الأصلي للجملة دون تغييره، وتساهم إعادة الصياغة في تبسيط المعلومات التي يقتبسها الباحث في بحثه العلمي، ولإعادة الصياغة أهداف عدة ومن أبرز هذه الأهداف ما يلي:

  • التلخيص: حيث يمكن للباحث من خلال اعادة صياغة المحتوى أن يقتبس المعلومات من مصدرها الأصلي، لكن يعبر عنها في صورة تعبيرية مختلفة مع الاحتفاظ بالمعنى الأصلي للمعلومات، فمن خلال التلخيص يقوم الباحث باختيار المعلومات التي تتناسب مع بحثه، ويجب أن يراعي الباحث التوثيق أثناء قيامة بإعادة الصياغة للمعلومات حتى لا يتعرض للسرقة الأدبية.
  • الوضوح: يمكن للباحث من خلال إعادة الصياغة توضيح النقاط التي قد توجد في النص الأصلي، فالعديد من النقاط التي قد توجد في النص الأصلي تحتاج إلي متخصصين لفهمها، من ثم يستطيع الباحث من خلال إعادة الصياغة تبسيط المعلومات من مصدرها الأصلي، الأمر الذي يجعل القارئ العادي يفهم النص بسهولة ويسر.
  • تجنب اللغة العامية: من خلال إعادة الصياغة يمكن للباحث أن يعبر عن المعلومات في لغة فصيحة ومميزة، فالعديد من المصادر الأصلية قد تعرض معلوماتها باللغة العامية، الأمر الذي يتطلب من الباحث إعادة صياغة المعلومات بشكل يتفق مع سياق بحثه.

وتوفر شركة امتياز للخدمات التعليمية خدمة إعادة الصياغة من خلال متخصصين ذوي لغات مختلفة ومنها: العربية، الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، ومن هنا نقدم لكم الخدمة في شكل متميز وتشتمل الخدمة على ما يلي:

•           القيام بإعادة الصياغة لكافة الأوراق العلمية من خلال متخصصين ومحترفين يتمتعون بالعديد من المهارات العالية في هذا المجال، فضلاً عن أنهم يتمتعون بدرجة كبيرة من الإتقان في اللغات التي يتم إعادة الصياغة إليها سواء العربية، الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية.

• يتبع المتخصصون الأسلوب العلمي في إعادة صياغة العمل العلمي مع محاولة المحافظة على معنى النص الأصلي، بالإضافة إلى البعد عن الأخطاء الإملائية واللغوية عند القيام بإعادة الصياغة.

• يحافظ المتخصصون عند القيام بإعادة الصياغة بنسبة الاقتباس المسموح بها في كل جامعة، حيث أن كل جامعة تحدد نسبة من الاقتباس لا يجوز للباحث أن يتجاوزها في الورقة العلمية التي يريد تقديمها، ومن ثم إذا زادت نسبة الاقتباس عن النسبة المحددة أصبح البحث غير مقبول.

• تلتزم الشركة بتقديم تقرير إلى العميل يفيد بسلامة العمل من السرقة الأدبية على نحو يضمن للباحث أن البحث خالي من السرقة الأدبية.

• يحرص المتخصصون على تقديم العمل في شكل منسق من الناحية الهيكلية على نحو يضمن للعميل سهولة قراءته والتعامل معه بعد الانتهاء من إعادة الصياغة.

•  تقسيم النص المعاد صياغته إلى عدة أقسام في أطار واحد على نحو يحافظ على ترتيب المحتوى وفقاً للعناوين الرئيسية.

اطلب الخدمة الان

تواصل معنا

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة