.يواجه طلابنا الكرام بعض الصعوبات في توفير المراجع والمصادر والتي تساعدهم على إنجاز أبحاثهم فى كافة التخصصات المختلفة خصوصا عن كتابة رسائل الماجستير او الدكتوراه بشكل دقيق واحترافي، ويفتقر طلابنا الى الطرق والاستراتيجيات الصحيحة التي تمكنهم من توفير مراجع ومصادر خاصة بابحاثهم، لذلك تقدم شركة امتياز للخدمات والاستشارات التعليمية المساعدة للطلاب بمختلف درجاتهم العلمية على توفير المراجع والمصادر لأبحاث الماجستير والدكتوراه، وتعتمد عملية اختيار العنوان المناسب لبحثك عملية عانة و تعتمد بالمقام الأول على مقدار المراجع المتاحة لهذا العنوان. تمتلك الشركة فريق عمل أكاديمي متخصص في توفير المراجع وفقا للتخصصات المطلوبة. كما أننا قادرين علي مساعدتك من خلال خدمة توفير المراجع والمصادر باللغة العربية والإنجليزية كما أننا نوفر هذه الخدمه بناء علي متطلبات الطالب من حيث عدد المراجع كما أننا نهتم أن تكون حديثة وتوفيرها بكافة النسخ منها word و PDF وهذه المراجع والمصادر تجعل عملية إعداد الأبحاث العلمية و الرسائل سواء كانت ماجستير أو دكتوراه اسهل ، و هذه الخدمه يصعب علي الكثير من الطلاب ان يقومون بها لأنها تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والوقت للوصول إلى المراجع المتعلقة بموضوع البحث التي يريد الطالب أو البحث ان يقوم بإعداده .

ما يميز شركة امتياز في خدمة توفير المراجع والمصادر :

أننا نتميز فى هذه الخدمه بالتالي :
• نستطيع ان نقوم بتوفير هذه الخدمة في اسرع وقت .
• نمتلك قاعدة من البيانات تم تجميعها بدقة .
• كما أننا نمتلك أدوات بحثية وإلكترونية وفهارس وغيرها من الأوراق العلمية حتى نكون قادرين علي تسجيل نتائج نتميز بها عن غيرنا .
• كما أننا نقوم بتقديم الخدمة عبارة عن قائمة مكونة من أسماء المراجع التي تم التوصل إليها
• نقوم بتقدم الخدمه مصورة علي شكل word و PDF وفقا للمتاح منها .
•  نعتمد علي فريق يقوم بمتابعة كل المراجع، والمصادر الحديثة لكي نستطيع ان نقوم بتقديم الخدمه بالمراجع والمصادر الحديثة .

اطلب الخدمة الان


تواصل معنا

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة