عادة ما ينتاب الكثير من الطلبة والطالبات حالة من الخوف والقلق من التعامل من مكاتب عمل أبحاث الجامعات في السعودية، وخاصة في ضوء التجارب السيئة التي تعرضوا لها بشكل مسبق مع مكاتب عمل أبحاث الجامعات التي تعاملوا معها بالفعل، وفشلت في تقديم الخدمة المطلوبة بالجودة المرجوة، وعلى الرغم من أن نسبة لا تذكر من العملاء الجدد لدينا هم فقط من يساورهم القلق بشأن هذا الأمر وذلك لأن هذه تعد المرة الأولى بالنسبة لهم للتعامل مع مكتب امتياز للخدمات التعليمية” ، ولهم الحق في ذلك، لذا فإنهم يطلبون ضمانات لاسترداد أموالهم عندما يطلبون أحد خدمات عمل الأبحاث الجامعية لدينا في مكتب  “ امتياز” للخدمات التعليمية، خوفًا من تكرار ما حدث معهم مع مكاتب عمل أبحاث الجامعات في السعودية التي تعاملوا معهم من قبل، عميلنا العزيز تأكد نحن نقدم لك كافة الضمانات التي تضمن استرداد أموالك حال عدم الحصول على الخدمة المطلوبة الجودة والشكل المطلوب، نحن واثقون أننا نختلف عمن سبق وتعاملت معاهم، مع امتياز كن واثقًا من حصولك على أفضل خدمة بحثية على الإطلاق، للتأكد من ذلك شاهد كيف تعاملنا مع حالة ( ع. م. س) من الرياض الممكلة العربية السعودية.

 

فيما يلي نوضح في هذا الإطار دراسة حالة مشكلة ( ع. م. س) من الرياض الممكلة العربية السعودية. والإجراءات التي تم اتخاذها بالفعل للتعامل مع هذه المشكلة، كما يلي:. 

 

  • الوصف:  اتصل بنا ( ع. م. س) من مدينة الرياض المملكة العربية السعودية طالب بأحد الجامعات السعودية بتاريخ 17 محرم 1442 هـ، وكان يطلب المساعدة في عمل خطة بحث ماجستير إدارة الأعمال الخاصة به، ولكنه كان قلق بشأن عدم حصوله على خطة البحث في الوقت المحدد، وخاصة أنه أضاع أكثر من شهر مع مكاتب وهمية، ولم يحصل على خطة بحث رسالة إدارة الأعمال الخاصة به بشكل صحيح، ومع الأسف لم يستطيع استرداد أمواله منهم، وكان يشكو من الأخطاء الكثيرة التي وجدها في خطة البحث التي حصل عليها من أحد المكاتب بالسعودية، والطبع هو قلق من تكرار هذه الأخطاء معه مرة أخرى، وخاصة أنه ليس لديه وقت للمجازفة، فإن موعد تسليم خطة البحث الخاصة به على بعد 7 أيام فقط.

 

  • المشكلة:

 

  1. بالرجوع إلى هذه الحالة، نجد أن الأمر يتضمن أكثر من مشكلة وليست مشكلة واحدة، حيث:.
  2. المشكلة الأولى: الخوف من عدم عمل خطة البحث شكل صحيح.
  3. المشكلة الثانية: الخوف من عدم الانتهاء من خطة البحث في الوقت المحدد وهو "24 محرم 1442"، أي بعد أسبوع واحد فقط. 
  4. الخوف من ضياع أمواله هباءًا، وعدم القدرة على استرداد المال، حال عدم الحصول على خدمة جيدة.

 

  • التنفيذ: لقد تعاملنا مع هذه المشكلة على الفور على النحو التالي:.

 

  1. فور تواصل الطالب( ع. م. س)  مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا، تم تحويل الطلب إلى قسم الإدارة الخاص بنا، وبدوره قام في غضون دقائق بعقد جلسة مع فريق قسم أبحاث إدارة لدينا، وتم مناقشة الخطة وتوزيع العمل على الفريق البحثي الخاص بنا الذي تعهد بالانتهاء من خطة بحث العمل في غضون أربع أيام فقط، والبقاء على اتصال مع العميل لمتابعة العمل أول بأول.
  2. فور انتهاء قسم بحث إدارة الأعمال لدينا من خطة البحث تم إرسال الخطة البحثية إلى قسم المراجعة، والذي بدوره أرسل العمل إلى قسم التدقيق اللغوي.
  3. انتهى قسم التدقيق اللغوي من مراجعة الخطة وإعادتها مرة أخرى لقسم المراجعة، الذي بدوره تأكد من سلامة العمل بشكل نهائي، ثم تم إرسال العمل في شكله النهائي قبل الموعد المحدد بيوم لإتاحة الفرصة لعميلنا العزيز لمراجعة العمل والتأكد من سلامته وطلب أي تعديلات، كل ذلك والعميل معنا خطوة خطوة.

 

  • لقد أطلع عميلنا الكريم على خطة البحث النهائية الخاصة به وتأكد من سلامة العمل البحثي الخاص به في الموعد المحدد، وأرسلها لمشرفه، واجتاز السيمنار بنجاح.
  • لقد وجه الطالب ( ع. م. س)  الشكر لـ امتياز ولـ فريق إدارة الأعمال الأكاديمي الخاص بنا، وكل فريق العمل، والذين بدورهم عبروا عن سعادتهم العارمة عن نجاح العمل، ورضا عميلنا الكريم، مع تمنى مزيد من التوفيق والنجاح، مع وعد مساعدة الطالب في أي وقت كلما احتاج إلينا.
  • وبالفعل تواصل معنا الطالب ( ع. م. س) لاستكمال الرسالة العلمية الخاصة به، وتم اتخاذ اللازم نفس الطريقة، ومازال العمل جاري، ونحن واثقون من قدرتنا على إتمام العمل بجودة ودقة 100% قبل الموعد المحدد إن شاء الله.

 

  • النتائج:

 

 

 

  1. خلال عمل خطة البحث الخاص بالطالب ( ع. م. س) وفرنا لعميلنا العزيز، ما يلي:.
  2. اتصال فعال بفريق البحث المسؤل عن إعداد العمل البحثي الخاص به.
  3. متابعة أول بأول مع خدمة العملاء.
  4. رابط مباشر لاسترداد أمواله حال حصوله على عمل مخالف لما تم الاتفاق عليه، غير عالي الجودة. 

 

نحن سعداء للغاية للتعامل مع هذه المشكلة بشكل أسعد الطالب، وسعداء للغاية من قدرتنا للتغلب على كل مخاوف عميلنا الكريم بشكل جيد، وتقديم بحث مثالي، وجعله يحصل على تقدير وامتنان لجنة مناقشة السيمنار، وإجتاز المناقشة بنجاح. 

 

نحن امتياز تواجدنا فقط لدعم الطالب وهذا هدفنا الاول .....عملنا عليه خلال الأعوام الماضية حتى توصلنا لدعم مئات من الطلاب وسنظل نعمل إلى أن نصل إلى دعم الآلآف الطلاب السعوديين والطلاب في الوطن العربي .

 

تواصل معنا لطلب خدمة كتابة بحوث التخرج

 

معاً سنصل إلى مبتغانا

 


مقالات تهمك

 

عمل بحوث جامعية

 

إعداد بحوث تخرج الجامعات السعودية خطوة بخطوة

 

خدمة إعداد بحوث الترقية العلمية

 

كيفية تنسيق و حل واجب الجامعة في أقل من 7 أيام

 

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه لكافة التخصصات

 

اجزاء البحث العلمي الرئيسية التي يجب على الباحث ان يلتزم بها

 

نقاط مهمة يجب مراعاتها عند إعداد بحوث بالسعودية؟

 

امتياز أفضل مكتب كتابة أبحاث ورسائل علمية في السعودية بواسطة أساتذة جامعة

 

منهجية كتابة البحث العلمي في السعودية

 

هل تبحث عن مكتبة عمل بحوث جامعية في السعودية؟ اتصل بمكتبة امتياز (00201067090531 )

 

تعرف على أسهل طريقة لـ إعداد البحوث ورسائل الماجستير في السعودية من امتياز

 

أهم الخطوات البحثية لـ عمل بحوث جامعية بالسعودية

 

تمتع بأفضل خدمات كتابة البحث العلمي بالسعودية مع امتياز 24/7

 

تحديد مشكلة البحث لـ عمل أبحاث للطلاب الجامعيين بالسعودية