مكنت التطورات الحديثة نسبيًا في تكنولوجيا التعليم عن بعد الكليات والجامعات في جميع أنحاء البلاد من تقديم برامج درجة ماستر عن بعد بأسعار معقولة في مجموعة متنوعة من الموضوعات. تسمح هذه البرامج للمهنيين في مجالات متنوعة بتطوير معرفتهم بالموضوع وخبراتهم الفنية دون مغادرة منازلهم وكسب شهاداتهم بوتيرة تناسب جداولهم وأنماط حياتهم.

جعل التعليم عبر الإنترنت الحصول على درجة متقدمة أكثر سهولة من أي وقت مضى. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في حياتك المهنية ،ففكر في الحصول على درجة ماستر عن بعد عبر الإنترنت اليوم.

زادت تكلفة التعلم في التعليم العالي بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. وصلت الرسوم الدراسية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. يرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن معظم الجامعات الكبرى تقدم الآن برامج عبر الإنترنت. أيضًا ،تحسنت التكنولوجيا المتضمنة في الدورات التدريبية عبر الإنترنت لدرجة أنها تتطابق مع التجربة في المعاهد والجامعات التقليدية ، بما في ذلك الوصول إلى الأساتذة والقدرة على التعاون مع الطلاب الآخرين.

محتويات المقالة

ما هي ماستر عن بعد ؟

درجة ماستر عن بعد هي مؤهل لدرجة ما بعد البكالوريوس من المستوى الأعلى يُمنح للطلاب ذوي المعرفة المتقدمة في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية. من خلال توفير جميع مزايا درجة الماجستير التقليدية ،توفر درجة الماجستير عبر الإنترنت مزايا إضافية ،بما في ذلك اتساع وعمق عروض الدورات والمرونة والراحة وتوفير التكاليف.

من الأعمال إلى علم الأحياء ومن الطاقة إلى الهندسة ،هناك برنامج للحصول على درجة الماجستير عبر الإنترنت يناسبك – مهما كان تخصصك الأكاديمي. تعد الفنون والعلوم الطبيعية والقانون والدراسات المهنية مجرد عدد قليل من فئات درجة الماجستير عبر الإنترنت التي تضم مئات البرامج ومجالات التخصص.

قد يكون تنوع برامج درجة الماجستير المختلفة أمرًا مربكًا – لا تدع ذلك يوقفك! ابدأ البحث بالاطلاع على أشهر برامج درجة الماجستير المدرجة أدناه.

أهم 7 مزايا للحصول على درجة ماستر عن بعد عبر الانترنت

يمكن أن تكون درجة ماستر عن بعد أداة قوية للتقدم في حياتك المهنية. ومع ذلك ،لا يملك الكثير من الناس الوقت أو المال للعودة إلى المدرسة بدوام كامل. هذا هو السبب في أنه من المهم معرفة الفوائد العديدة للحصول على درجة ماستر عن بعد عبر الإنترنت.

1. تعلم من المنزل

يجب على الطلاب التقليديين حضور دروس في الحرم الجامعي. للقيام بذلك ،يتعين على معظم الطلاب الانتقال إلى مكان في الحرم الجامعي أو التنقل. نظرًا لندرة بعض البرامج ،يمكن أن يكون هذا التنقل كبيرًا. البدائل عبر الإنترنت لا تفرض مثل هذا القرار. من خلال العمل على شهادتك عبر الإنترنت ،لا يتعين عليك الانتقال ،ولا داعي للتنقل. يمكن إكمال جميع الدورات الدراسية عبر الإنترنت من المنزل. هذا لا يوفر الوقت فحسب ،بل يوفر أيضًا قدرًا كبيرًا من المال. كما أنه يضمن عدم تفويت أي دروس بسبب إغلاق الطرق أو أحداث الطقس.

2. تقليل تكلفة التعلم

غالبية الجامعات عبر الإنترنت رخيصة جدًا عند مقارنتها بمنافسيها التقليديين. هذا لأن لديهم تكاليف عامة أقل. لست مضطرًا للدفع مقابل الإقامة وبعض المواد التعليمية والوصول إلى المكتبة وأشياء أخرى كثيرة. ناهيك عن أنه يمكنك التعلم في أي مؤسسة تحبها. هذا يعني أنك لست مضطرًا للالتزام بجامعتك المحلية التي قد تفرض رسومًا دراسية عالية.

3. جدولة مرنة وسهلة

درجة الماجستير عبر الإنترنت أكثر مرونة أيضًا. نظرًا لأن التعلم لا يحدث في الفصل الدراسي التقليدي ،فمن الممكن إكمال عملك وقتما تشاء. يفضل العديد من المهنيين هذه المرونة لأنها تسمح لهم بمواصلة العمل أثناء متابعة دراستهم. بهذه الطريقة ،يمكنهم العمل أثناء النهار وأخذ دروس في الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع. هناك أيضًا عدد أقل من تعارضات الجدولة داخل البرنامج نفسه ،ولا يضطر الطلاب أبدًا للقلق بشأن التأكد من عدم تداخل أوقات الدراسة. هذه المرونة هي أفضل طريقة لتعظيم تجربة التعليم الخاصة بك.

4. التعلم الفردي

من خلال العمل من خلال الدورات التدريبية الخاصة بك عبر الإنترنت ،يمكنك التحكم الكامل في تجربة التعلم الخاصة بك. يمنح هذا كل طالب القدرة على تلبية تجربة التعلم لتفضيلاتهم الفردية. نظرًا لأن جميع مواد الدورة التدريبية متوفرة عبر الإنترنت ،فمن السهل مراجعة الدروس وأوراق العمل كلما رغبت في إتقان المادة. يفضل العديد من الطلاب الآن التنسيق عبر الإنترنت لأنه يعكس بشكل وثيق تفاعلاتهم العادية عبر الإنترنت. يتم إكمال مناقشات الفصل من خلال لوحات الرسائل ،والمراسلات مع المعلم متاحة على الفور عبر البريد الإلكتروني. تُمكِّن درجة الماستر  عن بعد الطلاب من تحديد نتيجة تعليمهم بأنفسهم.

5. المزيد من الخيارات المتاحة من الجامعات

في كثير من الأحيان ،يتعين على الطلاب تقديم تنازلات عند التحاقهم بالدراسات العليا. الجامعات ذات البرامج المناسبة بعيدة جدًا ،والجامعات القريبة لا تقدم فقط اختيار الدورة اللازمة. الدرجات المتقدمة متخصصة ،مما يعني أنه قد يكون من الصعب العثور على الدرجة المناسبة دون الحاجة إلى اقتلاع حياتك بالكامل. لم يعد هذا هو الحال مع درجة الماجستير عبر الإنترنت. تمنحك الجامعات عبر الإنترنت مزيدًا من الوصول إلى البرامج والدورات التي ترغب في الالتحاق بها ،مما يسهل عليك الحصول على الدرجة التي تريدها لتعزيز حياتك المهنية الآن.

6. احتفظ بعملك الحالي

أحد أكبر مخاوف الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل في برامج درجة الماجستير هو كيفية بقائهم في العمل أثناء الدراسة. يمنحك الماجستير عبر الإنترنت فرصة مثالية لمتابعة دراستك مع إتاحة مساحة في جدولك الزمني لتنفيذ واجباتك في العمل في نفس الوقت.

7. تحسين الأداء الأكاديمي

يمنحك برنامج درجة الماجستير عبر الإنترنت المنصة المثالية للتفاعل بحرية مع الطلاب الآخرين وكذلك المحاضرين. توفر لك منتديات المناقشة عبر الإنترنت فرصة فريدة لاكتساب فهم أعمق لوجهات نظر زملائك في الفصل. غالبًا ما يكون هذا صعبًا في الفصل الدراسي المليء بزملاء الدراسة الانطوائيين الذين يخجلون من التحدث بآرائهم. ستحصل أيضًا على فرصة لتحسين مهارات الاتصال الافتراضي لديك وزيادة الاحتفاظ بالمعرفة. وهذا بدوره يجعلك أكثر ذكاء وإنتاجية من الناحية الأكاديمية.

هل أنت مؤهل للحصول على درجة الماجستير؟

تتطلب بعض برامج الماجستير الحصول على درجات بكالوريوس أو دورات محددة قبل التقديم. البرامج الأخرى أكثر صلة. فيما يلي أمثلة شائعة لكل منها.

البرامج المشهورة ذات المتطلبات الأساسية للدورة النموذجية

في المحاسبة: دورات محددة في المحاسبة والمراجعة المتوسطة مطلوبة ،لكنك لست بحاجة إلى درجة البكالوريوس في المحاسبة للتأهل.

علوم الكمبيوتر: دورات في الرياضيات وأنظمة العمليات وعلوم الكمبيوتر تُعد الطلاب بالمهارات التقنية لإكمال درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر.

في التمريض: تتطلب برامج التمريض عادة BSN على الرغم من أن بعضها لديه مسارات قبول لـ RNs الذين لم يحصلوا على BSN.

سيكون لمعظم درجات الماجستير المتخصصة أو التقنية أو الطبية الأخرى متطلبات الدورة التدريبية التي يجب إكمالها قبل التقديم.

البرامج الشعبية بدون متطلبات الدورة النموذجية:

ماجستير في إدارة الأعمال(MBA) :

يعتبر ماجستير إدارة الأعمال من أكثر درجات الماجستير مرونة لأنه يركز على بناء مهارات الإدارة والقيادة عبر العديد من وظائف الأعمال.

ماجستير في إدارة الرعاية الصحية: (MHA)

أصبح MHA درجة ماجستير شائعة بشكل متزايد حيث يركز على الموضوعات المتخصصة للإدارة في مؤسسات الرعاية الصحية.

ماجستير في الإدارة العامة: (MPA)

تعد MPA مثالية لأولئك المهتمين بالعمل في القطاع العام أو المنظمات غير الربحية ،مما يمنح الطلاب المهارات اللازمة للتعامل بفعالية مع القضايا الفريدة التي تؤثر على نجاح ونمو الحكومة ومؤسسات الخدمة الاجتماعية.

برامج الدرجات العلمية في مجالات أقل تقنية أو تخصصية مثل هذه لا تتطلب درجة البكالوريوس ذات الصلة. بدلاً من ذلك ،يقومون بتقييم معايير مثل القدرة الأكاديمية والخبرة المهنية والخصائص الشخصية عند النظر في طلبك.

أهم 11 خطوة قبول مشتركة عند التقديم إلى الدراسات العليا

تفكر في الدراسة بعد التخرج ،ولكن هل أنت غير متأكد مما إذا كنت تستوفي شروط القبول للحصول على درجة الماجستير؟ تختلف إرشادات القبول في الدراسات العليا حسب الدورة والجامعة ،ولكن يمكن أن تكون مرنة للغاية.

ستكون مؤهلاتك الحالية مهمة ،لكنك لا تحتاج بالضرورة إلى درجة بكالوريوس كبيرة للتقدم للحصول على درجة الماجستير. يمكن أيضًا مراعاة ظروفك الشخصية وتجربتك أثناء عملية تقديم الطلبات. لكل برنامج ومؤسسة متطلبات محددة يجب الوفاء بها ليتم النظر فيها في برنامج الماجستير. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها عند تحضير طلبك:

1. درجة جامعية في موضوع ذي صلة

اعتمادًا على البرنامج والمؤسسة ،قد تحتاج إلى 2.1 في البكالوريوس ،ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا.

2. الخبرة المهنية

قد تتطلب منك بعض برامج الدراسات العليا أن يكون لديك بعض الخبرة المهنية (هذا هو الحال عادةً بالنسبة لـ PGCEs والماجستير في العمل الاجتماعي)

3. حدد ما إذا كانت اختبارات القبول مطلوبة :

تتطلب العديد من برامج الدراسات العليا درجات GRE أو GMAT.  سوف تتنازل بعض البرامج عن هذا المطلب إذا كنت تستوفي معايير GPA معينة.

4. الحصول على النصوص الرسمية لتحويل الائتمان :

للنظر في تحويل الرصيد ،ستحتاج إلى الاتصال بمؤسساتك السابقة للحصول على نسخ رسمية. عادة ما تكون هناك رسوم رمزية وقد تستغرق تلبية طلبك أسبوعين.

5. إثبات إجادة اللغة الإنجليزية :

بالنسبة للطلاب الدوليين ،إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ،فستحتاج إلى إثبات إتقان اللغة الإنجليزية من خلال الخبرة التعليمية السابقة أو اختبار TOEFL.

6. قم بتحديث سيرتك الذاتية:

سترغب البرامج الاحترافية في الاطلاع على حساب تفصيلي لخبرتك في العمل ،بالإضافة إلى أي مشاركة مجتمعية.

7. اطلب المراجع :

ستطلب منك العديد من البرامج توفير مراجع يمكنها التحدث عن استعدادك الأكاديمي وخبرتك المهنية. اعرف من تريد أن تسأله وأعطه إشعارًا قبل شهر على الأقل قبل الحاجة إلى خطاباته.

8. استعد لمقابلة القبول :

قد يتطلب منك برنامجك إكمال مقابلة مع القسم الذي اخترته أو فريق القبول. تأكد من استعدادك للتحدث عن خلفيتك ،ولماذا تريد حضور البرنامج ولماذا تعتقد أنك ستنجح.

9. أكمل طلب القبول :

تأكد من إكمال الطلبات وإرسالها ودفع رسومها في وقت مبكر قبل الموعد النهائي.

10. ملف FAFSA :

يجب على جميع الطلاب إكمال الطلب المجاني للحصول على مساعدة الطلاب الفيدرالية للنظر في قروض الطلاب الفيدرالية.

11. اكتشف فرص التمويل الأخرى :

تعرف على ما إذا كان صاحب العمل الخاص بك يقدم تعويضًا عن الرسوم الدراسية ،أو إذا كنت مؤهلاً للحصول على منح دراسية تقدمها المنظمات المهنية.

ستختلف بعض هذه الخطوات والمتطلبات. تأكد من البحث عن كل برنامج وكل مدرسة تتقدم إليها لفهم أي متطلبات محددة قد تنحرف عن هذه القائمة.

هل تكلفة الماجستير عن بعد أقل؟

يفترض العديد من الطلاب أن تكلفة درجة الدراسات العليا المكتسبة عبر الإنترنت ستكون بالتأكيد أقل من التكلفة النهائية للحصول على درجة في الفصل الدراسي. لسوء الحظ ،يمكن أن يؤدي هذا الافتراض إلى حصولك على عدة آلاف من الدولارات من ديون الطلاب لمجرد أنك فشلت في إجراء مقارنات أو تقديرات للأسعار حول التكلفة الحقيقية لشهادتك.

عندما ترغب في الحصول على درجة علمية مهنية أو درجة دراسات عليا ،ستحتاج إلى التفريق بين المعاهد والجامعات الخاصة والمعاهد والجامعات العامة وكيف يمكن أن تختلف معدلات الرسوم الدراسية. قد يكون لديك المزيد من الفرص للمساعدة أو لأنواع أخرى من المساعدة المالية عندما تختار الالتحاق بمدرسة عامة بدلاً من مدرسة خاصة. يمكن للمعلمين والموظفين الآخرين تقديم المساعدة للطلاب والمدرسة قادرة على تقديم منحة دراسية خاصة بالمدرسة للطلاب الذين أدوا أداءً جيدًا وأظهروا التزامهم تجاه طلابهم أثناء التحاقهم بالمعاهد والجامعات العامة. هذا يقلل من التكاليف ويجعل المصاريف للحصول على درجة متقدمة أكثر قابلية للإدارة.

تكلفة حضور مدرسة الدراسات العليا العامة عبر الإنترنت

تبلغ التكلفة الإجمالية للالتحاق بمدرسة عامة عبر الإنترنت للحصول على درجة الدراسات العليا العامة تكلفة أقل من تكاليف التسجيل في برنامج الدراسات العليا الخاص عبر الإنترنت نظرًا لعدم وجود مصاريف معيشية خاصة للالتحاق بالمدرسة عندما تأخذ برنامجًا للتعليم عن بعد.

مقارنة تكاليف البرامج عبر الإنترنت والبرامج التقليدية

الآن بعد أن عرفت تكاليف الالتحاق بالمدرسة عبر الإنترنت ،يجب عليك تثقيف نفسك حول تكلفة الحصول على شهادتك بشكل تقليدي. والمثير للدهشة أن الحصول على شهادتك في الحرم الجامعي قد يكلفك أقل من الحصول على ماستر عن بعد. متوسط ​​تكلفة الحصول على درجة الدراسات العليا في مدرسة عامة  أقل من أن تكون مدرسة خاصة. تكون التكاليف أقل بالنسبة للرسوم الدراسية عندما تذهب إلى الحرم الجامعي.

كيف يمكنك التوفير عندما تدفع رسومًا أعلى؟

قد تكون معدلات الرسوم الدراسية عبر الإنترنت أعلى بشكل عام ،لكن هذا لا يعني أنه لا توجد إمكانية للتوفير إذا كنت تأخذ برنامجًا عبر الإنترنت. عندما تدرس عبر الإنترنت ،يمكنك إكمال الدورات الدراسية والدروس في أفضل وقت لك. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك العمل بدوام كامل والذهاب إلى المدرسة حتى تتمكن من الدفع مقابل ذلك. لا يتعين عليك أيضًا الانتقال للالتحاق بالمدرسة إذا كنت تعيش بعيدًا عن جميع الجامعات.

يجب عليك دائمًا مقارنة تكلفة التعليم عند مقارنة مدارس الدراسات العليا. يجب أن تكون التكاليف مصدر قلق كبير إذا كنت لا تستطيع دفع تكاليف تعليمك بشكل مباشر. بمجرد البحث عن تكلفة شهادة الدراسات العليا من مدرسة إلى أخرى ،يمكنك بعد ذلك أن تصبح قادرًا على المنافسة في القبول.

أعلى 10 أرخص درجات ماستر عن بعد

لقد طورنا هذا الترتيب للقراء المهتمين بتحديد كليات الدراسات العليا التي تقدم أرخص عروض درجة الماجستير عبر الإنترنت

في هذا الترتيب لأرخص درجات الدراسات العليا ،المعاهد والجامعات من الدرجة الأولى التي تقدم بعضًا من أرخص شهادات الدراسات العليا عبر الإنترنت. تم تصنيف الجامعات من الأقل تكلفة إلى الأعلى تكلفة.

  1. Georgia Institute of Technology

العلوم والهندسة الحاسوبية

تقدم Georgia Tech برامج شهادات STEM عبر الإنترنت عالية القيمة. من بين هؤلاء درجة العلوم والهندسة الحاسوبية عبر الإنترنت ،والتي تبلغ 170 دولارًا / ائتمانًا فقط. في 30 ساعة معتمدة ،تصل الدورة إلى 5100 دولار فقط للحصول على درجة هندسة عالمية كاملة. يتم تصنيف برامج الدراسات العليا في الهندسة وعلوم الكمبيوتر في Georgia Tech باستمرار في المراكز العشرة الأولى في الولايات المتحدة من قبل U.S. News and World Report.

الرسوم الدراسية لكل ائتمان: 3،060 دولارًا

  1. Amberton University

ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة

تكلف جميع الدرجات العلمية في Amberton University نفس التكلفة ،سواء كانت ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة ،أو ماجستير في دراسات الأسرة. في الواقع ،تكلف جميع شهادات البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه نفس التكلفة بغض النظر عن البرنامج أو ما إذا كانت تؤخذ شخصيًا أو عبر الإنترنت. يتميز ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة بفصول مثل التمويل والإدارة والاقتصاد وأخلاقيات صنع القرار ونظرية وتطبيق أساليب البحث.

الرسوم الدراسية : $ 4،770

  1. Fort Hays State University

إد. في القيادة التربوية

معظم برامج الدراسات العليا التي تقدمها جامعة Fort Hays State بأسعار معقولة جدًا. وهذا يشمل برنامج Ed.S. في درجة القيادة التربوية. يدفع جميع الطلاب عبر الإنترنت سعر الكلية الافتراضي المدرج هنا بدلاً من أسعار المقيمين / غير المقيمين. ومع ذلك ،إذا أخذ غير المقيمين أي دروس في الحرم الجامعي لبرنامجهم ،فإنهم يدفعون الرسوم الدراسية لغير المقيمين لجميع الدورات. لذلك من الأفضل التأكد من أنك تأخذ دورات عبر الإنترنت فقط إذا كنت ترغب في الحصول على أرخص درجة ماجستير متاحة.

الرسوم الدراسية: $ 5،040

  1. University of Arkansas

ماجستير العلوم في الهندسة

أرخص برامج درجة الماجستير في جامعة أركنساس هي ماجستير في الهندسة ،وماجستير في الهندسة الكهربائية ،وماجستير في الإدارة الهندسية. غالبًا ما تكون أرخص درجات الدراسات العليا عبر الإنترنت من برامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ذات العائد المرتفع يتم تسليم ماجستير في الهندسة في دورات مدتها ثمانية أسابيع على مدار العام ،ويمكن للطلاب التسجيل في بداية أي جلسة.

الرسوم الدراسية: $ 5،209.38

  1. Columbia Southern University

ماجستير في إدارة الأعمال

تقدم جامعة كولومبيا الجنوبية برنامج ماجستير إدارة أعمال كاملًا ،بما في ذلك اختيارك للتخصصات في التمويل وإدارة الرعاية الصحية وإدارة الموارد البشرية والتسويق وإدارة المشاريع والإدارة العامة. يتم تسعير جميع برامج الدراسات العليا في CSU بنفس الأسعار حتى تتمكن من الاختيار من MS في إدارة العدالة الجنائية ،أو ماجستير في القيادة التنظيمية ،أو ماجستير في الإدارة العامة ،أو ماجستير في الصحة العامة ،أو ماجستير في السلامة والصحة المهنية.

الرسوم الدراسية: $ 5،220

  1. Graceland University

ماجستير عبر الإنترنت في الدين

تقدم Graceland University درجة الماجستير في الدين عبر الإنترنت بأسعار معقولة بشكل لا يصدق. تم تصميم البرنامج لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الطلاب سواء كانوا يرغبون في الالتحاق بالوزارة أو ممارسة مهنة أكاديمية. يتضمن البرنامج دورات مثل اللاهوت المسيحي وتاريخ الفكر المسيحي ومجتمع المسيح والثقافة واللاهوت المعاصر.

الرسوم الدراسية: $ 5،220

  1. Arkansas State University

ماجستير في الإدارة العامة

وتجدر الإشارة إلى أن جميع شهادات الماجستير الثلاثة عشر التي تقدمها جامعة ولاية أركنساس عبر الإنترنت في مواد مثل التعليم والهندسة تكلف نفسها. لقد اخترنا تسليط الضوء على درجة الماجستير في الإدارة العامة لأن هذه هي أرخص درجة MPA رأيناها ويمكنك حتى الاختيار بين التركيزات في الإدارة العامة أو الإدارة غير الربحية. يمكن إكمال برنامج درجة الماجستير الأرخص هذا في أقل من 18 شهرًا.

الرسوم الدراسية: $ 5،292

  1. Southeast Missouri State University

ماجستير في إدارة الأعمال

يتميز ماجستير إدارة الأعمال الرخيصة عبر الإنترنت الذي تقدمه SEMO بتركيزات في الإدارة العامة وإدارة الرياضة والإدارة الصحية. تقدم المدرسة ثمانية برامج دراسات عليا أخرى عبر الإنترنت ،وكلها بنفس معدل التعليم المنخفض. تشمل البرامج الأخرى درجات الماجستير في الإدارة وإدارة الرعاية الصحية والعدالة الجنائية وإدارة التكنولوجيا. تقدم SEMO أيضًا درجات ماجستير عبر الإنترنت في مجالات متعددة من مجال التعليم.

الرسوم الدراسية: $ 5،850

  1. Marshall University

ماجستير في الرياضيات

تقدم مارشال تسعة برامج دراسات عليا إجمالية ،وكلها بنفس المعدل المنخفض. اخترنا تسليط الضوء على ماجستير في الرياضيات لأنه برنامج فريد من نوعه عبر الإنترنت. لا يعني أنه يجب عليك الذهاب إلى الحرم الجامعي ، ولكنه يعني أن بعض فصولك يجب أن تحضرها مباشرة رقميًا. هذا حتى يكون لديك فرصة للتفاعل مع الفصل في الوقت الفعلي. هناك مجال اختياري للتركيز في الإحصاء للطلاب المهتمين بدراسة الإحصائيات بشكل أكثر تعمقًا في أحد أرخص برامج درجة الماجستير الموجودة هناك.

الرسوم الدراسية: 5،904 دولار

  1. University of Central Missouri

ماجستير العلوم في سلامة الطيران

جميع شهادات الدراسات العليا الستة عشر عبر الإنترنت في UCM تكلف نفس السعر الرخيص (بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال). لقد اخترنا تسليط الضوء على MS في سلامة الطيران لأنها درجة فريدة لا تجدها كثيرًا على الإنترنت. يتميز البرنامج المكون من 32 ائتمانًا بدورات مثل الديناميات البشرية ،والخطأ البشري والتعب ،وبيئة عمل سطح الطائرة ،وإدارة أخطاء التحكم في الحركة الجوية ،والعوامل البشرية الفسيولوجية ،ومبادئ التسبب في حوادث الطيران.

الرسوم الدراسية: $ 6،120

كيفية تمويل درجة الدراسات العليا الخاصة بك عبر الإنترنت؟

عند تمويل التعليم العالي. يجب أن يكون أول أمر في عملك هو التحقق من FAFSA للحصول على معلومات. هذه هي المؤسسة الحكومية الأساسية المسؤولة عن تمويل التعليم العالي ،عادة بعد مساعدة FAFSA الخاصة بك ،ستعتمد على المنح والمنح المؤسسية ،بالإضافة إلى القروض الخاصة. ولكن بين القدرة على تحمل تكاليف شهادات الدراسات العليا هذه والمساعدة من FAFSA ،فمن المحتمل أنك ستتمكن من دفع الباقي من جيبك إذا كنت تعمل أثناء البرنامج. هناك خيار آخر لأولئك الذين لا يرغبون في العمل أثناء حصولهم على الدرجة وهو الحصول على مساعدة مالية كافية لتغطية تكلفة الدرجة وتكلفة المعيشة أثناء حصولك على الدرجة.

لماذا تحصل على درجة جامعية رخيصة عبر الإنترنت؟

يتم إجراء الكثير من أجل الحصول على شهادة من المعاهد والجامعات ذات السمعة الطيبة. المعاهد والجامعات التي ،مجرد اسم المؤسسة ستفتح لك الأبواب. وهذه ليست استراتيجية سيئة ،لكن هذه المعاهد والجامعات ليست في متناول الجميع. وبناءً على احتياجاتك ،قد لا يكون هذا النوع من السمعة مفيدًا لك. على سبيل المثال ،يميل معظم معلمي المعاهد والجامعات العامة والخاصة إلى الحصول على نفس الأجور سواء حصلوا على درجة الدراسات العليا من جامعة هارفارد أو جامعتهم المحلية. إذا كنت صاحب مشروع صغير أو رائد أعمال طموح ،فربما ترغب فقط في الحصول على الشهادة لأسباب عملية ،وليس لإثارة إعجاب أي شخص. ربما لم تكن حاصلاً على درجات جامعية وليس لديك المال الآن لتحمل درجات أعلى تكلفة. هذا حسن. هناك الكثير من الخيارات ذات الأسعار المعقولة حيث يمكنك معرفة ما تحتاجه للنجاح في المستقبل. هناك العديد من المعاهد والجامعات عالية الجودة للاختيار من بينها في تصنيفنا ،بما في ذلك الجامعات الحكومية بالحرم الجامعي الرئيسي ،وجورجيا تك الأعلى تصنيفًا لدينا ،والتي تعد واحدة من أفضل مدارس STEM في الولايات المتحدة. لا يجب أن يكون تعليمك مكلفًا حتى يكون جيدًا أو ذا قيمة.

ماستر عن بعد

لماذا “امتياز” الخيار الأفضل لك لإنجاز خدماتك التعليمية ؟

“امتياز” أفضل شركة خدمات تعليمية تقدم لك فرصة اجتيازك بحوثك الجامعية في كافة المجالات والتخصصات ،في شركتنا نملك الخبرات والكفاءات من الباحثين الذين يستطيعوا انجاز بحوثك العلمية في وقت قصير لا يتعدى شهور لتحصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه بشكل علمي ودقيق  .

بصفتك طالب مهتم بدراسة ماستر عن بعد فإنك لم تهتم باختيار الجامعة فقط بل واختيارك للمادة العلمية ،ومن الأفضل لك اختيار مادة علمية باللغة الإنجليزية ومن جامعات أوروبية ،لذلك تقدم لك شركتنا خدمات ترجمة المناهج العلمية لكي تسهل عليك الوقت والجهد في ترجمة المادة العلمية الخاصة بك أيا كان مجال دراستك. “امتياز ” تعطي لك فرصة أكبر لاهتمامك بمتابعة دراستك بدلا من إهدار وقتك في الترجمة .

اهم المقالات

ماجستير ادارة اعمال- أفضل الجامعات في العالم لدراسة ماجستير ادارة اعمال

ما هي أفضل الجامعات في العالم لدراسة ماجستير ادارة اعمال   إذا كنت تتطلع إلى الالتحاق بالجامعات حتى يتحقق حلمك لتصبح الأفضل في مجال ماجستير ادارة اعمال فيجب عليك أولا...

طرق جمع المعلومات في البحث العلمي الأكثر شيوعًا

طرق جمع المعلومات في البحث العلمي هناك مجموعة متنوعة من طرق جمع المعلومات في البحث العلمي ، بما في ذلك الملاحظات والتحليل النصي أو البصري (على سبيل المثال من الكتب...

رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد – اهميتها وامثلة عليها:

رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد رسائل ماجستير ودكتوراه عن الفساد تظهر اهميتها بسبب اعتبار موضوع الفساد الإداري معقد ومتشعب، حيث يختلف الباحثون حول كيفية تشخيصه وتحليله واقتراح الحلول المناسبة لمحاربته....

رسائل ماجستير كاملة – أهم ما يميزنا عن غيرنا فى كتابة رسائل الماجستير

ما هي خطوات كتابة رسائل ماجستير كاملة ؟ رسائل ماجستير كاملة من اكثر الخطوات أهمية لكل فرد باحث علمي هي خطوة و مرحلة كتابة الرسالة الجامعية التي ترتبط بشكل مباشر...

هل تود الاشتراك في القائمة البريدية ليصلك اجدد الأبحاث والعروض الجديدة